بياض ملوث

1.6K 178 174
                                    


استمتعوا💜

......................

هو لم يخاف من الهدوء ابدًا غير عندما يتواجد مع والده، ذلك الجو الثقيل المخيم على المكتب.

بحركه عفويه فرك شعره الأسود يأخذ نظره سريعه نحو السيد سان يرى الجمود بملامحه وبقاءه بنفس وضعية التفكير العميق منذ جلوسه هنا.

"ارسل المجلس طلب بإحالتك من القضيه بأسرع وقت"
إتسعت اعيون جو ينتفض بكامل جسمه يولي والده كل إهتمامه غير مصدق للذي سمعه.

"لكن مايزال لدي وقت حتى نهاية الشهر، لماذا اخلفتم بإتفاقكم معي؟ مالذي يخطط له الضباط بذلك؟"
تحدث هائجًا رغم انخفاض نبرته احترامًا لوالده الذي خلع نظراته الطبيه يتنهد بلا حول ولا قوه.

"القرار ليس من قبلنا بل من قبل المجلس الأعلى للأمن، لا امتلك شيء للدفاع عنك، خاصةً بعد اضطراب قتل النائب داخل المركز وعدم حصولك على أي ادلة"
يشعر بالخيبة من جو ومن نفسه لعدم مقدرته للمساعده يرى الغضب وعدم التقبل بملامح إبنه.

"متأكد أنهم خلف كل هذا ويتلاعبون بالأحداث، لا اصدق انكم لا تريدون التحرك لإيقاف هذه المسخره"
سخريته اللاذعه واضحه يبتسم بجانبيه بينما يقف تحت نظرات والده المستفهمه للذي سيفعله.

"لن اتوقف ويمكنكم سجني لذلك لكنني سأجعلهم كلهم خلف القبضان حتى اذا عنى الامر موتي، عن إذنك"
القى بتحية عسكريه لوالده غير مهتم بما سيرد عليه يستدير راحلًا وقبل خروجه بلحظات صدح صوت والده خلفه.

"استخدم كل ما لديك لإيجاد اي دليل قوي وأنا سأحاول قدر الإمكان تأخير قرارهم"
ابتسامه نمت على شفتيه وهو يخرج من المكتب  سعيد لأن والده لن يتخلى عنه بسهوله وبالفعل قرر إيجاد اي شيء مهما كلف الامر.

لن ينتصروا عليه بهذه السهولة.

.......................................

"لم يكن عليكِ فعل ذلك"
تأففت المعنيه تضع رجلًا على اخرى غير مبالية بالهيجان الذي غلف الغرفه من فعلتها.

"مالذي توقعته؟ ان اقف ساكنه ارى اقتراب ذلك المحقق منا بدون اي خطه او حركه، سيد جونغ عليك فتح عينيك وضعنا خطير وعلينا منع كشف الذي نفعله"
السيدة دابين متمسكة بقرارها تجعل الاخر يفك ربطة عنقه بغضب.

"اتفق مع السيد جونغ الذي فعلتيه سيجعل انظار اكثر علينا ويؤكد شكوكهم"
كلام السيدة سوك جعلت السيدة دابين ترمقها بإستصغار وتتجاهل كلامها تعطي تركيزها للهاتف الموضوع امامهم على الطاولة.

"مالذي تظنه انت يا رئيس؟"
تساءلت تتجاهل نظرات الاخرين لتسمع همهمه مفكره من الجانب الاخر وصوت تحرك ذلك الشخص.

"تحركك لم يكن بذلك السوء" إبتسمت بإنتصار لرده وقبل ان تكمل فرحتها هو اكمل كلامه "لكن مع ذلك لن اقبل اي تحرك اخر بدون مشاورتنا جميعًا، وهم محقين لقد جعلتي الأنظار عليك بفعلتك وهذا خطير"
اختفت ابتسامتها وعلامة التوتر ظهرت على ملامحها تكرر جملة 'جعلتي الانظار عليك'.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن