بداية الربيع

2.7K 274 391
                                    


وها هو اخر فصل🥺

استمتعوا💜

....................................

سماء صافية بلون ازرق جميل مع نسمات منعشه، لون اخضر على طول نظر مزين بأزهار ملونه، ذلك كان ربيع تلك السنة واحد من اجمل الفصول.

"علي الذهاب أزهار الشتاء ستجدني"
تمتمات ذا الملابس البيضاء لم تتوقف محركًا قدميه نحو نهاية السطح.

"سيقتلوني علي الهروب، سيقطفوني من جذوري"
تمتماته اصبحت مسموعه اكثر يده تتحرك حول وجهه المشوه من الحروق بمحاولة لإيقاف تلك الاصوات.

"البيضاء والسوداء سوف ينضمنه لبعض لقتلي"
وقف على طرف السطح ناظرًا للأسفل بسعاده واخيرًا سيستطيع الانتهاء من هذه الاصوات والألم.

تحرك جسده للأمام وبنفس الوقت امسكه احدهم يسحبه ليصبح بين يدي الممرضين.

"سيد هوان اهدأ، لا احد سيؤذيك"
محاولات الممرضين لكبحه لم تنجح ليقترب احدهم بحقنة وهوان يبدأ الصراخ.

"اتركوني علي الذهاب، أزهار الشتاء ستجدني، انها..."
توقف جسده عن الحراك فاقدًا للوعي ليحمله ممرضين بينما اخرين وقفوا بالخلف يراقبونهم.

"انها المره الثانية لهذا الاسبوع، اظن لن يمكننا انقاذه اذا بقى على هذا الحال"
نفى زميله وعينيه فيها لمعه من الحقد مردفًا بما جعل الاخر ينظر له بأسف.

"بل يجب ان ننقذه، عليه البقاء بهذا العذاب والاوهام لأطول مده ممكنه، لن اسمح له بالموت"
بعد تلك الكلمات تحرك خلف الاخرين وزميله يتنهد بأسى فأحد ضحايا بلوتوس كان قريبته ومنذ دخول هوان للمشفى امراض النفسية هو يراقبه.

من كان يظن نفسه افضل من الجميع، اصبح مجنونًا من سقوطه القوي سجينًا داخل أوهام من قتلهم.

.................................

"مررت ثلاثة اشهر على رحيلك جو، اتمنى ان تكون بمكان افضل وقد اخذة الراحه التي بحثت عنها طويلًا"
وضعت اكليل زهور من عدة انواع زرقاء على قبره وابتسامه صغيرة تظهر على شفتيها.

"حتى بعد الموت لن يرتاح من ازعاجك"
قلبت عينيها تستدير ناحية الذي ينفذ دخان سيجارته.

"بالنهاية ارتاح من كلينا، من ثرثرتي ودخان سيجارتك" ضحك لكلامها مقتربًا من القبر اكثر.

"معك حق، متأكد هو بخير هناك لذا لا تقلقي وتابعي حياتك، فأنتِ تستحقين ذلك"
قطبت حاجبيها بدون فهم ليربت على رأسها بلطف.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن