129

432 51 2
                                    

بدأ باي جينغ في تهنئة نفسه في هذه المرحلة. لحسن الحظ ، ذهبوا إلى الطابق الرابع أولاً واختبروا مواقف الزومبي. خلاف ذلك ، ربما لم يكن لديه الشجاعة لفتح الباب الأمامي للمستودع وربما كان ببساطة قد دعا وو غوان والآخرين للتجمع معًا ، ثم قادهم إلى الهروب.

شياو سا انزعج سرًا أيضًا ، لكنه لم يظهر ذلك على السطح. على أي حال ، منذ قدومهم ، لم يكن هناك سبب للتراجع. لم يكن هذا من أجل الأسلحة في المستودع فحسب ، بل كان أيضًا من أجل خططهم المستقبلية. في الوقت الحالي ، لم يجرؤ بالفعل على التفكير في أنه إذا كانت الزومبي بالفعل قوية جدًا في هذه المرحلة ، فلا توجد طريقة لبقاء البشر على قيد الحياة.

أراد Xiao Sa بشكل عاجل معرفة ما إذا كانت الزومبي في الداخل حلفاء أو أعداء محتملين وما إذا كانوا قد تعلموا حقًا التفكير والعقل.

تمسك Xiao Sa بإحكام بيد باي جينغ ، ولم يتردد على الإطلاق عندما ضغط بكفه على باب مستودع الجليد البارد ودفعه بقوة لفتحه.

انكشف المشهد في الداخل أمام أعينهم ، ووقف الاثنان متجمدين هناك ، وهما يتنفسان نفسا باردا.

كان المستودع الفارغ محاطًا بالزومبي. قد يكونون بلا تعبيرات ، وقد تكون أجسادهم متيبسة ، وقد لا يتمكنون من الكلام على الإطلاق ، لكنهم جميعًا كانوا يرتدون أزياء عسكرية أنيقة ويقفون في صفوف في جميع أنحاء المستودع. من الواضح أنها كانت فيلق من الزومبي.

كان باي جينغ يحدق بأعين واسعة وفي حالة تأهب ، وعلى استعداد للفرار في أي وقت.

نظر شياو سا حوله بيقظة وللمرة الأولى أظهر تعبيرا حذرًا على وجهه.

في منتصف المستودع ، كان هناك عدد غير قليل من الطاولات والكراسي التي تم ترتيبها بدقة في صفين ، تمامًا مثل الفناء الصغير.  في منتصف المستودع ، كان هناك شابان وسيمان بوجهين قويين. كانت تعابيرهم جليلة وصارمة ، وكانوا لا يزالون يرتدون زي الضابط الأخضر. إذا تجاهلوا عيونهم القرمزية ، فإنهم لا يبدون مختلفين عن البشر.

أدرك الاثنان فجأة أن هذين الشخصين يجب أن يكونا قائد فيلق الزومبي والوحيدين من المستوى السابع من كائنات الزومبي.

يقف خلفهم حجر أسود ضخم. كان ارتفاعه ثلاثة أشخاص وكبير مثل جبل مزيف. سرعان ما جذب انتباه باي جينغ ، وكان لديه القليل من البصيرة في قلبه - كانت تكهناته بأن النيزك يمكن أن يحسن مستويات الزومبي كانت صحيحة. لا عجب أن الزومبي هنا كانوا أقوياء للغاية. اتضح أن يكون مثل هذا!

"أنت ... تغادر ..." فتح الزومبي الجالس في الوسط فمه وتحدث. لم تكن كلماته واضحة للغاية.

شياو سا استطاع تخمين ما يعنيه ، واسترخي قليلاً. كان من الجيد أن يتحدثوا - سأل بتردد ، "هل تخبرنا جميعًا أن نغادر؟"

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن