113

466 50 1
                                    

"مطاردة!" كانت عيون شياو سا المظلمة باردة. قفز لمطاردة الزومبي المنسحبين ، ولم يترك سوى ظل في الليل. عندما رأى باي جينغ شخصيته تومض ، اختفى أيضًا من مكانه. أظهر Wu Guoan قيمته باعتباره المرؤوس المباشر لـ Xiao Sa في هذه المرحلة عندما سارع إلى القول،"يتبعني المستخدمون ذوو القدرة من المستوى الثاني. يحتفظ الآخرون بمواقعهم." بعد ذلك ، تسابق أيضًا في الاتجاه الذي اختفى فيه شياو سا.

كان الآخرون حذرين بنفس القدر حيث قاموا بسرعة بإخراج أسلحتهم من الأرض. لم يحضروا الأسلحة في أيديهم فحسب ، بل علقوا القنابل اليدوية حول خصورهم. عندما انتهوا من استعداداتهم ، اندفعوا نحو المكان الذي كان الزومبي يزأرون فيه.

بحلول هذا الوقت ، كان الفجر تقريبًا.

"المستوى الرابع من الزومبي -" عندما وصل باي جينغ ، انخرط شياو سا في معركة متقاربة مع زومبي من المستوى الرابع واثنين من كائنات الزومبي من المستوى الثالث. نظرًا لأنه كان يفقد الأرض ، لم يفكر باي جينغ مرتين قبل الاندفاع إلى الأمام. في هذه اللحظة ، كانت عيون باي جينغ مشرقة مع الإثارة لرؤية الفريسة. كانت تحركاته سريعة ودقيقة وشرسة ، وزاد نشاطه أكثر فأكثر مع استمرار القتال. التعب من قبل لم يكن من الممكن رؤيته في أي مكان.

لم يمض وقت طويل حتى وصل وو غوان والآخرون. على الرغم من أنهم لم يتعاونوا إلا في المعركة معًا مرة واحدة ، إلا أن أفعالهم كانت لا تزال منسقة جيدًا. لم يُقال أي شيء ، لكن Qin Lie و Yang Lin بدأوا على الفور في استهداف زومبي من المستوى الثالث. تم ترك Xiao Sa مع الزومبي من المستوى الرابع بينما تعامل Bai Jing مع المستوى الثالث الآخر. بدأ كل شخص آخر في التعامل مع الزومبي منخفض المستوى ، ومثل هذا ، تم تقسيم جميع المسؤوليات بسلاسة بينهم.

لم تكن قوى Xiao Sa للعرض فقط ، لكن المستوى الرابع من الزومبي لم يكن من السهل التعامل معه. كان جسمه صلبًا كجدار نحاسي وحديدي ، وكانت أظافره الحادة تلمع بالضوء البارد. لا يبدو أن هجماتها تتبع نمطًا محددًا ، فقد هاجمت بسرعة كبيرة ، وعندما اصطدمت قبضتها الفارغة بالأرض ، سترسل الدخان والغبار المتطاير بينما تنفصل الأرض على الفور ، وغالبًا ما تشكل حفرًا عميقة.

شياو سا رفض إعطاء الأولوية. كان الضوء الذهبي الذي يدل على قوته يلمع بشدة وهو يتجول في الهواء مثل دوامة ، محطمًا في جسم الزومبي بصوت "رنين" ، كما لو أن المعدن والمعدن قد اصطدموا معًا.

عندما اكتشف الزومبي أن جسده قد أصيب ، أصبح غاضبًا للغاية وغاضبًا لدرجة أنه عوى. يومض شكله بسرعة البرق كما حاول مهاجمة Xiao Sa وإلحاق الأذى به مرة أخرى ، ولكن كيف يمكن لـ Xiao Sa السماح له بالنجاح؟ لم يحاول التملص منه ، لكنه وضع حاجزًا ذهبيًا وقائيًا حول نفسه بدلاً من ذلك. في تصادم أمامي ، تكثفت قواه المعدنية في سيف حاد طار في الهواء مستهدفًا رأس الزومبي مباشرة. لم يكن أمام الزومبي أي خيار آخر.  إذا لم تكن تريد أن تخترق رأسها ، يمكنها فقط سحب مخالبها ، ولكن في هذا الوقت ، وصلت بالفعل موجة أخرى من الهجمات من شياو سا. تحول الحاجز الذهبي إلى سلسلة سميكة ، يلتف حول جسم الزومبي ويدور حوله. على الرغم من عدم قدرتها على إحداث أي ضرر لها،

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن