استمتعوا🧡
.............................
شوارع سيئول المكتظه والسيارت التي تمر بجانبهم مع ظهور اللافتات وبعض الأشجار بالطريق لكن لا شيء اخذ انتباه الذاني يجلسان بجانب بعض بالسيارة.
احدهم عقله مشغول بمستقبله والذي يخفيه له بينما الأخرى تتذكر ماضي بعيد.
"أنسة جوري علي القول انني لم اظن انك تحبين ارتداء الملابس الرسمية، فشخصيتك بدت كمن تحب الملابس المريحه اكثر"
خرجت جوري من شرودها تنظر للأمام حيث كانغ هو يقود السيارة يأخذ لمحات منها بالمرآه الامامية.كانت ترتدي قميص ابيض مع بنطلون اسود وهناك وشاح حريري اسود حول عنقها يعطيها طابع انيق.
"الامر ليس مهمًا فليس لدي ذوق خاص لذلك يمكنني ارتداء اي شيء مناسب لمهمتي وعلي القول لم اريد المجيء لشركة حبيبي بجينز و بلوزة منذ اول يوم"
ابتسمت نحوه والسخريه ظاهره بملامحها ليومئ كانغ هو بتفهم بينما مينهو قلب عينيه يستدير اكثر ليصبح ظهره لها ،فهو لا يحبها ابدًا وهي تعلم ذلك."أنسة جوري كوني مرتاحه بأي شيء تفعلين فإذا كنت جيده بحماية المدير مينهو الأشياء الاخرى لا تهم"
اخبرها كانغ هو ينظر لها من المرآه الأماميه بإبتسامه، يعلم بالفعل انها جيده لكن حركاتها لا تجعله مرتاحًا."بوجودي لا داعي للقلق "
اومئ لها وبعدها اوقف السيارة ليرتجل مينهو بدون اهتمام وكانغ هو اتجه لجانب جوري يفتح لها الباب لتخرج وعينيها لا تفارق اللافتة الضخمه للشركة."شركة بارك للأدواة الموسيقية"
همست متحمسه من شكل المبنى الفخم تتسأل كيف داخله والاشخاص الذين يعملون هناك."سيدي لقد قمت بإرسال جدول اليوم لك ورتبت كل شيء لأن علي الذهاب لرؤيت السيد جو وسأتي مع انتهاء عملك لأقلكما للمنزل"
اردف كانغ هو الواقف بجانب جوري التي استغربت من الأمر فهو السكرتير الخاص لمينهو اي يجب ان يبقى دائمًا معه لكن كما لاحظت هو يختفي كثيرًا."حسنًا لكن اتصل بي اذا حدث اي شيء مهم"
رد بجمود ونبره امره يلتف خلف ظهره ينظر له."حسنًا سيدي والان عن اذنكما علي الذهاب"
انحنى له وذهب بينما جوري تراقبه بفضول لكن لم تسأل شيء لأنها متأكده انها لن تحصل على شيء منه."هيا بنا"
تحرك وهي خلفه كلاهما يخطوان بخطوات واثقه ومستقيمه. ملامح مينهو صارمه وجاده وخاصة جوري تبدو لطيفه بإبتسامه صغيره.دخلا المصعد بعد اخذ بعض الانظار والهمسات من الاشخاص حولهما والاعيون لا تفارقهما حتى اغلق باب المصعد ليضغط مينهو زر الطابق الاخير حيث مكتبه.
المصعد يصعد للأعلى وكلاهما صامتان لا يسمع غير ذلك اللحن الهادئ الخاص بالمصعد حتى قرر مينهو انهاء ذلك الصمت بعدما زفر غير قادر على كبح فضوله.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...