(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
خرجنَ رانية وزينب ومريم من الغرفة وذهبنَ ركضاً الى مكان صوت لايتو، وقد كان مصدر الصوت يأتي من الحمام.
طَرقت رانية الباب، وقالت: لايتو، ماذا حدث لك؟
قال لايتو بصراخ: يوجد عنكبوت في الحمام، وأنا أخاف الخروج.
قالت زينب بسخرية: يخاف من العناكب، كم هو جبان.
قالت رانية: أن خوفه من العناكب هو فوبيا، فهو لديه فوبيا من جميع الحشرات ولكن العناكب أكثرها.
قال لايتو بصوت أقرب للبكاء: أرجوكِ يا رانية أدخلِ وأفعلِ أي شيء لكي أستطيع الخروج.
قالت رانية بخجل: كيف تُريدني أن أدخل؟
قال لايتو: لا تقلقِ، يمكنكِ الدخول.فجاء سوبارو وقال بأنزعاج: لماذا يصرخ هذا الأحمق؟
قالت مريم: يوجد عنكبوت في الحمام، وهو خائف منه.
قالت رانية: بما أنكَ أتيت يا سوبارو، لما لا تساعد لايتو على الخروج؟
قال سوبارو: ولما أفعل ذلك؟
قالت رانية: لأنني أريد ذلك.
قال لايتو: لا رانية، أنا لا أريد سوبارو بل أريدكِ أنتِ.
قال سوبارو: وأنا لن أسمح لرانية أن تدخل.
قالت لايتو: ولماذا؟
قال سوبارو: لأنكَ لا تستحق ذلك، أنا أفضل أن تبقى في الحمام.بعدها صرخ لايتو، وقال: أن العنكبوت يقترب مني وهو كبير جداً.
قالت رانية: أرجوك يا سوبارو ساعده.
قال سوبارو: لا أريد.
قالت رانية: اذاً أنا سوف أحاول مساعدته، مع العلم بأنني ايضاً أخاف من الحشرات.عندما أرادت رانية فتح الباب، قام سوبارو بأمساكها من كتفها، ثم قال: حسناً أنا سوف أخرجه.
قالت رانية بأبتسامة: حسناً.
فَفَتح سوبارو الباب وبدأنَ الفتيات الثلاث ينظرنَ بتمعن وهنَ خلف سوبارو، وقد كان لايتو على زاوية من زوايا الحمام وهو يستند على الحائط وأمامه العنكبوت...لقد كان كبيراً ولكن ليس لدرجة الدراما التي فعلها لايتو.قال سوبارو بأستهزاء: هل هذا ما يُخيفك؟
قال لايتو: نعم، وأنا أخبرتكَ بأنني لا أريدك، أنا أريد رانية.
قالت رانية: أصمت يا لايتو، ألا يكفي بأنه وافق على مساعدتك على الرغم من وقاحة كلامك، وايضاً قلتُ لك بأنني ايضاً أخاف من الحشرات، لهذا لن أستطيع فعل شيء.كل هذه الدراما التي فعلها لايتو أنتهت بلحظة واحدة عندما قتل سوبارو العنكبوت، وبعدها أخرجه من الحمام.
قال لايتو بلا مبالاة: شكراً لك.
قال سوبارو: لا تتحدث معي هكذا، فأنا لو لم تقل لي رانية أن أساعدك لأبقيتك في الحمام مع العنكبوت.
قال لايتو: أنا لا يهمني، المهم بأنني لو أطلب منكَ المساعدة.
قالت رانية بأنزعاج: لايتو، لا تكُن فضاً.
قالت زينب: أليس لديك قدرة على القفز؟
قال لايتو: نعم.
قالت زينب: اذاً لما لم تستعملها لكي تخرج من الحمام بسرعة؟
قال لايتو: لقد نسيتُ كل شيء عندما رأيتُ العنكبوت.قالت مريم بضحكة: أنت جبان كثيراً.
قالت رانية: من الأفضل لكِ يا مريم ألا تقولِ هذا الكلام، لأنكِ سوف تندمين لاحقاً.
قالت مريم: لستُ خائفة منه.
قالت رانية: حقاً؟ نفس كلام صديقتي تماماً، قالت كلام قريب من هذا وبعدها ندمت، المهم أنا حذرتكِ وأنتِ أفعلِ ما تُريدين.
قال لايتو: كلام رانية صحيح، يجب أن تحذري مني.
قالت زينب: ولما نحذر من شخص جبان وغبي مثلك؟
قالت رانية: هيا توقفا عن هذا الكلام، ولقد أخبرتكما بأن لديه فوبيا من الحشرات، فخوفه من الحشرات ليس بأستطاعته.
قال لايتو: كم أحبكِ يا رانية، لأنكِ تدافعين عني.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.