إستمتعوا💜
................................
أخذ نفس عميق يهدأ اعصابه، طرق الباب ليدخل مع سماع الموافقه ينحني بإحترام لهم، إستقام يحدق بوجههم الخاليه من التعابير لا يعلم اذا الموقف انتهى بمصلحته او لا.
"تقدم محقق جو فلقد اتخذنا قرارنا"
امره والده السيد سان ليتقدم يصبح بمنتصف الغرفه يضع يديه خلف ظهره مستقيمًا بوضعية عسكريه جاهز لسماع قرارهم."قبل اي شيء، هل انت متأكد ان شاهدك موضع ثقه؟" اومأ جو بدون تردد لا يعطي اي رد اخر.
"بعد مناقشات كثيره قررنا ان نمنحك حق اخفاء هوية الشاهد لكن بشرط ان تسلمنا كل الذي رأه"
بقى صامتًا لما سمعه من والده يفكر اذا هناك اي طريقه ليتجنب فعل ذلك وإبقاء كل شيء مخفيًا."محقق جو لن ننتظرك للأبد ولايوجد حل اخر امامك"
نبهه احد الضباط ليخرج من شروده وتنهيده صغيره تخرج من صدره."انا موافق"
رد بعدم حيله يرمقهم ببرود يخفي موقفه الضعيف، يظهر ان علمهم بالأمر لن يؤثر عليه."يمكنك الإنصراف الان وسنكون بإنتظار تقريرك"
"امرك"
قام بتحية عسكريه وخرج من الغرفه يشتم تحت انفاسه ومع فتحه للباب تفاجأ من وجود جيسان امامه."مالذي تفعله هنا؟"
همس يبعده عن امامه ليغلق الباب حتى لا يروه."كنت خائفًا عليك سيدي، هل كل شيء سار بشكل جيد؟"
بدى قلقًا وجو ابعد خوفه بهز رأسه يبتسم بثقه."طبعًا سيكون جيدًا، هيا لدينا الكثير من العمل"
تجاوزه متجهًا لمكتبه ليتبعه بصمت......................................
"هل تثق بذلك العجوز لحل المسألة؟"
تسائل يوجين ينظر لكانغ هو الذي يقود نحو الشركة."اجل اثق بالمحقق جو، متأكد سيجد حل "
همهم لرده بتفهم ينقل نظره للجانب الاخر."هل الامر كان واضح جدًا؟ اعني كيف شككت انت وجوري بسبب حماية مينهو؟"
ابتسم يوجين بسخريه فليس وكأن الامر كان سهلًا."يمكنك القول اننا نجيد حل الالغاز والتعمق بالاحداث"
رد بغموض ليتجاهل كانغ هو الموضوع يركز بالشركه التي اصبحت امام ناظريه."مالذي يحدث؟"
كلامه جعل يوجين ينظر لأمامه يرى ان الكهرباء منقطعه من الشركة وهناك شخص واقف امام المبنى يبدو ضائعًا.مع وقوف السيارة خرج يوجين يتصل بجوري يركض متجهًا للشركه لكن صدور صوت هاتفها من ذلك الشخص اوقفه ينظر للحقيبه بيده.
"ماذا تفعل تلك معك؟ اين جوري؟"
اندفع نحوه بغضب ليخطو الشاب للخلف بتوتر لا يعلم الذي عليه فعله.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...