Part 39 and the last

849 50 192
                                    

(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)

أستيقظتْ رانية بحماس، لأن هذا اليوم هو اليوم الذي يسبق عيد ميلادها، وقد واعداها والداها بأن يُقيموا حفلة كبيرة لها، وستبدأ التجهيزات للحفل من هذا اليوم......فنزلتْ الى تحت والأبتسامة تعتلي وجهها، فأستقبلتها والدتها بقولها: يبدو بأنكِ متحمسة جداً لعيد ميلادكِ.

قالت رانية بأبتسامة: نعم، جداً، أنا متأكدة بأنها ستكون حفلة جميلة بل أكثر من رائعة، بالأخص سوف يأتينَ بنات خالاتي وصديقاتي بالأضافة الى الأخوة، بالتأكيد ستكون هذه الحفلة ذات ذكرى مميزة لي ولن أنساها أبداً.
قالت والدة رانية: سأحاول جعلها حفلة مثالية كما واعدناكِ أنا وأباكِ بها.
قالت رانية: شكراً لكما، أنتما أفضل والدين في العالم.

دخل اياتو الى المطبخ وقال: لقد سمعتُ كلامكما عن طريق الصدفة وعرفتُ بأن هناك حفلة ستُقام.
قالت والدة رانية: نعم، حفلة بمناسبة عيد ميلاد رانية، فعيد ميلادها غداً ولكننا سنبدأ بتجهيزات الحفل من اليوم، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين سيأتون الى الحفل.
قال اياتو بحماس: هذا رائع، من الجيد سيحدث شيء مميز لكسر هذا الروتين الممل، سأذهب وأخبر أخوتي بذلك.
قالت رانية بضحكة: يبدو بأن اياتو متحمس لعيد ميلادي أكثر مني حتى.
قالت والدة رانية: معكِ حق.


تناولوا الأفطار وبعدها بدأت والدة رانية تأمرهم بتجهيزات الحفلة منها تنظيف البيت وشراء بعض الأشياء، وقامتْ هي بتقسيمهم على العمل، ولكن بالطبع هناك من تجاهل تقسيمها وذهب ليستريح بغرفته، لكنتُ قلتُ شو وحنين، ولكن الغريب أن حنين كانت نشيطة اليوم وأي عمل تُأُمر به كانت تنفذه من دون أعتراض، لذلك فكان شو الوحيد المتهرب من العمل.

**********

طُرِقتْ الباب الخارجية، فذهبَ لايتو لفتحها، وقد كانت نور.
قالت نور بأبتسامة: مرحباً يا لايتو، كيف حالك؟ لم أراكَ منذُ مدة.
قال لايتو: أنا بخير....لماذا أتيتِ؟
قالت نور: أنا أعلم بأن اليوم هو اليوم الذي يسبق عيد ميلاد رانية، وأعرف بأن أهلها سيقيمون حفلة كبيرة، لذا أتيتُ لمساعدتكم بالتحضيرات.
قال لايتو: أنا متأكد بأن سوبارو لن يكون مسروراً برؤيتكِ وبقائكِ معنا.
قالت نور: هذا شيء طبيعي لسوبارو، وليس بالشيء الجديد، وأنا أتيتُ من أجل صديقتي وليس من أجله، ولقد أتفقتُ مع نفسي بأنني لن أزعج سوبارو أبداً اليوم.
قال لايتو بضحكة: متأكد بأنكِ ستخلفين أتفاقكِ فَورَ رؤيتكِ له.
قالت نور: بل سألتزم به، وسترى.

قال لايتو: أتسائل لما أنا لا أمتلك تلك الجاذبية التي يمتلكها سوبارو، التي تجعله يكون المفضل لدى الفتيات؟
قالت نور: عدم أهتمام سوبارو للفتيات هذا ما يجعلنا نفضله أكثر منك.
قال لايتو: وهنا السؤال أساساً، كيف يستطيع سوبارو بألا يهتم لكائنات لطيفة وجميلة مثل الفتيات؟
قالت نور: إذاً ما رأيكَ أن تذهب وتسأله، فأنا لستُ سوبارو لأعرف ذلك، والآن أعذرني سأذهب الى سوبارو أقصد الى رانية.

ضيوف في عالمي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن