اندفعت الجثث حول السيارة وبدأت تضرب أبواب السيارة.
في جهاز الاتصال اللاسلكي ، يمكن سماع قسم Liu Wei: "سوف يذهب Lao Tzu للقتال معهم."
بعد ذلك ، جاء صوت صراع عنيف. يمكن سماع صيحة Xie Minhang الباردة: "اخرس ، لا تفتح النافذة ، هل تريد سحب الجميع معك؟"
أصبح الوقت أكثر إلحاحًا ؛ كان إطار السيارة بالفعل مشوهًا ومنبعجًا. كانت عيون تشين هاو واسعة. كان يراقب بثبات بينما الزومبي يندفعون بأعداد كبيرة ، وقلبه يقفز تقريبًا من صدره في القلق.
كان يانغ تشونغ هوى وليو هوي شاحبين ، ممسكين بأيديهم بأصابعهم المتشابكة بإحكام ، وتعبيرات حزينة وجليلة على وجوههم كما لو كانوا مصممين على مواجهة حياتهم أو موتهم معًا.
"الحديد والصلب والبنزين والبنادق بسرعة! تساو لي ، استعد لاستخدام النار. سيطلق الآخرون النار ". كانت كلمات شياو سا عاجلة ، وبمجرد انتهائه ، انقلب برشاقة وهبط على سطح السيارة.
رميه باي جينغ على عجل بمسدس رشاش ، وأمسك به شياو سا بسلاسة.
ثم سمع ضجيج عال وظهرت كمية كبيرة من الحديد والصلب على جانب الطريق. تم التقاطها من بلدة المحافظة هذا الصباح ، وكان هناك ما يكفي لملء العديد من الغرف. تم تكديسها لإنشاء خط يزيد طوله عن 30 مترًا ، وكان هناك ما يكفي لإغلاق الطريق تمامًا. ولكن ، علم باي جينغ أن الفولاذ وحده بالتأكيد لن يوقف هجمة الزومبي. لحسن الحظ ، كانت هذه منطقة ريفية ، وكان هذا طريقًا صغيرًا به جبال على كلا الجانبين. وإلا لكان الأمر عديم الفائدة حتى لو تمكنوا من فرض الحصار.
قام وانغ شيويه بينغ بسحب خزانة مفتوحة من تحت السرير كانت مملوءة بدقة بصفوف من الأسلحة والذخيرة ، وأخرج العديد من القنابل اليدوية القوية وصعد بسرعة إلى النافذة - أطلق النار!
"فقاعة!" كان هناك صوت انفجارات من بعيد. على الرغم من أنه لم يستطع إيقاف الزومبي ، إلا أنه سيؤخرهم.
لم يكن تشين هاو وشو لي راغبين في التخلف عن الركب. كانوا يعلمون أنهم لم يكونوا دقيقين فيما يتعلق بالبنادق ، ولذا فقد اتبعوا مثال وانغ زويبينغ وأخرجوا بنادق قنابل يدوية. لم يهتموا بالدقة. أطلقوا النار باتجاه كومة الزومبي حيث تم عد كل زومبي تمكنوا من قتلهم بانفجاراتهم.
تبادل يانغ تشونغ هوى وليو هوي نظرات الذهول. عندما تعافوا ، اتبعوا على الفور مثال الآخرين ، والتقطوا الأسلحة فقط ليكتشفوا أنهم كأشخاص عاديين ، لم يروا هذا النوع من الأشياء إلا على التلفزيون.
انحنى باي جينغ في منتصف الطريق للخروج من السيارة ، وكان على وشك الصعود إلى السطح عندما لاحظ وضعهم. وأشار إلى الدرج إلى اليمين أسفل السرير. "أنت من مستخدمي طاقة الرياح. هناك قنابل يدوية. فقط ارميهم بأقصى ما تستطيع ".
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...