لم يمض وقت طويل بعد ، أعدت Xu Lei الماء. قام Xiao Sa أولاً بتسخين Liang La قبل أن يقول لباي جينغ: "اذهب واستحم ، يجب ألا تصاب بنزلة برد."
ابتسم باي جينغ وأومأ.
شياو سا انتظر مغادرته قبل أن ينظر إلى الوراء في أي شخص آخر ، فقد تحول وجهه المتسامح السابق إلى وجه بارد وجاد. وراح يسأل بصوت خفيض خشن لا يوصف: "هل هناك مصاب؟"
"لا." هز الجميع رؤوسهم في نفس الوقت. بعد التعلم بالطريقة الصعبة من شقيقهم الأكبر ، أصبحوا الآن حذرين للغاية بشأن الزومبي. حتى أضعفهم Xu XiaoBo احمر خجلاً وهو يهز رأسه. ثم ظهرت نظرة حازمة على وجهه الهش وتحولت راحته الرقيقة إلى قبضة محكمة. لقد حرص على النظر إلى كل واحد منهم لأنه قال بوضوح شديد: "سأحاول أن أصبح أقوى. لن اسحبك الى الوراء. لقد تلقيت بالفعل الكثير منكم يا رفاق على مر السنين ، لذلك إذا خدشتني الزومبي ، كل ما أطلبه هو ألا تترددوا في قتلي ... "
"أنت ..." ، أراد ليو هوا التحدث ولكن لم ترد أي كلمات ، في النهاية ، اختنق للتو. شعر فقط أن قلبه مرتبك ، وفجأة شعر بضيق في التنفس. لم يكن لديه أي مانع من الاندفاع إلى المقدمة عندما يتعلق الأمر بقتل العدو أو قتل الزومبي. ولكن عندما فكر في قتل أحد إخوته ، تألم قلبه ، وشعر بألم لا يطاق أكثر من حزن القلب اللعين.
"لا أريد أن أتحول إلى وحش فاقد للوعي ..." قال Xu XiaoBo وعيناه حمراء قليلاً ، وحتى صوته يرتجف. في الواقع ، لم يكن يريد أن يموت على الإطلاق. أراد أن يستمر في العيش بشكل صحيح ...
"اخرج من هنا ، لماذا تقول ذلك؟" رأى لي يي أن الجو كان ثقيلًا جدًا لذلك سرعان ما ابتسم بعد أن قال هذا القرف. ولكن يبدو أن ذراعيه حول ابنه أصبحت أكثر إحكامًا ، كما لو كان خائفًا من شيء ما .
"أبي ، إنه مؤلم -" بدا صوت ليتل منغ الناعم ، مما أعاد لي يي إلى رشده. ابتسم ابتسامة محرجة تحولت بسرعة إلى ابتسامة قسرية وقاسية. كانت الكلمات من قبل قريبة جدًا من المنزل.
"إذا كنت مخدوشًا أيضًا ، فلا تتردد. طلقة واحدة هنا لأنني أخاف من الألم ... "قال ليو وي عرضًا بينما كان يشير إلى قلبه. ربما بدت تعابير وجه الرجل القاسية والشرسة وكأنه لا يهتم ، لكنه لم يستطع إخفاء الحزن بعمق في عينيه.
"اللعنة ، أنا لست امرأة ضعيفة ، لكنني ما زلت خائفة من الألم. دعونا نتفق جميعًا على أن أي شخص مصاب أو خدش يجب أن يتخلص من نفسه بطلقة واحدة. لا أريد قتل أي من إخوتي. الآن بعد أن اتفقنا جميعًا على ذلك ، دعونا نتغاضى عن هذا الآن. ما زال جسدي رطبًا وأريد أن أستحم وأنام. سنعود غدًا إلى السفر مرة أخرى ، لذلك دعونا نحافظ على معنوياتنا مرتفعة. "لمرة واحدة ، كبح هان يان أعصابه العنيفة. كانت هذه الليلة بأكملها صعبة لذا لم يكن في حالة مزاجية لتوبيخ أي شخص. بالإضافة إلى أنه اكتشف فجأة نفسه يفكر في وفاته.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...