حافظت المجموعة على وتيرتها السريعة ، وأكلت فقط بضع قطع من الخبز على الغداء. أصبحت السماء أكثر قتامة وأكثر قتامة ، وفقط عندما رأى Xiao Sa أن الأشخاص الذين لم يطوروا قدراتهم بعد قد تجمدوا ، وأصبحت أجسادهم تقريبًا زرقاء ، أمرهم أخيرًا بالعثور على مكان للراحة.لحسن الحظ ، كان من السهل جدًا العثور على منازل حتى لو غمرتها الثلوج بكثافة في وقت قريب ؛ لقد احتاجوا فقط إلى تنظيفه قليلاً للبقاء هناك. كان الناس ممتلئين بالطاقة وهم يعلمون أن هناك مكانًا للراحة. أول شيء فعله باي جينغ عند دخوله المنزل هو إخراج المولد. كان التسرع على الطريق ولعب الأمس مختلفين. الركوب على الزلاجات مع دخول الرياح الباردة القارصة ، على الرغم من وجود زجاج أمامي ، كيف يمكن لمثل هذه المنطقة الصغيرة أن تمنع البرد القادم من جميع الجوانب؟
يعتقد باي جينغ اعتقادًا راسخًا أنه من المستحيل جعل الحصان يركض دون تركه يأكل العشب. كان لا يزال هناك منزل دافئ في المساء ، وألحفة سميكة ، ووعاء من الحساء الساخن ، وعدد قليل من الأطباق الصغيرة والأرز. تنهد الجميع تقديراً ، التفكير في الأيام السابقة حيث كانوا يأكلون الطعام الجاف فقط. بمجرد أن استيقظ السيد الصغير جينغ ، ارتفعت جودة حياتهم بشكل حاد ، وببساطة لا يمكن مقارنتها. في قلوب الجميع ، ارتفع احترامهم لباي جينغ مرة أخرى.
اكتشف لينغ هان والأخت ليان الآن فقط أن المجموعة التي أمامهما قد تم تقسيمها في الأصل إلى مجموعتين. بالإضافة إلى الأشخاص على جانب شياو سا ، لا يمكن الاستهانة بقوات باي جينغ. على الرغم من أنه لم يكن لديه الكثير من الأشخاص إلى جانبه ، إلا أن كل واحد منهم كان مستخدمًا متمكنًا ، وكان لديهم جميعًا خلفيات كحراس شخصيين مدربين تدريبا عاليا.
غرق قلب الأخت ليان. لم تكن تنوي في الأصل التقليل من شأنهم ، لكنها الآن أصبحت أكثر حذراً. على الرغم من أن العالم الآن في حالة من الفوضى ، إلا أن نظام الحكم لم ينهار ، وتضافرت القوى العسكرية والسياسية بالفعل. جعلها هذا تفكر في باي جينغتشنغ ، الذي كان أيضًا شخصية مهمة في البلاد بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليها. مع هذا النوع من الدعم ، وإضافة الأسلحة التي بحوزتهم ، من غير المرجح أن تكون هي و Wenhua قادرين على كسب أي مزايا ضدهم.
تقلبت الأخت ليان وتحولت طوال الليل ، وفي اليوم التالي واصل الجميع الطريق. وصلوا ظهرا إلى مقاطعة بينغيوان. قالت الأخت ليان على عجل وداعًا لشياو سا ، المعنى في كلماتها واضح. ادعت أنها بحاجة إلى مناقشة الأمور مع زوجها ، لكن لا يمكن تفويت تخفيف نبرة صوتها.
إيماءة Xiao Sa اللامبالية وموقفها غير المكترث جعل الأخت ليان أكثر قلقًا. رأى Leng Han هذا ورفع حواجبه. بعد أن اجتمع معه أمس واليوم ، كان على يقين من أن استثماره هذه المرة كان الخيار الصحيح.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
Actionإنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...