Part 20

722 47 146
                                    

(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)

كُنَ الفتيات الثلاثة في المطبخ، حنين وسجى واقفتان من دون فِعل شيء، لأنهما لا يعلمان بماذا يبدأن...أما رانية فقد كانت جالسة على كرسي وهي تتراسل مع أحدهم في هاتفها.

قالت سجى: ماذا تفعلين يا رانية؟ لما لا تعملين معنا؟
قالت رانية: أولاً أنا أتراسل مع شخصاً ما، وثانياً أنتما أساساً لا تعملان، فقط واقفتان ولا تفعلان شيء....هل تُريدين أن أقف معكما مثل البلهاء؟
قالت حنين: نعم سَتقفين، هل لديكِ مانع؟
قالت رانية بأبتسامة: نعم، فأنا لستُ بلهاء.

بعدها أكملت مراسلتها، ولم تمر سوى ثوانٍ فَـ خرجت رانية مُسرعة من المطبخ.
قالت حنين بـ صراخ: تعالِ....لا تتهربِ من العمل.
قالت رانية: أنا لستُ مخادعة مثلكِ، سوف أرجع إليكُن بعد قليل.
قالت حنين: اذأ لم تأتي، سوف تندمين.

......................

بعد مرور دقيقتان
قالت حنين: بما أنكِ أنتِ من وافق على العمل، ورانية وافقتكِ الرأي، اذاً أعملا أنتما فقط، أنا مُنسحبة من العمل...الى اللقـ....
قاطعتها سجى بأمساكها وسحبها لكي تمنعها من الخروج
قالت سجى: بالتأكيد لن أدعكِ تتهربين، سوف تعملين معنا سواء أردتِ ذلك أم لا.
قالت حنين بأبتسامة ساخرة: لا أحد يستطيع أجباري على شيء.
قالت سجى: أنا أستطيع.
قالت حنين: في أحلامكِ، هيا أتركيني.
قالت سجى: لن أفعل.
قالت حنين: هيا أتركيني قبل أن تَرَي غضبي.
قالت سجى بـ ثقة: أعلم بأنكِ لن تفعلِ لي شيء، لأنني صديقتكِ المقربة.
قالت حنين: أنا عندما أغضب لا أعرف صديق أو عدو، لهذا أتركيني أن كنتِ تُريدين الحفاظ على حياتكِ.

قالت سجى: لدي فكرة...لما لا نلعب حجرة ورقة مقص، أن فزتِ فَـ لن تعملِ، وأنا ورانية سَنفعل كل شيء، ولكن أن خسرتِ فَـ سوف تعملين معنا.
قالت حنين: لا شكراً، لا أريد العمل في جميع الأحوال.
قالت سجى: صدقيني سوف أخبر والدتكِ أن لم تعملِ.
قالت حنين: أفعلِ ما تُريدين، فَـ أساساً أمي تعرفني جيداً وتعرف بأنني لن أعمل.
قالت سجى: أرجوكِ يا حنين، يجب أن نعمل ثلاثتنا من أجل أن ننتهي بسرعة، لِنستطيع تجهيز أنفسنا ونُصبح جميلات جداً.
قالت حنين بـ ثقة: أنا جميلة من البداية، لا أحتاج لِتجهيز نفسي أساساً.

قالت سجى: أرجوكِ....من أجلي، لا تجعليني أعمل وحدي.
قالت حنين: ولكنَ رانية معكِ.
قالت سجى: مَن قالَ بأن رانية سوف تأتي؟ ربما تكون قد هربت مثلما تُريدين أن تفعلِ أنتِ.
قالت حنين: سوف ألعب حجرة ورقة مقص، وعليها سوف نُحدد أن أبقى أو أذهب.
قالت سجى: حسناً.

لَعبنَها ثلاث مرات وقد فازت سجى في ثلاثتهن، وهذا يعني بأن حنين سوف تعمل معهن.
قالت حنين بـ أنزعاج: يا له من حظاً عَثِر.
قالت سجى بأبتسامة: حسناً يا حنين، قومِ أولاً بـ غسل تلك الصحون لكي لا تُعيقنا، وأنا سوف أفكر في الأطعمة التي سَنُعدها...وبعدها أُجهز المكونات، وعندما تأتي رانية نبدأ العمل، مفهوم؟
نظرت حنين أليها بـ نظرة حادة وقالت: من عَيَنَكِ المسؤولة عن عملنا؟...أنا من سَتُعطي الأؤامر وليس أنتِ.
قالت سجى: حسناً، ماذا تقترحين أن نفعل أولاً؟
قالت حنين: سَنفعل مثلما قُلتِ، ولكن أنتِ مَن سَيغسل الصحون، وأنا سَأفكر في الطعام.
قالت سجى: حسناً هيا فَلنبدأ.

ضيوف في عالمي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن