(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
فتحت رانية عينيها، فقالت بصدمة: لايتو! ماذا تفعل هنا؟ ولما أنتَ تحتجزني؟
قال لايتو بـ نبرة مرعبة: لقد أصبحتُ فجأة متعطش للدماء، لذا أتيتُ لأمتصاص دمكِ.
قالت رانية: أرجوك يا لايتو لا تفعل ذلك، أنا بصعوبة حاولتُ أخفاء تلك الأثار، ولا أريد أثار جديدة...لهذا أرجوك لا تمتص دمي.
قال لايتو: لكنتُ فعلتُ ذلك، ولكن شهيتي للدماء أقوى بكثير.....مثل العادة، لا تتحركِ حتى لا تؤلمكِ عضاتي.حاولت رانية أبعاده ولكنه قام بأمساك يدها، ثم قال بأبتسامة: لا تعبثِ معي يا حبيبتي، ولا تحاولِ حتى أبعادي، لأنكِ لن تستطيعي فعل ذلك، لذلك أفقدِ الأمل وأستمتعِ بعضاتي.
فبدأ أولاً بلعق رقبتها وبعد عدة لعقات غرس أنيابه برقبتها وبدأ يشرب الدماء، حاولت رانية أفلات يدها منه ولكنها لم تستطع فهو شاب وايضاً مصاص دماء، أي أقوى منها بكثير.
قالت رانية بين تأوهات الألم: لقد حاولتُ.....كثيراً أن....أخفي الأثار....من أجل ألا...تعرف أمي بذلك وبعدها تخبر أبي.....فتوقف لايتو عن العض ورفع وجهه فنظر أليها، وقال: أكملِ.
قالت رانية: أن عَلِمَا بذلك، فسوف تحدث مشكلة كبيرة وسوف تُطردون من البيت، لأن بالتأكيد والداي لن يقبلا بذلك....لهذا أرجوك توقف، لا أريد أثار جديدة، ولا أريد أن يعرف والداي بذلك...ولن أستطيع أخفاء الأثار دائماً، لهذا...قام لايتو بوضع يده على فمها بمعنى أن تتوقف عن الكلام، ثم قال: رانية، أنا لن أتوقف عن شرب الدماء...أنا مصاص دماء، ماذا تتوقعين أن أفعل؟ حتى وأن تحملتُ لأيام أو لأسبوع بعدها سوف أرجع لشرب الدماء، لأن هذا شيء طبيعي بالنسبة لمصاص دماء، فنحنُ لا نستطيع العيش من دون الدماء.
فأبعد يده عن فمها وقام بلعب بخصلات شعرها.
فقالت رانية: ولكن أن أخوتكَ منذُ مجيئهم الى الان لم يشرب أيُن منهم الدماء، فهذا يعني بأنكم تستطيعون العيش من دون الدماء.
أبتسم لايتو ثم قال: أولاً ربما هم أستطاعوا التحمل الى هذا الوقت ولكن لن يصمدوا طويلاً...ربما غداً أو بعده سوف تجدين واحداً منهم يُريد أمتصاص دمكِ، وثانياً حتى وأن أستطاعوا التحمل لمدة طويلة، أنا لا أستطيع...فأنا أعشق الدماء وبالأخص أن كانت من فتاة جميلة مثلكِ...والان دعيني أكمل.فقام بلعق رقبتها مرة أخرى ثم عضها
قالت رانية: ماذا سوف تفعل أن عَلِمَ والداي؟
فتوقف لايتو عن العض، فقال: كم أنتِ مشاغبة يا رانية، لما لا تدعينني أشرب بهناء؟....آوه حسناً، أنتِ بالتأكيد ان تخبريهما، أليس كذلك؟
قالت رانية: أفترض أنهما عرفا وحدهما، ماذا تفعل؟
قال لايتو: لن أفعل شيء، سوف أنتظر كلامهما، وأن قررا طردي، فلن يستطيعا ذلك، لأنني لن أخرج من البيت.
قالت رانية: أن والداي وبالأخص أبي، أن أرادَ طردكَ فسوف يفعل ذلك بكل الطرق، ولا رَيِبَ في أنه سوف يطردكم جميعاً، لأنه سوف يقول أن قام واحداً منهم بالعض، فبالتأكيد سوف يفعل البقية ذلك ايضاً.....فهو سوف يطردكم جميعاً حتى قبل أن يحاول أخوتك العض.
قال لايتو: ألن تحاولِ أقناعه بعدم طردنا؟
قالت رانية: بالتأكيد لن يستمع لي، فأن قررَ طردكم، يعني سوف تطردون لو مهما حدث.
قال لايتو: لا داعي لنفكر في هذا الكلام مادامَ لم يحدث للان، ودعيني أستمتع الان.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.