مرحبًا👋البارت سيبدأ بذكرى من الماضي لجوري🙈
استمتعوا💜
..............................
"اكثر المعاناة المًا التي تعلم انه لايمكنك تجاوزها ولهروب منها، كبذرة أزهار الشتاء التي تنتظر سقوط أول ثلج لتستطيع البزوغ للعالم، تحاول النجاة مع مرورها بعمق الثلج بأمل الصمود حتى يأتي المطر الذي سيحررها من اغلال الثلج لكن بنفس الوقت يجعلها بخطر الغرق بفيضانه، واذا كانت محظوظة ستنجو لترى أول يوم ربيع دافئ رغم حقيقة ان....."
توقفت عن القراءه تلقي بنظرة حاده نحو المراهقين الذين يلعبون بالثلج بساحة المدارسه واحدى كراتهم اصابة الجدار بجانبها تتناثر على ثيابها.
"مزعجين، اتمنى ان يقعوا ويكسروا عظامهم"
همست غاضبه تبعد كرستالات الثلج من على كتفها.اخذت نفس عميق تريد العودة للقراءه فلقد وعدت والدها بفهم هذه الورقة من كتاب أزهار الشتاء.
"مرحبًا جوري، مالذي تفعلينه؟"
زفررت لأنها لا تستطيع القراءه بهدوء ترفع نظرها لصاحب الشعر الأسود والابتسامه الكبيره مع نظرات فضوليه بعينيه السوداء نحو الكتاب بيدها."ليس من شأنك"
ردت بوقاحه فيمكن يذهب لكنه جلس بجانبها يحدق بوجهها بتركيز."لا تبدين مخيفة كما تحدثوا عنك"
سمعت صوته الشارد لتعض شفتها كاتمه لغضبها فقط تظهر نظره قاتله نحوه لكنه ابتسم يضرب رأس انفها."تبدين ظريفة"
ضحك من ملامحها المنصدمة لتهز رأسها وبدون تردد اغلقت الكتاب وضربته على رأسه ليصرخ بألم."لا تتجرأ على لمسي مجددًا"
عبس يراها تقف وتبتعد عنه."لكنني اريد البقاء معك يا زهرة الشتاء"
توقفت تنظر خلف ظهرها له لا تفهم لماذا يفعل هذا؟ فهو طالب جديد ولم يمر اسبوع منذ وصوله وهذه ثالث مره يحاول الاقتراب منها."انت مزعج لا تقترب مني"
رمته بنظره مشمئزه واكملت مشيها تسمع خطواته خلفها على الثلج لذا اسرعت من مشيها تريد دخول المدرسة هاربه منه.خطواتها السريعه والغير منتبهه على الثلج جعلها تخطو على بقعة ماء متجمده لتخسر توزانها تندفع للخلف لكن تم امساكها قبل وصولها للأرض تنظر للأعلى حيث امسكها الفتى وابتسامه جانبيه على وجهه.
"الان تدين بحياتك لي ويجب ان تبقي معي"
خرجت من صدمتها تتحرك بعشوائية تريد الوقوف لكن انتهى الامر بأن يخسر هو ايضًا توازنه ويقعها ارضًا."ايها الاحمق اتقول عن نفسك رجل ولا تستطيع الوقوف" شتمته تسند يديها للأرض تريد الوقوف من على جسده لكن لم تستطع لذا دفعت نفسها للجانب.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...