130

524 54 1
                                    

بعد لقاء وو غوان وآخرين ، لم يبق الاثنان طويلاً ، وأمراهم فقط بتوخي الحذر قبل العودة إلى قاعدة العاصمة. لقد سافروا ليلًا ونهارًا ، وكانت الرحلة التي كان من المفترض أن تستغرق سبعة أيام فقط استغرقت يومين ونصف اليوم.

تجاوزوا نقطة التفتيش ، وسحب باي جينغ شياو سا معه أثناء انتقالهم الفوري إلى الفيلا.  بعد ظهر ذلك اليوم ، جعل كلاهما نقطة للتجول حول القاعدة. بعد كل شيء ، كان هذا أفضل عذر لهم.

قفز Bai Jingcheng و He Yong في مفاجأة عندما تلقوا الأخبار. فوجئ باي جينغ تشنغ ، بينما كان هي يونغ سعيدًا.

منذ أن وصل Bai Jing إلى العاصمة ، شعر Bai Jingcheng بالضيق ، وكأنه لم يكن لديه ما يكفي من القوة العقلية في متناول اليد.  كان يخشى أن يتسبب ابنه في مشكلة لا يستطيع حلها. أو ما هو أسوأ من ذلك ، ربما يكون قد تسبب في ذلك بالفعل ، لكن باي جينغ تشنغ لم يتمكن من العثور على أي دليل. لم يستطع التحقيق في الأمر علانية وشعر بالتوتر فقط. بمجرد أن سمع أن ابنه ظهر في القاعدة ، كان رد فعله الأول هو أن يكون في حالة تأهب لأنه كان يأمل سرًا ألا يحدث أي شيء خطير مرة أخرى.

بعد الانتظار لمدة ثلاثة أيام دون اكتشاف أي خطأ ، شعر باي جينغتشنغ بالارتياح قليلاً ، لكنه لم يكن على دراية بأنه لا تزال هناك مفاجأة كبيرة تنتظره لاحقًا.

جاء هي يونغ إلى الفيلا في ذلك المساء ، قلبه مليء بالإثارة. كان يعلم أنه إذا لم يكن هناك أي محصول ، فإن الاثنين ما كانا بالتأكيد ليظهرا على الملأ. ومع ذلك ، فقد كان قلقًا أيضًا لأنه لم يكن سوى فترة قصيرة من الزمن. هل نجحوا حقا؟ الكم الهائل من المفاجأة السارة التي شعر بها جعلت كل شيء يبدو غير معقول ، وعلى الرغم من أنه كان يعلم أن الاثنين لن يخذلاه ، إلا أنه لم يستطع إلا أن يشعر بالتوتر قبل رؤية ثمار جهودهما. كان قلبه مليئًا بالصعود والهبوط خوفًا من حدوث أي شيء غير متوقع. كان قلقًا جدًا بشأن مكاسبه وخسائره الشخصية.

لم يكن الأمر كذلك حتى جمع باي جينغ الأسلحة أمامه وملأ الغرفة بأكملها حتى استيقظ هي يونغ من ذهوله وأخرج نفسه من مزاجه العصبي. عاد على الفور إلى هدوءه المعتاد وأدار رأسه لمواجهة نظرة باي جينغ اللطيفة التي بدا أنها قد رأت من خلاله.

لم يحافظ هي يونغ على غطرسته ولم يشعر بأي حرج لأنه قابل نظرته بصراحة وقال ، "أعتذر. لقد تركتك تراني أخدع نفسي."

عابس باي جينغ ونظر إليه بازدراء. لقد اعتاد بالفعل على ادعاء هي يونغ وجبهاته الزائفة ، لذلك رفع حاجبيه وقال ، "هل هذا بالفعل كافٍ لإرضائك؟ الباقي لا يزال في مساحتي. هل تريد مني أن أخرجه لك لتراه؟ "

تألقت عيون هي يونغ أكثر إشراقًا. تظاهر بأنه لم يسمع استهزاء باي جينغ وضحك كما قال ، "يبدو أنني سأضطر إلى إزعاجك. سآخذ أحدهم ليحضر كل شيء لاحقًا."

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن