(آللهم صلِ على محمد والِ محمد)
قالت رانية: ماذا سَنفعل الان؟
قالت حنين: كُل هذا بسببكم....أنتم جعلتم أمي غاضبة مني ايضاً، لأنكم جعلتوني أشارك معكم في هذه الكذبة الغبية.
قال لايتو: في نظري أن رانية الوحيدة المذنبة بيننا، لأنها هي من أتفقت مع اياتو.
قالت رانية: هل تعطي اللوم كله علي؟
قالت حنين: بالتأكيد عليكِ، من هو الشخص الذي أجبرنا أن نوافق على هذه الكذبة؟...أنها أنتِ، اذاً من الذي سَيتحمل العواقب؟.....ايضاً أنتِ.
قالت رانية: أنا لم أجبركم على الموافقة بهذه الكذبة، فقط طلبتُ منكم وأنتم وافقتم.....لما تعطون اللوم كله علي؟ وأنا أساساً وافقتُ على طلب اياتو، لأنه بدى مسكين جداً وهو يُريد أن يشعر بالحب والحنان ولو لساعات قليلة....... أنا لم أكُن أريد أن تغضب أمي منا ولكن كنتُ مضطرة لِفِعِل ذلك.قالت حنين بغضب: اذاً هيا أيتها العبقرية فكرِ كيف سَنجعل أمي تسامحنا؟
قالت سجى: توقفِ عن هذا الكلام، أن رانية ليست وحدها المسؤولة عن ذلك، نحنُ جميعاً شاركنا في الكذبة اذاً علينا جميعاً تحمل العواقب.
قالت حنين: أنا لن أتحمل أي شيء، لأنني أساساً لم أكُن أريد المشاركة معكم، لولا أزعاجكِ أنتِ ورانية لكي أوافق.
قال سوبارو بغضب: نحنُ نوافق على عدم تحملكِ العواقب معنا، ولكن فقط أرحمينا الان بسكوتكِ ودعينا نفكر بـ حل.
قالت حنين بغضب: أنا لستُ ثرثاة يا أحمق....ولا علاقة لكَ بكلامي أيها الغبي.
قال سوبارو بغضب: مَن الأحمق والغبي يا مزعجة؟
قالت حنين بأبتسامة: بالتأكيد أنت.أرادا سوبارو وحنين أن يتقاتلا لولا صراخ ريجي عليهما بقوله: هيا توقفا أنتما الأثنان، هذا ليس الوقت المناسب للتشاجر.....يجب أن نحاول حل المشكلة من دون أضافة شجارات بيننا.
***************
مضى بعض الوقت
وهم بَدَلَ أن يجدوا حلاً للمشكلة بقوا يتشاجرون أكثر، الى أن جاءت والدة رانية إليهم فصمتوا جميعاً فَوَرَ دخولها غرفة الجلوس.قالت والدة رانية بنبرة باردة: رانية، لقد جهزتُ طعام للعائلة الجديدة، لذا أذهبِ وأعطيهم إياه.
قالت رانية بنظرة حزينة: حسناً....ولكن بالتأكيد لن أستطيع حمل الطعام وحدي.
قالت والدة رانية: خُذي أحداً معكِ.
قال لايتو بحماس: أنا سَأتي معكِ يا رانية.
قالت رانية: لا بأس............
قبل أن يخرجا رانية ولايتو من غرفة الجلوس
قال كاناتو: ولكن لما أمكِ جهزت طعام للعائلة وأنتم أساساً لا تعرفوهم؟
قالت رانية: من عادات وتقاليد بلدي أن نقوم بطبخ طعام عندما تأتي عائلة وتسكن بجوارنا، لأنهم يكونون في حالة فوضى بالأخص بعد أنتقالهم لبيت جديد وترتيب أغراضهم، فليس لديهم الوقت لتجهيز الطعام....لهذا يجب نحنُ أن نُجهزه لهم حتى وأن كُنا لا نعرفهم، فهذا الطعام هو الذي سَيعرفنا على بعضنا.
أنت تقرأ
ضيوف في عالمي (مكتملة)
Fantasyماذا ستكون ردة فعلُكَ اذأ أستيقظت ووجدت شخصيات أنمي المفضل لديك أمامك؟ تماماً هذا الذي حدث الى بطلتنا، دعونا نرى ماذا فعلت عندما رأتهم.