إستمتعوا💚
......................
"سأبقى معك يا صديقي"
اصبح الجو هادئًا بعد تلك الجملة المتحمسه من يوجين، ونظر السيدة شين لا يفارق جسده الذي يحتضن خاصة إبنها، مستغربة انه يمتلك صديقًا."يا إبن بارك تحرك بذكاء أنا صديقك الذي اتى من خارج البلاد ليبقى معك بضعة ايام"
همس لمينهو ليخرج من صدمته و بينما يوجين يبتعد عنه رمق جوري بإستمتاع غير مكترث بنظراتها الناريه."مينهو من هذا؟"
سألت والدته بطريقه وقحه ليرمقها يوجين ببرود بينما مينهو حاول تجميع افكاره لكي لا يظهر توتره."مين يو جين صديقي من خارج البلاد"
رد يعرف بيوجين الذي نظر بغرور لأظافره فاكثر من يكره الاشخاص الوقحين المتكبرين."من أين تحديدًا؟ و منذ متى صديقك؟"
سألت بشك ترمق مينهو بتحذير من المخادعه و بدون تفكير عميق اخبرها اول ما اتى بعقله."من فرنسا و هو صديقي منذ سنة"
نظر له يوجين يريد ضربه بسبب الذي قاله، ألم يجد دولة اخرى عدى عن فرنسا. بينما هو منزعج كانت جوري تراقب بفضول تحاول التخمين إلى أين ستؤدي هذه المناقشه."اوه فرنسا" ابتسامه شقت وجهها تنظر ليوجين بإهتمام فهي من عشاق تلك الدولة وجوري لاحظة ذلك التغيير لذا قررت زيادة بعض البهارات من قبلها ايضًا.
"حبيبي اظنه صديقك صاحب شركة العطور صحيح؟"
نظرا كلاهما لها بإستغراب لكنها لم تهتم تراقب السيدة شين التي لمعت عينيها بحماس، جوري لاحظة ان رائحة العطور الفرنسية دائمًا تفوح منها لذا ستورط يوجين معها."هذا رائع انا اعشق العطر الفرنسي، وسأكون سعيده ان تبقى معنا بفترة بقاءك هنا" ابتسم لها بتكلف يساير حماسها والان جوري من تراقب الامر بإستمتاع.
"شكرًا لك سيدتي"
شكرها يلكز كتف مينهو حتى يتدخل ليذهبوا."حسنًا، هيا سأريك غرفتك "
اشر للأعلى بتشتت ليومأ يوجين لكن قبل ان يتحركا تكلمت السيدة شين مجددًا."باسي ان بون شوخني مسيو يوجين"
تجمد بمكانه ينظر بتوتر لمينهو الذي يبادله النظرات وجوري تغطي فمها بيدها تمنع ضحكها بينما السيدة شين تبتسم بلطف تنتظر رده لقولها بأن يحصل على يوم جميل بالفرنسية."ميخسي"
رد بتردد وهو مع مينهو ينتظران رد فعل السيدة شين بينما جوري قلبت عينيها تصعد الدرج، تعلم انه بالفعل افلت بجلده من الامر.
كل ذلك التوتر اختفى ما ان ابتسمت السيدة شين واستدارت تذهب للصاله."من الجيد انك تعلم الفرنسية"
اردف مينهو يراقب دخول امه للصاله."هي الكلمه الوحيده التي اعلمها من الفرنسية"
نظر له مينهو بصدمه ليبتسم الاخر بجانبيه فخور من حظه الجيد.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...