لا يزال الاثنان ينتظران قول شيء ما. مشى Xie Minhang مع الهاتف في يده وبدا حذرا: "الأخ سا ، شخص من الجيش موجود هنا. ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة."
عيون شياو سا أظلم وسحب باي جينغ في السيارة.
صرخ يو لو على عجل خوفًا من أن يتخلف عن الركب.
نظر باي جينغ إلى الوراء ونظر إليه: "كيف تعرف؟"
تردد يو لو في النظر إليهم ، مترددًا لبعض الوقت ، لكنه لم يتكلم ، كان باي جينغ غير صبور واستدار للمغادرة.
عندما رأى Yu Le هذا ، كان قاسيًا ، كما لو كان قد اتخذ بعض التصميم ، وقال ، "الحدس ، لا أكذب عليك ، أنا أعلم أنك قوي عندما أراك ، وخاصة أنت وهو. الأشياء خاطئة. "سوف تنتهي قريبًا ، وستكون هناك طريقة للبقاء معك."
قال باي جينغ بصمت في قلبه ، هل هو رجل روحي؟ الإمكانات جيدة ، ويمكنه تحفيز القدرات في وقت مبكر جدًا ، فلا عجب أن هذا الطفل سيبدأ محادثة مع نفسه ، هكذا هي الأمور.
سأل شياو سا بهدوء "ماذا تشعر أيضًا؟"
"الناس في الجيش غير مرتاحين وغير لطيفين." شد الجلد على جسد يو لي ، وانفجرت الكلمات. شعر فقط أن شياو سا كان شديد التوتر. أجاب دون حتى التفكير في الأمر. بعد التحدث ، أراد أن يقضم لسانه إذا لم يصدقوا ماذا يفعل.
بعد أن سمع شياو سا ذلك ،
لم يدير رأسه للخلف ، وأسقط جملة واحدة فقط: "اللحاق" ، ألقى يو لو نظرة على مضض عبر الضاحية ، ثم دون تردد ، انغمس في السيارة حيث كان شياو سا.
لم يعلق باي جينغ على هذا. لا بأس أن يكون لديك قوة عقلية ، لكنه كان منزعجًا قليلاً في قلبه ، وغرق وجهه: "الجيش قادم إلي؟" نظرًا لأن Xiao Sa يمكنه تثبيت كاميرا ، من يدري ما إذا كان الجيش على حق؟ لقد كان يراقب أيضًا في الجوار. إن أخذ أشياء من الفضاء. لا بد أن الجيش رأى أنه في الأيام الأولى من نهاية الزمان ، لم تصطاد البلاد الفئران البيضاء الصغيرة لإجراء التجارب.
ربت شياو سا على ظهره ، وكان وجهه هادئًا. ربت رأس باي جينغ: "أعرف." لم يفقد سلطته بعد ، الجيش لا يجرؤ على فعل أي شيء له ، والأكثر من ذلك ، هناك شياو سا إلى جانبه ، وهو لا يقلق على نفسه.
"انطلق من هناك." لم ير Yu Le أي شخص يعتني به ، خوفًا من أنه سيكون عديم الفائدة ، وسارع إلى إعطاء التوجيهات ، ولكن اكتشف لاحقًا أنه حتى بدونه ، لم يسلك الآخرون الطريق الخطأ ، وفجأة شعر بشيء في قلبه ، محبط ، رغم أنه لا يزال ينتبه إلى محيطه بيقظة ، لم يجرؤ على توجيه إصبعه على الإطلاق ، كما يتصرف بشكل جيد.
نظر إليه باي جينغ دون أن ينبس ببنت شفة ، لقد كان عاقلًا. إذا كان قادرًا على تحمل الاختبار ، يمكنه جلب المزيد من الأشخاص. على أي حال ، لا يحتاج إلى تخمين أن شياو سا سوف يجر الأسرة كثيرًا بالتأكيد.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...