Part 13

876 53 77
                                    

(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)

دخل كل من سوبارو وريجي ورانية وحنين الى البيت
قالت حنين: لقد أشتقتُ الى البيت كثيراً.
قالت رانية: حنين لا تبالغِ، أنتِ لم تغيبِ عنه سوى لساعة ونصف فقط.
قالت حنين: رغم هذا، أنا أشتقتُ له.
قالت رانية: هل أنتهيتِ من قراءة أمتحانكِ؟
قالت حنين بأبتسامة: نعم أنتهيتُ منه، وأنتِ لا.
قالت رانية بأنزعاج: أصمتِ يا حنين.
قال سوبارو: ما هو أمتحانكِ يا رانية؟
قالت رانية: رياضيات، وهو أكثر مادة أكرهها في حياتي...أنه صعب جداً...لا أعرف كيف سأجيب في الأمتحان، فأنا لا أفهم منه شيء.
قال ريجي: أنا سوف أقوم بتدريسكِ الأمتحان.
قالت رانية: حقاً؟.....أقصد، كيف؟ أنتَ لا تعرف مواضيع الكتاب.
قال ريجي: سوف أرى شرح الكتاب، وعليه سوف أقوم بتدريسكِ...وايضاً لا أحد أفضل مني في الرياضيات.
قالت رانية بفرح: رائع، شكراً لك يا ريجي.
قال ريجي: هذا واجبي، ولكن أعلمِ أن شرحتُ لكِ ولم تفهمِ سوف تعاقبين، لهذا ركزِ جيداً.
قالت رانية بخوف: حسناً.

في بيت خالة رانية
كان الجميع يجلس بملل، فبعدما خرج اؤلئك الأربعة من البيت قَلَ حماسهم في اللعبة فتوقفوا عن اللعب....نزلوا الى تحت حيثُ الخالات وجلسوا معهن.

قالت والدة مريم: هل تشعرون بالملل؟
قال اياتو: نعم كثيراً.
قالت والدة رانية: ولكن قبل قليل كنتم مستمتعين، ما الذي جعلكم تشعرون بالملل فجأة؟
قال لايتو: كُنا مستمتعين مع اؤلئك الأربعة.....بالتأكيد هم يقضون وقتاً ممتعاً معاً الان.
قالت والدة رانية: بالتأكيد هم ليسوا كذلك، فأن رانية تقرأ أمتحانها، وحنين تستمع الى الموسيقى أو تشاهد في اليوتيوب، وريجي يقرأ كتاب، أما سوبارو فربما ينظر من النافذة مثل عادته، أو قد تكون حنين ذهبت أليه وبدئا بالتشاجر.
قال اياتو بأبتسامة: رائع، لقد أصبحتِ تعرفيننا جيداً.
قالت والدة رانية: بالطبع، فقد بقيتم لأكثر من أسبوع، وكان هذا كافياً لأتعرف عليكم أكثر.

قالت والدة مريم: هيا قومِ يا مريم وأذهبِ لشراء المثلجات للجميع....أن الجو حاراً جداً وهو وقت مناسب للمثلجات.
قالت مريم: حسناً.
قال اياتو: أنا سوف أذهب معكِ.
قالت والدة مريم: لا داعي، فهو مَحَل قريب من البيت.
قال اياتو: حتى وأن كان قريب، لن أدعها تذهب وحدها....هي أميرتي التي تحبني وأنا سوف أذهب لأحميها.
قالت مريم بفرح: أنا أميرتك؟
قال اياتو: بالطبع.

قالت والدة مريم بسخرية: من ماذا سوف تحمي أميرتك؟
قال اياتو: من الأشرار الذين يحاولون أختطاف أميرة أوري ساما.
قالت والدة مريم: وماذا تعني أوري ساما؟
قال لايتو: هو يقولها بدلالة على أنه شخص عظيم ومهم جداً، لأنها تستخدم للتعظيم، رغم أنه ليس كذلك.
قال اياتو: بَلَى، أنا كذلك.
قالت مريم: نعم، أن اياتو عظيم جداً.
قال اياتو بأبتسامة: نعم يا أميرتي، أنا عظيم.
قالت والدة مريم: هيا أذهبا، لقد أزعجتماني كثيراً بصوتكما.

ضيوف في عالمي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن