(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
قاموا بتدوير القنينة مجدداً، فتوقفت على زينب
قالت زينب بحماس: أنا أريد تحدي.
قالت رانية: أنا أتحداكِ أن تقومِ بتقليد واحداً منا، من أختياركِ.
قالت زينب: تحدٍ جميل، ولكن من سَأختار؟
قالت رانية: اذأ كنتِ تُريدين أستطيع أن أختار أنا لكِ.
قالت زينب: نعم أختارِ أنتِ.
قالت رانية: أنا أريد أن تقلدِ.....كاناتو.
قال كاناتو: ولما أنا؟
قالت رانية: لا أعلم، لقد أصبح لدي فضول لمعرفة كيف سَتُقلد شخصيتك.قالت زينب: حسناً.....بالتأكيد لن أستطيع أن أُقلد كاناتو من دون تيدي..لهذا أعطني تيدي يا كاناتو.
قال كاناتو: مستحيل، أن تيدي صديقي أنا فقط، ولن يأخذه أيُ أحد.قامت زينب بأمساك تيدي وقالت: كلامكَ خاطئ، أن تيدي صديقي أنا.
فأمسك كاناتو تيدي وقام بسحبه إليه، وقال بغضب: هيا أتركِ تيدي.
قالت زينب وهي تبدأ بتقليد كاناتو: أنا صديق تيدي الوحيد...وهو يحبني أنا فقط.
قال كاناتو: أذهبِ وقلدِ شخصاً أخر، أنا لن أعطيكِ تيدي.
قالت زينب وهي تحاول سحب تيدي منه: لقد قال تيدي الان بأنه يُريدني.
قال كاناتو: بل قال بأنه يُريدني أنا.قال اياتو: لماذا لم تجعليها تقلدني أنا، أفضل من تقليد كاناتو؟
قالت رانية: أيُ شخص يستطيع أن يقلدكَ بسهولة، ولكن كاناتو شخصيته غريبة قليلاً، وهذا هو الشيء الجميل في التحدي.بَقِيَا كاناتو وزينب يسحبان تيدي، ومازالت زينب تقلد شخصيته، الى أن فاز كاناتو وأخذ تيدي.
قالت زينب بطريقة غريبة وهي تحاول تقليد نظرة كاناتو المرعبة: كيف تجرأ على لمس تيدي وأخذه مني؟......سوف تندم.
فقفزت فوق كاناتو وهما يتصارعان من أجل تيدي، وقد بدأ كاناتو يشعر بالغضب الشديد، فقالت رانية بسرعة: زينب توقفِ توقفِ...لقد أنتهى التحدي وفزتِ به.فتوقفت زينب وقالت: حقاً فزتُ؟ هل كان تقليدي رائعاً؟
قالت رانية: نعم، أحسنتِ.
قال كاناتو بأنزعاج: بل كان تقليداً فاشل.....لا أحد يستطيع أن يتصرف مثلي.
قالت زينب: ومن الأحمق أساساً الذي يُريد أن يكون مثلك؟
قال كاناتو بأنزعاج: أنتِ.
قالت زينب بغرور: أنا سعيدة بشخصيتي ولا أريد أن أغيرها لكي أصبح شخص مجنون مثلك.
قالت رانية: يكفي يا زينب.
قالت زينب: حسناً سوف أصمت، ولكن مازلتُ أنا أفضل من كاناتو.***************
توقفت القنينة على كاناتو
قال كاناتو: سؤال....أريد سؤالاً حماسي وليس تافه.
قالت زينب: جاءت فرصتي بسرعة لأنتقم منك.....دعني أفكر......أممممم، ليس لدي سؤال قوي جداً، لهذا سوف اسألك سؤال عادي.
قال كاناتو: هيا تحدثِ بسرعة.
قالت زينب: نفترض أنكَ كنتَ تُريد أن تستحم، السؤال هو مَن مِن أخوتك سوف تجعله يهتم بـ تيدي بذلك الوقت؟
قال كاناتو: ببساطة، لا أحد.
قالت زينب: لماذا؟ وأين سوف تضعه؟
قال كاناتو: لكل واحداً منهم لدي سبب.
قالت زينب: وما هي هذه الأسباب؟
قال كاناتو: أن اياتو أساساً يُريد أخذه مني ليقوم بأغضابي وأزعاجي...وأن لايتو بأبسط تهديد سوف يترك تيدي...وأن شو لن يهتم به أساساً وسوف يعطيه لأي أحد دون كلام...أما ريجي أعتقد بأنه سَيقول بأن هناك الكثير من الأشياء لديه الأهم من تيدي، وبهذا لن يهتم به...وأخيراً سوبارو عند أقل غضب سوف يمسك تيدي ويُفرغ كل غضبه به، وبالتأكيد أنا لا أريد أن يتأذى تيدي.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.