106

470 50 3
                                    

بعد السفر لمدة ساعتين ، أصبح محيطهم هادئًا. غطى صمت عميق الجبال الشاسعة والشاسعة والغابات القديمة الجميلة. لم يُسمع إلا صوت الرياح التي تهب في آذانهم والسيارات التي تتحرك على طول الطريق.

كانت السيارات تسير بخفة على طول الطريق السريع الوطني المتعرج. عندما أصبحت المنطقة المحيطة أكثر هدوءًا ، توقف الضحك في السيارة ، وازداد مزاج الجميع.

"هناك مدينة على بعد كيلومتر واحد. لا شذوذ ، لا تلميحات من الحياة. الجسر إلى الغرب مكسور. انعطف يسارًا عند المخرج الثاني ، وسنغادر من الجسر الجنوبي. "بدا لي ران جادًا ومحترمًا. وبدا أنه يعرف طريقه.

كان السائق شابًا يبلغ من العمر أربعة وعشرين أو خمسة وعشرين عامًا يُدعى لي قوه تشينغ. حدق إلى الأمام مباشرة ولم يفاجأ بتصريحات لي ران!

كانت تعابير وانغ فان ويانغ لين هادئة ، كما لو أن مزاحهم الخفيف والمرح قبل لحظات كان مجرد وهم. كان الهواء في السيارة خانقًا لدرجة أن باي جينغ شعر بالاكتئاب.

فقط شياو سا لم يظهر أي تغيير في التعبير.  تم إصلاح نظرته إلى الأمام ، ولم يكن واضحًا من الذي يوجه سؤاله التالي إليه حيث سأل ، "ما هي الحالات الشاذة التي اكتشفتها يا رفاق؟"

تومض عيون وانغ فان بأثر مفاجأة. من صعود السيارة حتى الآن ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها Xiao Sa معهم ، وقد قطع مباشرة إلى النقطة بمجرد أن فتح فمه.  "أنت شديد الإدراك. هناك بالفعل بعض الحالات الشاذة هنا. منذ نصف شهر ، لم تكن الشجيرات القريبة سميكة جدًا أو طويلة. لقد نمت بسرعة كبيرة ، أسرع مما يمكن لأي شخص أن يتخيله."

بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد كائنات زومبي نشطة أو طيور أو وحوش حولها. بناءً على المعلومات والتحليلات التي حصلنا عليها خلال الأيام الأخيرة ، يبدو أنهم طوروا وعيًا ، أو أصبح لديهم الآن قائدًا. في كل مرة يظهرون ، يفعلون ذلك في مجموعات - "أضاف يانغ لين ، وعيناه الداكنتان تلمعان بحكمة وبُعد نظر. ولا يمكن رؤية أي أثر لسلوكه الطفولي السابق الغبي على وجهه الهادئ.

"أنت تتحدث عن حصار الزومبي؟" تأمل شياو سا لبعض الوقت ، عابسًا كما كان يعتقد ، ولم يدرك أن باي جينغ ، الذي كان جالسًا بجانبه ، فجأة كان لديه تعبير قبيح على وجهه. بدا أنه خائف من شيء ما.

أومأ يانغ لين برأسه ، وأومضت عيناه بإعجاب ، "أنت على حق. لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت ذلك ، ولكن في الأيام القليلة الماضية ، لم يتم رصد أي زومبي حول القواعد القريبة ، بغض النظر عن مدى قرب القواعد أو بعدها. حتى فرق الصيد لم تقابل أي زومبي ، بخلاف ... "

توقف يانغ لين مؤقتًا ، ثم نظر إلى الأسفل في معنويات منخفضة. يفهم الجميع. إذا لم تكن هناك أي أخبار عن تدمير القاعدة القريبة ، فربما لا يزال الجميع يعتقد أن العالم كان يسوده السلام.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن