استمتعوا💜
................................
يخدش باطن يده يجعلها حمراء وعلى وشك ان تخرج الدماء منها، لا يشعر بالألم ولا يستطيع سماع الأصوات حوله هناك تشويش عالي حول عقله، كأن بتلك اللحظه قد ماتت جميع مشاعره وتوقف عقله عن التفكير.
تداخلت اصابع شخص اخرى بمسافته الصغيره توقفه عن خدش باطن يده تمسكها بقوه ليرفع نظره نحوها بحركه أليه يرى تحرك شفتيها لكن لا يسمع شيء.
كانت خائفه جدًا فهو هكذا منذ وصولها للمشفى لا تعلم حتى منذ متى وهو جالس بدون حركه هكذا.
"مينهو هل تسمعني؟ عد للواقع ارجوك"
نادته تمسك يديه بشكل اقوى تمسح عليهما بإبهامها ونظراته الشارده لا تتغير."مينهو"
نادته مجددًا والحزن يغلف نبرتها ، تعرف شعوره الان فهي ايضًا مررت بنفس الموقف، لا يوجد شيء قد يخفف عن المرأ عند رؤية من تحب يموت امامك.بعد لحظات صامته اخرى تحركت شفتيه الباهته ونظراته الفارغه لا تترك عينيه البنيه.
"لم يكن عليه الرحيل، لم اعتذر حتى لسوء معاملتي له" نبس بتلك الكلمات ومشاعر مظلمه تنبعث منه لتشعر بالالم بقلبها لكن لم تسعفها الكلمات بالخروج مع ظهور السيدة شين بالممر تبكي بحرقه مع السيدة هيونا وكانغ هو مع السيد لي يحاولان امساكهما من الانهيار على الارض."كيف حدث هذا؟ اخي العزيز قد رحل"
صرخات السيدة هيونا ملئة الممر والسيد لي يحاول تهدأتها بدون فائدة بينما السيدة شين استندت على الجدار تجلس على الأرض تبكي، تخفي وجهها بيديها.ابعدت جوري نظرها عنهم ترى شرود مينهو بهم ومع ملاحظتها انه سيتحدث وقفت تحثه على الوقوف معها تجعله يخرج من المكان، فهي متأكده انه كان سيقول شيء يضع كل اللوم عليه، نظراته واضحه.
"عليهم معرفة الذي حدث"
"لقد كان مريضًا بسببي"
"لم يكن علي تجاهله"
سمعت تمتماته خلفها تتنهد بأسى لصحة توقعها.
"علينا الذهاب للمنزل حتى تتجهز للمراسم"
اكملت مشيها لا تكلف نفسها نفي الذي يقوله فالشيء الثاني بعد الانانيه مشترك بينهما هو العناد، متأكده اذا نفت الامر سيثبت على الامر اكثر لذا ستتركه الان.
........................."انت تلعب بأعصابي يا فتى"
نبس جو يضرب يده بالطاولة لينتفض الذي امامه ينظر له بتوتر وخصلات شعر السوداء الطويله نسبيًا ملتصقه بجبينه المتعرق وعينيه السوداء تتحرك بالمكان هربًا منه.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...