68

893 83 1
                                    

من ناحية أخرى ، تجاهل باي جينغ أفكارهم وفكر لفترة. لقد شعر أنه لا يزال من الأفضل الانتظار حتى عودة Xiao Sa لمناقشة الأمر.  بالنسبة لكيفية التعامل معها ، إذا لم يكن هناك خيار آخر ، فسيقاتلونها. إذن ماذا لو كان لديهم الكثير من الناس؟ بدون قوة ، هذا لا يحسب.

بعد ذلك ، طلب باي جينغ من تشين داوي مساعدتهم في العثور على مكان للعيش فيه. إذا كان شخص ما على استعداد لمساعدته ، فمن الطبيعي أن يستفيد منه حتى لا يحتاج إلى الركض.

تردد تشن داوي قليلاً ، وأوضح طلب باي جينغ ، ثم اقترح مكانًا جيدًا. كانت هناك بعض المنازل المكونة من طابقين المشيدة حديثًا والتي تم ربطها معًا في منطقة التطوير. تم بناؤه في الأصل من قبل الحكومة حتى يتمكن السكان الأصليون في المنطقة من الانتقال ، ولكن بشكل غير متوقع ، جاءت أوقات الفوضى. إذا أرادوا العيش هناك ، فسيحتاجون إلى مستخدم ذي قدرة مساحة لنقل بعض الأثاث.

كان باي جينغ مسرورًا. كان الأثاث مجرد تافه بالنسبة له. طلب من تشين داوي إحضاره لإلقاء نظرة. إذا كانت البيئة هناك جيدة ، فبإمكانهم جميعًا الانتقال إليها. بعد كل شيء ، كانوا جميعًا شعبه ، وعليه أن يعتني بهم.

بعد خروجهم ، كان رد فعل تشين داوي هو نفسه رد فعل أي شخص آخر ، وهو يحدق بهدوء في السيارات المزلقة. لم تكن وجهتهم بعيدة عن المكان الذي كانوا فيه ، لكنها كانت مغطاة بالثلج بشكل أساسي ، لذلك لم يكتشفها أحد من قبل.

بعد التنظيم قليلاً ، سرعان ما أظهرت المنازل شكلها الأصلي. كان صفًا من المنازل الجديدة تمامًا ، وعلى الرغم من أنها كانت فارغة من الداخل ، إلا أن باي جينغ وجدها نظيفة جدًا.  لقد كان راضيًا ، وبما أنه لا يوجد زومبي في الوقت الحاضر ، فإن العيش في مثل هذا المكان لن يجذب انتباه أي شخص.

لكن مزاجه الجيد لم يدم طويلا. جاءت مجموعة من الأشخاص على ألواح التزلج من بعيد ، وكانت عيونهم الجشعة تحتوي على نية خفية للنهب. نظروا إليهم كما لو كانوا قد رأوا بعض الأغنام السمينة ، وأظهرت عيونهم ضوءًا حارقًا.

كان تعبير تشين داوي قبيحًا. حدق في الوافدين الجدد ، وجهه متوتر ، وحذر: "كلهم مستخدمون قادرون. انضموا إلى القوات التي جاءت فيما بعد ، ولديهم أسلحة في متناول اليد".

رفع باي جينغ حاجبيه ونظر إلى تشين داوي.  هذا الرجل لم يكن سيئا. لقد كان ملتزماً ومسؤولاً - لقد حقق ربحًا حقًا بقبوله كمرؤوس. ملتزم ومسؤول. تحدث بهدوء: "لقد قاموا بتخويفك من قبل؟"

تلاشى الضوء في عيون تشين داوي. ضغط شفتيه بإحكام وصمت لفترة طويلة قبل أن يقول: "أنا من كنت عديم الفائدة".

ابتسم باي جينغ ، ولا يبدو أنه يمانع على الإطلاق. "كفى. قال Cao Lei أنك رجل كبير ، لذا لا تقلل من شأن نفسك دون داع. فقط اتبعني في المستقبل. أنا أؤمن بحكم Cao Lei ، لذلك أنا أيضًا أثق بكم يا رفاق. لا تخذلوني." ساد قانون الغابة بعد نهاية العالم.  نظرًا لأنهم كانوا يجلبون مجموعة من الأطفال ، كان من المحتم أن يتعرضوا للتنمر.  لقد أدى قول مثل هذه الأشياء الآن إلى إضفاء بعض الوجه على تساو لي ، ولكنه سيفوز أيضًا بقلوب وعقول هؤلاء الأشخاص.

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن