24

1.4K 134 3
                                    

الفصل 24: لقاء

كان Xiao Sa الآن مشغولاً للغاية ومتعبًا ، ومع ذلك عندما سمع من He Yong ، قام ببساطة بوضع كل شيء في الأسفل وغادر. تم ترك كل شيء لـ Zhou Ji للتعامل معه. لا مزحة ، لم يعد لمدة نصف شهر ، ويمكن أن تتراكم الأشياء الفوضوية في كومة. إذن ، لماذا يزعج نفسه بأن يكون له أتباع. 

"الأخ سا -" وضع تشو جي على وجه مرير. لم تكن هذه الأشياء خطيرة ، لكن التعامل معها كان مزعجًا حقًا. منذ أن قام Xiao Sa بتصحيح العصابة ، لم يستطع كبار السن إثارة المشاكل ، لكن المشاكل الصغيرة كانت تظهر دائمًا باستمرار. لم تكن خطيرة ولم تكن مؤذية أيضًا ، ولكن مع هذا الوضع غير المؤذي ، مهما كان الأمر ، لم يكن يعرف كيف يتعامل معها. مع وجود Xiao Sa في المنزل ، كان كل شيء على ما يرام. طالما رحل شياو سا ، كانت هناك أشياء فوضوية ، وكان منزعجًا حقًا. 

نظر إليه شياو سا ببرود ، وهو نبرة غير مبالية بدون أثر للمشاعر: "افعل ما يحلو لك. إذا كنت لا تريد أن يعرقل الناس ، فكر في حل للتعامل معهم. فقط تذكر أن تقوم بالتنظيف بعد ذلك ". 

كان Zhou Ji فارغًا بابتسامة مريرة. لم يكن هذا الجرأة والعزيمة شيئًا يمكنه مقارنته به. أن عصابة كبار السن لم تجرؤ على إزعاج الأخ سا ، كان في الواقع ، كان هذا هو السبب. 

استدار شياو سا ، دون توقف ، وطلب من الناس نقله إلى المطار. 

بعد مغادرته ، ذهب هان يان إلى تشو جينغ ، واشتكى من عدم الرضا: "لقد ذهب الأخ سا بعيدًا جدًا. عندما يكون للمرء حبيب لا توجد إنسانية ، وهؤلاء الرجال الكبار ، كيف يمكنه أن يدعك تتعامل معهم. لا ، يجب أن يكون هناك رجل ، ولكن الآن إخوة ، عيون لها جمال فقط ولكن ليس لديها أصدقاء ، ولقول أننا نشأنا معه ، همف! " 

ابتسم تشو جي بصوت خافت ، ولمس رأسه: "حسنًا. الأخ سا هو الرئيس. لا يستطيع أن يفعل كل شيء شخصيًا ، وهذا أيضًا من أجل مصلحتي. وإلا ، فكيف سأتعامل مع هذا في المستقبل ". 

"لكن ..." لم يقتنع هان يان وقال بغضب: "عصابة الحمقى القدامى أكثر دهاء من الآخرين. لقد تسببوا عمدا في المتاعب عندما لم يكن الأخ سا هنا ، كما أنهم اتخذوا مناصبهم الأعلى للضغط علينا. إذا كنت أنا ، في المرة الأخيرة لم يكن علينا أن نمنحهم مخرجًا. وأنت ، لماذا تركهم يتنمرون عليك. ألا تعرف بماذا تفكر عقولهم؟ إذا كانوا يريدون مشاركة فنجان من الحساء ، فهم بحاجة إلى موافقة الأخ سا. إنهم لا يجرؤون على تحدي الأخ سا لكنهم يزعجونك. ما هذا بحق الجحيم. " 

إنهم قدامى المحاربين ، ولا يمكننا أن نهدئ قلوب أخينا. ينظر الأخ سا في أمره بعناية. إذا كان هناك الكثير من المتاعب ، فقط تعامل معها. لقد بدأنا الآن فقط في تنظيف أنفسنا ، ولكن بعد كل شيء ، كنا مع العالم السفلي. إن المجموعة التي تعتمد على ولاء المرء واتصالاته ، للسماح لهؤلاء الأغبياء القدامى بالدخول ، لن تظهر إلا على أنها كرم الأخ سا. وحتى لو لم يفعلوا أي شيء ، فإن كلماتهم لها تأثير في الجيل الأكبر سناً. لا داعي للقلق ، أنا أعرف كيف أتعامل معها ". في نظرة هان يان لأسنان صرير مع الغضب ، لم يستطع Zhou Ji إلا أن يضحك. بدا أن المزاج قد خفت. لم يكن شخصًا يجب أن يؤخذ على أنه دمية ، ولكن الكثير من المخاوف ستظهر فقط على أنها غير حاسمة. منذ أن أدلى الأخ سا ببيان ، فقد اعتقد أنه ربما يمكنه أيضًا إعطاء هؤلاء الحمقى شيئًا ما يمكنهم رؤيته. 

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن