دراما منزل الغابة

1.7K 191 161
                                    

استمتعوا💜

................................................

"بالامس وبين جدران زنزانة بقسم شرطة سيئول تم قتل نائب البلديه بطريقه بشعه بين الكثير من عناصر الشرطه وحتى الان لم يتحدث اي شخص عن الذي حدث ومع...."
توقف الصحافي عن كلامه يتحرك كما الاخرين نحو السيد سان الذي يحاول الدخول بين حشود الصحافين.

"سيد سان الن تعطينا تصريحًا عن الذي حدث؟"
صرخ يحاول اخذ انتباهه بين صخب الصحافيين والاصوات تصبح اعلى.

"هل الشرطه متورطه؟ الم تورطه بعملية قتل ضحايا بلوتوس ولعدم وجود دلائل تم اغتياله رغم براءته" تعالت الأسئلة الكثيره من الصحافيين والحراس يبعدونهم بعيدًا عن السيد سان حتى مر بأمان إلى داخل مركز الشرطه.

بينما الصحافيين انفصلوا ليقدموا موجز الاخبار كانت يورا تراقب الامر بضيق تنقل نظرها للرساله داخل هاتفها.

"علي التحدث مع جو اليوم بأي ثمن"
همست لنفسها تقبض يدها على الهاتف.

...................

"أين هو عديم الفائدة؟ اين المحقق جو؟"
صرخ يجعل الشرطيين ينتصبون وبوجههم علامات توتر يحدقون بالهائج امامهم.

"سيدي المحقق جو بالغرفة حيث جثة السيد هوانغ"
اخبره احد العناصر ليزفر يتحرك بخطوات واسعه وغاضبه نحو الذي يظنه سبب كل مشاكله.

كان جو منحني يحدق بالجرح بعنق هوانغ وكما توقع اسلوب النحر نفس الضحايا ومن تخمينه القاتل شخص يستخدم يده اليسرى وبمهاره ايضًا.

"سيدي والدك يتجه لهنا وهو ثائر بشكل كبير"
اردف جيسان بقليل من التوتر للذي سيحدث لرئيسه لكن جو هادئ يحدق بالجسد امامه بتفكير.

"هل يمتلك احدكم مناديل؟" سأل فجأه يرفع نظره للعناصر حوله ليصمتوا يناظرون بعضهم بعدم فهم.

تنهد يقف يحدق بالباب ماسحًا على ذقنه يتساءل سيأخذ الصفعه بأي جهه او يمكن تكون لكمه هذه المره.

"مهما حدث لا تدخلوا ولا تهتموا حتى"
حذرهم لا يبعد نظره عن الباب.

"لا تقلق سيدي لا احد سيتجرأ امام والدك، حظ موفق"
رفع جيسان قبضته بحماس له كما فعل الاخرين ليقلب عينيه فماذا توقعه منهم غير ذلك.

"كيف حدث هذا واللعنه؟"
امتلأت الغرفه بصراخ السيد سان والجميع استدار لإكمال عمله فهم بالفعل يعرفون من يقصد بكلامه.

"لا نعرف بعد"
رد جو يتجهز للصفعه بينما والده يقترب منه ومع وصوله لأمامه توقف يحدق بعينيه بغضب وخيبه يكتفي بتعذيبه نفسيًا وعدم اهانته جسديًا امام الاخرين.

"انت بمشكله كبيره، أريد تقرير شامل بعد ساعه"
القى بكلامه بنبره جامده ونظرات مليئه بالخيبه ليذهب بعدها يجعل منه يخرج نفس طويل.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن