40

1.5K 116 2
                                    

 صامت على طول الطريق ، إلى ساحة انتظار السيارات ، كانت هناك فوضى في كل مكان ، وكانت آثار القتال مرئية بشكل خافت ، وكذلك دماء جافة. في ليلة نهاية العالم ، ليس من الصعب التكهن بوجود شراسة قتال هنا.

    نزل باي جينغ من السيارة ومشى حولها أولاً. كانت مهاراته رشيقة للغاية. رأى آخرون فقط الأشياء المحيطة تختفي ، ثم تحول مرآب جيد إلى موقف للسيارات. باستثناء عدد قليل من السيارات ، لم يكن هناك شيء. لا شيء إضافي تستطيع رؤيتها.

    فتح ليو وي فمه مندهشًا: "إلى أي مدى يمكن أن تتسع هذه المساحة ..."

    رفع باي جينغ حاجبيه. بعد تغيير السيارة ، وضع السيارات المتبقية مباشرةً ، بما في ذلك السيارة التي قادوها ، في الفضاء ، ثم كان كسولًا. قال: "ليس كثيرًا ، مائة وثمانين مترًا مربعًا ، لا يزال هناك متسع لتثبيتها."

    لم يستطع لي يي إلا أن يضرب لسانه ، وهو يفكر في جناحه المكون من أربع غرف نوم ومعيشتين ، وهو 180 مترا مربعا من منزله. ، وبعبارة أخرى ، هذه القدرة رائعة حقا.

    عند رؤية تعبيراتهم ، لم يتكلم باي جينغ ، وكان واضحًا جدًا في قلبه أنه في المرحلة الأولى من اندلاع نهاية العالم ، كانت القوى الخارقة للطبيعة عبارة عن كعك على البخار.  السبب في قوله هذا هو إعطاء فكرة مسبقة للجميع. يعلم الجميع أن لديه مساحة كبيرة ، لذلك بغض النظر عما سيطرحه في المستقبل ، لن يكون لدى أي شخص أي شك.

    نظر إليه شياو سا بقليل من التسلية في قلبه. بدا المزاج الممل الآن أفضل. كذب قطه ، ولم يرمش في الحقيقة ، لكنه تمكن من فهم معنى القط ، وكان هناك شيء ما في قلبه. شعر أن القطة بدت معادية قليلاً لمرؤوسيه ، وكان هناك أيضًا عدم ثقة أساسي به.

كان شياو سا عاجزًا ولم يجبره على ذلك. كان يعرف بطبيعة الحال موقف مرؤوسيه تجاه شياو جينغ في ذلك الوقت. وإلا فلن ينفصل عن شياو جينغ. كان الأمر فقط أنه شعر بثقل تفكيره حول المرؤوسين في الشقة ..

    قلبه ليس من حديد .. في ذلك الوقت تبعه مجموعة من الرجال وخرجوا بعزم من البيت الرئيسي .. لم يكن قلبه متأثرًا بل كان إنسانًا وليس إلهًا .. هذا لا يمكن منع المرؤوسين من التحور ، ناهيك عن أفراد عائلاتهم من التحور.

    في مواجهة هذا الموقف ، ما الذي يمكنه فعله ، وبصراحة ، لا أحد يصدق ذلك ، حتى لو كان الرئيس ، أطلق النار على مرؤوسيه ، وقتل أقاربهم ، وحبس الجرحى ، حتى لو فعل الشيء الصحيح. من يستطيع أن يفهم أنه لا يكاد ينام هذه الأيام ، لكنه في الواقع متعب جدًا ... عاد عدد قليل من الأشخاص بسرعة إلى الشقة ، ورأى باي جينغ مرافق التثبيت عند الباب ، وألقى نظرة خاطفة على شياو سا بهدوء. كان ينبغي أن لا يوجد وقت لهذا ، مع القليل من الجهد ، في الأيام الأولى من النهاية ، طالما أنك تخزن ما يكفي من الإمدادات وتعيش هنا لفترة قصيرة من الوقت ، يمكنك أن تكون آمنًا تمامًا. لقد قال قبل ذلك إنه سيغادر. هل كان مستعدًا حقًا للمغادرة؟

العودة الى نهاية العالم   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن