26

1.5K 142 4
                                    

لم يصلوا إلى المستودع لمدة 20 دقيقة بالسيارة. قام هي يونغ بعمل فعال. على الرغم من أن المستودع كان في مكان بعيد ، فقد تم بناء المستودع نفسه بشكل جيد للغاية. كانت المساحة رائعة أيضًا ، ليس فقط مع باب مضاد للسرقة ، بل كانت بحاجة أيضًا إلى بصمات أصابع وكود للدخول.

ابتسم هي يونغ عندما رأى عيون باي جينغ تظهر مفاجأة طفيفة. لم يكن متفاخرًا ، فقط ذكر أن شياو سا عثر على هذا المكان.

على الرغم من أن Xiao Sa لم يظهر أي تعبير ، إلا أنه كان سعيدًا جدًا واستمتع كثيرًا بمفاجأة Bai Jing. يبدو أن هذه الخطوة لم تسر بشكل خاطئ ومطاردة الرجال ، كان بحاجة إلى الاستماع إلى أفكاره الخاصة. ما قاله الآخرون ، قرر أن يتظاهر بأنهم فرتس.

فتح He Yong باب المستودع ، ثم في تلك اللحظة ، أدخل معلومات Bai Jing وحذف معلوماته الخاصة.

نظر باي جينغ إلى سلوكه ولم يمانع في ذلك.  دخل المستودع واحدًا تلو الآخر ، وبدأ يفحص الأدوية الموجودة في المستودع وكذلك الأجهزة الطبية وأحدث التقنيات المستخدمة في المختبر.

أثناء سير باي جينغ ، قدم شياو سا مقدمات ، نغمة بسيطة دون أي صعود أو هبوط ، لكن باي جينغ كان يسمع أن هذا الرجل كان فخورًا جدًا في الواقع.

"هاه؟ أليست هذه هي أحدث معدات M Country التجريبية؟ " أظهرت عيون باي جينغ الارتباك. التحديق في الجهاز الطبي ، كان مألوفًا حتى في الحلم ، كما لو كان يشعر ببرد الجهاز.

"أنت تعلم أيضًا؟" نظر إليه Xiao Sa وشعر بالفخر أن قطته كانت على دراية جيدة. بقوله أن باي جينغ لم يعد بمطاردته ، فإن مشاعر شياو سا الخاصة كانت أفضل من أن يتحملها.

أومأ باي جينغ. كيف لا يتذكر. في حياته الأخيرة ، كان مستلقيًا على نسخة مطورة من هذا الطراز لمدة ثلاث سنوات كاملة ، لكنه كان فضوليًا للغاية. فكر في كيفية حصول شياو سا على هذه الأشياء ، وكشفها وجهه أيضًا.

"نحن في العالم السفلي لدينا بطبيعة الحال خطنا الخاص." شياو سا قال بخفة ، نبرته راضية إلى حد ما. كانت هناك بعض المخاوف . لم يكن يعرف ما هي آراء العالم السفلي لأن باي جينغ كان نجلًا رسميًا.

سمع باي جينغ ، وأضاءت عينيه. ألقى نظرة على Xiao Sa وفكر بهدوء ، ربما لم يكن بحاجة إلى He Yong لإجراء اتصالات لشراء الأسلحة ، أليس لديه شخص أفضل لذلك هنا؟

كان شياو سا يشعر بجنون العظمة ، وشعر أن نظرة باي جينغ كانت ذات مغزى إلى حد ما ، لكنه بعد ذلك وضع هذه الفكرة جانباً. همهمة ، من كان. كان من الممتع مضايقة القطط الصغيرة بالمخالب ، ولم يعترف شياو سا بحزم أنه كان يشعر بالذنب للتو.

إذا نظرنا إلى الوراء في هي يونغ عن كثب ، قرر باي جينغ الانتظار. مع فهمه لـ Xiao Sa ، بالتأكيد ليس لفترة طويلة ، سيجده Xiao Sa ، وعندما يحين الوقت ، لن يتأخر عن شراء الأسلحة.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن