36

1.3K 122 1
                                    

 لم يتم حل المسألة بعد ، وتغير وجه شياو سا ، وبدا الهواء أكثر اكتئابًا وباهتًا وضيقًا في التنفس ، ورأى السماء تومض باللون الأحمر ، وتصبح أكثر إشراقًا تدريجيًا ، وكان هناك العديد من الأضواء الكهربائية الساطعة في الأفق ، مثل مظاهرة ويبدو أنها تظهر قوتها.

 "ما الذي يحدث؟" أصبح شخص ما في الحشد فضوليًا.

    "إنه جميل جدًا ، خذها بسرعة." صاح أحدهم أيضًا.

 غرق قلب زياو سا ، وأصبحت عيناه قاتمتان ، تقريبًا دون التفكير في الأمر ، كان يعلم أن هذا ما قالته القطة ، علامة على نهاية العالم.

    "آه ... انظر ..." بعد فترة ، صرخ أحدهم.

    رأى البرق يلمع في السماء ، يقترب أكثر فأكثر ، وكان الطقس القاسي عنيفًا ، ما جعل الناس يشعرون بعدم الراحة ، بل نوع من الخوف الذي لا يمكن تفسيره.

    اقترب البرق أكثر فأكثر ، واقترب من قمة N City ، كما لو أن شيئًا ما سقط من السماء.

    بصوت عالٍ ، سقط البرق.

    "آه ... هذا ليس ..."

قبل أن ينتهي من كلماته ، نفد Xiao Sa  بجنون. نشأ في City N. كيف لم يخبر الفندق الذي عاش فيه Xiaojing في ذلك المكان.

صاح تشو جي "الأخ سا ..." وتبعه على عجل. انتقد تشنغ شاوشين لمنعه: "يا سيد تشو ، اذهب ببطء ، لم يتم تسليم الأشياء بعد."

    " ابتعد عن الطريق ، الأخ سا ، إذا كان هناك شيء تفعله ، فلن أتركك تذهب "عيون تشو جي قاتمة. مع اللطف المعتاد ، يكون رقيق القلب لدرجة أنه سمح لهؤلاء الناس بالتنمر.

    لدى Cheng Shaoxin الكثير من الناس ، كيف يمكن أن يخاف من كلماته القاسية ، ولوح بيده ، وأحاطت به مجموعة من الناس: "من الأفضل أن تشرح بوضوح ، لا تعود بعد المغادرة ، يجب أن تفكر بوضوح ، بعد التسليم ،تريد أن أبقى ، لكن ليس لديك مكان هنا ".

    وقف أكثر من مائة شخص بلا حراك ، دون أن ينظروا إليه ، وتبعهم شخص ما على عجل.

    كان Cheng Shaoxin مملًا للمناقشة ، لكنه سيكون في مزاج جيد هذه المرة ، ولم يهتم ، فقط أجبر Zhou Ji على شرح الأمر بوضوح.

    لم يكن أمام Zhou Ji خيار سوى جعل شخص ما يلاحقه أولاً. فكر هان يان لفترة واستدار وركض إلى الأمام. حتى لو قال شياو سا كلمات قاسية له ، لكن الأخوين لسنوات عديدة لم يتمكنوا من فعل ذلك، أي شيء خاطئ ، ولعن باي جينغ سرًا بسبب سوء حظه. لكنه لم يجرؤ على أن يكون متغطرسًا بعد الآن ، يفكر في قلبه ، إنه لأمر رائع أن يعامل هذا الرجل على أنه بوديساتفا ، والآن من المهم أن يجد Brother Sa في الطقس الخارج.

    بعد أن خرج شياو سا ، بغض النظر عن الفوضى في الشارع ، قاد السيارة في حالة هياج ، ولا يزال يمسك الهاتف بيد واحدة ، وواصل الاتصال. شعر أنه لم يكن مرتبكًا من قبل ، وفجأة كره نفسه ، لماذا لم يكن مع القط.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن