مر الصباح هكذا. بعد أن أوضحه لي ران له ، فهم Xu Feng أخيرًا ما كان يعنيه Xiao Sa وأصبح نشطًا على الفور. كان الأمر كما لو أنه تم حقنه بدجاج دم ، وأراد على الفور العودة بسرعة وإبلاغ فريقه.
أعطى باي جينغ Xiao Sa نظرة مسلية ، ثم نظر إلى Xu Feng. وجد نفسه مندهشًا من كيفية تمكن هذا الرجل من العيش حتى الآن. كانت شخصية هذا الرجل تتذكر من أطعمه وليس من يضربه ؛ كان كل شيء رائعًا طالما حصل على بعض أشعة الشمس.
كانت تعبيرات شياو سا مؤلفة ، وطريقته مفهومة وكريمة. لقد أعطى حضورًا قويًا بشكل صادم.
"الأخ سا" Xu Feng لم يكن غبيًا. كان يعلم أن غطرسته قد غُفِر لها وبدأ على الفور في إظهار حذره. كان مثل كلب كبير يعلق رأسه ويرسم الدوائر على الأرض.
من الواضح أن شياو سا لن يساومه فيما يتعلق بهذه الأشياء. كانت قوة Xu Feng جيدة جدًا والأهم من ذلك أنه كان مطيعًا. يمكن التغاضي عن أوجه القصور الأخرى في الوقت الحاضر. ستكون هناك معركة صعبة يجب خوضها خلال رحلتهم إلى العاصمة هذه المرة ، لذلك لم يهتم Xiao Sa بشؤونه الخاصة. ومع ذلك ، نظرًا لأن Xu Feng قد اختار اتباعه ، فلا يزال يتعين وضع قواعد معينة. نظرًا لأنه كان على وشك أن يكون جزءًا من فريق Xiao Sa ، فإنه سيتأكد من أن الفريق يعرف أن كلمته هي القانون!
"لن أبقي أشخاصًا عديمي الفائدة في فريقي ." كانت عيون شياو سا باردة ، وتحركت شفتيه قليلاً عندما أصدر هذه الكلمات دون أي أثر لأي عاطفة في صوته.
فوجئ كل من Xu Feng و Li Ran. ألم يوافق الأخ سا بالفعل؟
شياو سا نظر اليهم ببرود. كانت عيناه اللامبالتان بلا رحمة حيث انتشر ضغط المستوى العالي من مستخدم القدرة إلى الخارج ، وملءًا على الفور المساحة المحدودة في الغرفة بإحساس بالقمع.
مواجهة الضغط مباشرة كانت خانقة. تحول وجه لي ران إلى اللون الأبيض ؛ في نهاية اليوم ، كان لا يزال مجرد طفل. في مواجهة ضغط شياو سا القوي ، تسرب العرق البارد من جبهته ، وبدأ جسده يرتجف.
تعافى شو فنغ أولاً. كان لديه شخصية غير مبالية ، وكان أحيانًا غير حساس وخشنًا ، لكن هذا لا يعني أنه كان غبيًا. بينما فاجأته صراحة Xiao Sa في البداية ، بعد التفكير في الأمر للحظة ، كان بإمكانه أن يفهم. ناهيك عن أنها الآن نهاية العالم ، حتى في مجتمع مسالم ، لن يدعم أحد الآخرين مقابل لا شيء. كانت كلمات شياو سا معقولة.
كان Xu Feng صادقًا ومباشرًا. لم يعد مرتبكًا بعد أن فكر في الأمور. لقد نظر بجدية إلى Xiao Sa ووعد ، "Brother Sa ، يمكنك أن تطمئن. على الرغم من أن فريقنا ليس كبيرًا ، إلا أن الجميع يقومون بعملهم ويكسبون رزقهم."
حدق شياو سا في وجهه لفترة طويلة ، حتى غرق قلب Xu Feng ، ثم غرق أكثر ، وأصبحت يديه وقدميه باردة ، وراحت يديه تزداد رطوبة مع العرق البارد. فقط عندما ارتجف جسده ، وكان شبه غير قادر على الصمود ، قام شياو سا أخيرًا بسحب ضغطه ، وهو أثر من الاحترام يتلألأ في عينيه. كان شياو سا واضحًا جدًا في أنه قد أطلق للتو ضغط قدرة المستخدم من المستوى الثالث. بالنسبة إلى المستخدمين ذوي القدرة الأولى على المستويات المتعددة ، لم يكن من السيئ حقًا أنهم تمكنوا من الصمود حتى الآن.
أنت تقرأ
العودة الى نهاية العالم
حركة (أكشن)إنها بداية صراع الفناء ، وتنتشر الزومبي على الأرض. جلب باي جينغ بعده الفضائي معه عندما ولد من جديد. يصبح الرجل الرديء عاشقًا مخلصًا. البعد المخفي ، تحقق. الإمدادات الغذائية ، تحقق. الاصبع الذهبي ، تحقق. بعد ذلك ، لست جيدًا في المقدمات ، لذا أرجوك سا...