(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
في الصباح:
ذهبنَ رانية ونور ولورا معاً الى المدرسة، وفي الطريق صادفنَ باقي صديقات رانية فَـ مشينَ معاً.
قالت رانية: هل تعلمنَ يا فتيات، أمي ألتقتْ بصديقتها المقربة بعد مرور عِدَة سنين من أفتراقهما وقد كانت سعيدة جداً بألتقائهما.
قالت ملاك: أين صادفَ ألتقائهما؟
قالت رانية: في السوق، وأمي قامتْ بدعوتها لِبيتنا، وربما غداً سَتأتي هي وأبنائها.
قالت رقية: هل هما صديقتان منذُ أيام المدرسة؟
قالت رانية بأبتسامة: نعم، وقد حكتْ لنا أمي عن بعض مغامراتهما وأشياء التي كانتا يفعلاهما.....وقد كانتا صديقتان مقربتان كثيراً ولم يتخاصما أو يتشاجرا أبداً.....كانت صداقتهما قوية جداً، وأخبرتني بأننا لا يجب أن نتخاصم ونحزن من بعضنا على أسباب تافهة، فَنحنُ صديقات ولا يجب أن ندع شجارات تافهة تؤثر على صداقتنا.فَهمنَ صديقات رانية مقصدها بالكلام، فَنظرنَ الى الأرض بحزن وقُلنَ: معكِ حق.
قالت رانية بأبتسامة: لا تحزننَ، فَأن الوقت لم يفُت بعد.
فَنظرنَ جميع الفتيات الى نور وقُلن بفرح: نعم....نحنُ آسفات يا نور على ما بَدَرَ منا سابقاً.
فَقامتْ نور بمعانقتهن وقالت بأبتسامة: لا بأس، فَأنا لم أعُد حزينة منكن.
قالت لورا: أن صداقتكن جميلة جداً.***************
في المدرسة:
دخلتْ أستاذة في وسط الدرس، وقالت: غداً سوف يكون أجتماع لأولياء أمركن، ويجب على الجميع أحضار أحد والديها، وسيكون موعد الأجتماع في الساعة العاشرة صباحاً، مفهوم؟
قالت رانية بصوت خافت: أليس من الغريب أن يحدث أجتماع أولياء الأمور في أخر أسبوع من المدرسة؟
قالت نور: معكِ حق.....هل تظنين بأن والدتكِ تستطيع المجيئ للأجتماع؟
قالت رانية: لا أعلم، ولكن غالباً نعم تستطيع.
قالت نور: ولكن إذأ جاءتْ والدتكِ للأجتماع فَهذا يعني بأن الأخوة سَيبقون وحدهم في البيت، وأنتِ تعلمين ماذا سَيحدث حينها.
قالت رانية: ولكن ريجي سَيبقى معهم، وهو بالتأكيد سَيمنعهم من أي تصرف أحمق يفعلوه، وبصراحة أنا أجدهم الان أكثر هدوءً من قبل ولا يفتعلون مشاكل كثيراً.قاطعتهن الأستاذة روز بأبتسامة وقالت: في ماذا تتحدثان في وسط الدرس؟
قالت نور بأبتسامة: كُنا نتحدث عن كيف سَتأتي والدة رانية للأجتماع والأخوة سَيبقون في البيت وحدهم؟
قالت الأستاذة روز: اهاا، لقد نسيتُ بأنهم متواجدين في عالمنا.....ألم أُخبركِ يا رانية بأن تقولِ لي أخبارهم؟
قالت رانية بأبتسامة عفوية: لقد نسيتُ ذلك....لا بأس من الان وصاعداً سَأخبركِ بكل شيء.
قالت الأستاذة روز: حسناً.....كيف حالهم الان؟
قالت رانية: مازالتْ مشاكلهم وشجاراتهم لا تنتهي، ولكنهم بخير.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.