استمتعوا💜.............................
"احد مصادري اخبرني ان المحقق جو سوف يبعد عن التحقيق بالقضيه"
"حقًا؟ لابد ان احد الضباط اكتفى من فشله"
"اظن ذلك ايضًا وهم محقون بفعل ذلك فالأرواح عم تقتل وهو لا يتقدم بالتحقيق"
الهمسات ارتفعت بين الصحافين الموجدين امام مركز الشرطه والمناقشه تصبح اكثر اشتعالًا مع زيادة الموافقات بإقالة جو وكل ذلك يصل لمسامع ذات الشعر الاشقر القصير لتزفر بحنق من اقوالهم.
"اصمتوا واللعنه"
رمت قنينة المياه خاصتها بالأرض ليبتعد الصحافيون بخوف منها منصدمين من صراخها."مابك يورا هائجه هكذا؟"
زفرت بحده لترتفع خصلات غرتها ويبتعد الشاب بخطوه للوراء من شكلها الغاضب."انا هكذا لأنكم حفنة من المنافقين" ردت عليه ليظهر الإستنكار بوجوههم وهي اكملت "انتم تنتقدون شخص يخاطر بحياته بقضيه لم يقوم اي احد بحلها منذ سنة بينما انتم تركضون خلف بريد الكتروني وتخفونه عن الشرطه رغم احتمالية ان يكن القاتل هو من يرسله"
عقدة السنتهم من كلامها يشحون بنظرهم بعيدًا لتضحك بسخريه تعلم ليس لديهم حتى جراءة الإعتراف بخطأهم.
"مثيرون للشفقه"
القت بتلك الجمله وتركتهم بصمتهم تبتعد بينما تخرج هاتفها تحدق بالصور داخله."اعلم هو يمتلك شيء ما لهذا يحاولون التخلص منه، علي مساعدته بأي طريقه"
همست لنفسها تمرر بين صور مينهو والاخرين والشعور بداخلها ان هناك لعبه ضخمه تقيم بالكواليس يكبر.................................................
"ماذا تريد يوجين؟"
تساءلت جوري مع اقتحامها لغرفة الذي يتحرك بمنتصف الغرفه ذهابًا وإيابًا يعض اظافره."ياه اين عقلك؟"
نادته ليفق من حالته تلك ينظر لها بعدها لحول الغرفه كأن لديه طلب خائف من قوله."مين يوجين تحدث او سأذهب فأنا مشغوله"
بقى ينظر لها يحك رأسه بدون رد يبدو مشتتًا لكنها لم تهتم بذلك كثيرًا تريد الرجوع لقراءة ملف والدها ومع تحركها للمغادره خرج صوته مندفعًا لا يتحكم به."داي هوان بغرفة هانا يستحم بطلب من والدتها حتى لا يمرض لذا اريدك ان تجعلي هانا خارج الغرفه حتى يذهب ذلك الاحمق"
اغلق فمه بيده بملامح مندهشه لترفع حاجبًا بإستنكار من كلامه وبقليل من التفكير زمت شفتيها حتى لا تضحك تمثل عدم فهم مقصده."لماذا علي ذلك؟ فكما لاحظت هي تلقي بنظرات معجبه لهوان وهذه فرصه جيده لها لأخذ خطوه نحوه"
قطب حاجبيه وقبض يديه مع اشتعال اعصابه تظهر لحظات لهما معًا بخياله.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...