مرحبًا👋
رح نبدأ البارت بلحظة من ماضي هوان😊استمتعوا💜
............................
كرستالات الثلج تتمايل مع الرياح تنزل بهدوء لتختلط بذلك اللون القاني، بذلك الهدوء صوت ارتطام يسمع مع كل مره يرفع الحجر ويهبط به على رأس الرجل تحته.
بعد عدة ضربات اخرى اصبح الرجل لا يتنفس وحركة صدره تتوقف ليرفع الذي اخذ حياته رأسه وإبتسامه راضيه على شفتيه يشعر بالكرستالات البارده على وجهه، يريد رسم هذه اللحظه بعقله.
اعاد بنظره لضحيته يمرر اصابع يده ذا القفاص الاسود على وجهه يستشعر دفئ دماءه وهي تبرد بسبب الجو.
"اخبرتك ان تكف عن ازعاجي، الم اخبرك ان نقودك لم تعود موجوده، هاه؟" تساءل وكأن الذي امامه سيرد لتخرج ضحكه ساخره من بين شفتيه ينهض وتحركه يبدو كمن كان منتشيًا بأقوى المخدرات.
رمى الحجر بعيدًا بدون اهتمام يستدير يريد ترك ذلك الزقاق المظلوم لكن جسده توقف عن الحراك يحدق بالذي يسند ظهره للحائط بمسافه قريبه منه.
تنهد لترتفع انفاسه كبخار للسماء يتحرك بدون الإهتمام بذلك الرجل."يبدو ان العرض اعجبك"
سخر يتجاوزه ليتحرك الرجل خلفه."الن تقتلني ايضًا لأنني شاهدتك؟ الست خائفًا ان اكشف امرك للشرطه؟" سؤال الرجل جعله يتوقف بمكانه ينظر خلفه ينزل رأسه قليلًا حتى تخفي ملامحه جزئيًا.
"لا يهمني الامر، لم اقتلك لأنني لم اخطط له سابقًا وانا لا احب ان اقتل بدون تخطيط فذلك لا يعطني المتعة"
ابتسم لأن كلامه اعجبه يشعر انه وجد غايته."إذًا ما رأيك ان اعطيك فرصه بأن تقتل بتخطيط كامل من عقلك مع وجود تغيرات بسيطه من قبلي؟"
إرتفعت زاوية شفته بإستمتاع يستدير موجهًا كل تركيزه له."من ملابسك والساعه بيدك متأكد انك غني جدًا، الست خائفًا ان اكشفك بعدها أو حتى اخطط لقتلك ببساطه؟"
صفق الرجل بإنبهار يؤشر له بإصبعه."يعجبني الاشخاص مثلك، يعرفون كيف يتلاعبون بمن امامهم وانا احتاج ذلك، وبالنسبه لسؤالك نحن نشبه بعض لذا سيمكننا توقع حركات بعض"
كلامه كله بدى ثرثره للذي امامه لكن فكرة انه واثق بنفسه لهذه الدرجه جعله يرغب باللعب معه."حسنًا موافق"
رد يبعد القبعه عن رأسه لتظهر ملامحه كاملًا يعلن للذي امامه انه لم يعد هناك مجال للتراجع."جيد، يمكنك مناداتي السيد لي"
مد يده ليصافحه رغم اتساخ قفازاته بالدماء."داي هوان"
بإبتسامه جانبيه حفظ تفاصيل السيد لي جيدًا يريد ان يتذكر عندما يمل منه ويطعنه بظهره بكل بساطه.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...