(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
في الصباح
أستيقظت حنين من تلقاء نفسها والشيء الغريب بأنها كانت تشعر بالنشاط على غير عادتها، فنزلت الى تحت ورأت بأن الجميع تحت من عدا رانية مازالت نائمة.قالت حنين بأبتسامة: صباح الخير يا رفاق.
فردوا لها: صباح النور.
قال اياتو: لماذا يبدو بأنكِ نشيطة جداً اليوم؟
قالت حنين بأبتسامة: لا أعلم السبب، ولكن جيد لأنني كذلك، لأني أريد أن أنتهي من دروسي بسرعة وبعدها أقوم بفعل هواياتي.
قال كاناتو: وما هي هواياتكِ؟
قالت حنين: هواياتي هي أستماع الى الموسيقى والرسم ومشاهدة فيديوهات عن أختصاصي في الجامعة، وايضاً....أعتقد النوم أحد هواياتي ايضاً.
قال ريجي: كم أنتِ كسولة.
قالت حنين بغضب: أخرس أيها الأحمق.
قال ريجي بغضب: لقد تبين بأنكِ غير مهذبة ايضاً، أنا أكبر منكِ لذا يجب أن تحترمينني.
قالت حنين: اذأ كان أخوتك لا يحترمونك، تُريدني أنا أن أحترمك.
قال ريجي: ليس من المفترض أن تكونِ سيئة وحمقاء مثلهم.
صرخت والدة رانية وقالت: هيا توقفا، كيف يمكنكما أن تتشاجرا منذُ الصباح؟
قال ريجي: أنا أعتذر يا سيدتي.قال لايتو: ما هو أختصاصكِ في الجامعة يا حنين؟
قالت حنين: لن أخبرك، حاول معرفة ذلك بنفسك.
قال لايتو: أرجوكِ أخبريني.
قالت حنين: لن أفعل.قال كاناتو: ما رأيكِ يا حنين أن نلعب لعبة الى حين أنتهاء والدتكِ من أعداد الفطور؟
قالت حنين: لا بأس.
قال كاناتو: على شرط أنكِ اذأ خسرتي سوف تنفذين طلب لي، واذأ أنا خسرت سوف أنفذ طلب لكِ.
قالت حنين: حسناً، ولكن طلب واحد فقط؟
قال كاناتو: نعم واحد...اللعبة هي حجرة ورقة مقص.
قالت حنين: ولماذا هذه اللعبة؟
قال كاناتو: لا أريد أن ألعب لعبة تجعلني أقوم، وايضاً هذه اللعبة بسيطة وجميلة.
قالت حنين: اذاً أي شخص يفوز ثلاث مرات هو سيكون الفائز.
قال كاناتو: اذاً هيا فلنبدأ.في أول محاولة في اللعبة فازت حنين بأخراجها مقص وأخراج كاناتو لورقة، أنزعج كاناتو قليلاً ولكنه يعلم بأن لديه فرصة أخرى للفوز، في حين أن حنين فرحت بأن الفوز الأول لها.....بعد محاولات لعب كثيرة فازت حنين بمرتين وكاناتو مرتين وتبقت فرصة واحدة لكليهما للفوز، وقد كانا يلعبان بجدية كبيرة وكأن الفوز شيء مصيري...ولكن في النهاية كان الفوز حليف كاناتو بأخراجه ورقة وحنين أخرجت حجرة.
صرخ كاناتو بفرح وقال: لقد خسرتي وأنا فزتُ...لقد خسرتي وأنا فزتُ.
قالت حنين بأنزعاج: هيا توقف عن ذلك.
قال كاناتو بأبتسامة خبيثة: والان وقت طلبي.
قالت حنين: أنا لن أنفذ أي طلب.
قال كاناتو بغضب: ماذا؟ نحنُ أتفقنا، لا تستطيعين رفض ذلك.
قالت حنين بضجر: حسناً، ما هو طلبك؟أبتسم كاناتو أبتسامة خبيثة وقام بأخبارها بهمس.
في غرفة رانية
كانت رانية نائمة بعمق بسبب أنها كانت متعبة بسبب التفكير في كثير من الأشياء وهذا جعلها تنام بصعوبة.
دخلت حنين الى الغرفة بهدوء، ووقفت بجانب السرير، وقالت: أنا آسفة كثيراً على ما سأفعله يا رانية.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.