كان وو غوان في حالة ذعر في الوقت الحالي. عندما رأى Xiao Sa يقبل فريق Xu Feng ، أصبح قلقًا وأراد أيضًا أن يصفع نفسه. من الواضح أنه كان الشخص الذي التقى بالأخ سا أولاً ، لكنه سمح لـ Xu Feng بأخذ زمام المبادرة في النهاية. هذا جعله يشعر بالفزع ، خاصة أنه كان الشخص الذي أحضر Xu Feng معه.
أخذ وو غوان نفسا عميقا ، وسيرته مهيبة إلى حد ما وهو يمشي. كان لعرض شياو سا للقوة اليوم تأثير كبير عليه. الآن فقط أدرك أن شريحة لحم الأمس كانت رصاصة مغلفة بالسكر. كان العرض القوي والردع اليوم هو العشاء الحقيقي. كانت أساليب Brother Sa متوازنة حقًا! على الرغم من أنه فهم الأمر بوضوح ، إلا أنه كان لا يزال يشعر بصدمة شديدة وتأثر. امتلأ قلبه بالإعجاب ، لكنه سرعان ما بدأ في الذعر مرة أخرى ...
على الرغم من أن Wu Guoan يتبع الأخ Sa الآن ، فقد فهم جيدًا أنه بالمقارنة مع Xu Feng ، فإن الأخ Sa لم يعتبره أحد أفراد شعبه على الإطلاق. كان حزينًا بعض الشيء ، لكن بناءً على وضعه الحالي ، كان يعلم أيضًا أنه ليس له الحق في تقديم شكوى بشأن الآخرين. كانت إرادته الضعيفة ، رغبته في أن يكون على جانبي السياج ، هي التي تسببت في وضعه الحالي غير المستقر. ومع ذلك ، لم يفت الأوان بعد لاستيقاظه الآن. إذا كان الأخ سا لا يزال على استعداد لاستخدام استعراض القوة لإثبات قوته ، فهذا يعني أنه لم يخطط للتخلي عنه. طالما كان أداؤه جيدًا ، فلا داعي للقلق من أن الأخ سا لن يستفيد منه!
سارع وو غوان إلى تسريع وتيرته ، وكان دماغه يعمل بأقصى سرعة وهو يتذكر موقفه السابق وما قاله خلال الأيام القليلة الماضية. لقد رسم خطة تقريبية في قلبه.
الآن بعد أن كانت العاصمة تخضع للأحكام العرفية ، إذا قال الأخ سا إنه يريد الذهاب ، فسيكون لديه بالتأكيد طريقة للدخول. بدمج هذه الفكرة مع خلفية السيد الصغير جينغ بالإضافة إلى بعض الإشاعات التي سمعها من قبل ، يمكن أن يكون وو غوان متأكد جدًا من أن الأخ سا أو السيد الصغير جينغ كان لهما أعداء في العاصمة ، وأن هذا العدو كان في الواقع نوعًا من الشخصيات المؤثرة بشكل لا يصدق. خلاف ذلك ، لم يستطع Wu Guoan تخيل أي سبب آخر وراء رغبتهم في تجنيد الأشخاص والقوة النارية. لم يكن Brother Sa و Young Master Jing ينقصهما الإمدادات ، ولم يكن يفتقران إلى القوة ، وعلى الرغم من أنه لم يكن يعرف لماذا كان الاثنان على الطريق بمفردهما ، فقد سارا بسلاسة دون إظهار أي آثار للدعم. في الزاوية. من الواضح أن لديهم القدرة على حماية أنفسهم.
في طريق العودة إلى K City Base ، كان يرى أن Brother Sa كان يتحكم في الفريق بهدوء. لم يصدق Wu Guoan أنه فعل ذلك عن غير قصد. خلاف ذلك ، لم يكن وو غوان ليذهب للعثور على شو فنغ في وقت مبكر من هذا الصباح. لقد أراد زيادة رقائقه أمام Brother Sa ، لكن بشكل غير متوقع ، خمن البداية بشكل صحيح ، لكنه فاته النهاية تمامًا ...
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Açãoإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...