استمتعوا💜
.........................
اقترب من مدخل المركز والهمسات بين الصحافين تزداد عمن يكون حتى توقف امامهم يخلع القبعة لتظهر ملامحه والصحافيين بدون تضيع ثانيه وجهوا الكاميرات نحوه يخمنون ان شيء ما سيحدث.
"انا بارك مين هو"
عرف بنفسه يمرر عينيه حولهم يأخذ نفس اخير ويكمل " انا شاهد على جريمة قتل احدى الضحايه من قضية بلوتوس"الاضواء اصبحت جنونيه يأخذون الصور واصواتهم المتساءله ترتفع اكثر يعلم الذي فعله ليس جيدًا بهذا الوقت لكن لن يسمح ان يتأذى اي شخص اخر بسببه.
الأسئلة بدأت تصبح اكثر وقبل اي ردة فعل منه تم سحبه بعيدًا داخل المركز من قبل عناصر الشرطه وجيسان يظهر امامه.
"هل انت صادق بما قلت؟"
ابعد مينهو نظره عنه يلتزم الصمت وجيسان يحدق خلفه بالصحافيين الذين يحاولون الدخول ليزفر يأمرهم بأخذه لغرفة الإستجواب بينما يخرج هاتفه."سيدي لدينا مشكله عليك الرجوع الان"
.....................................
"لا اهتم بالذي يحدث هنا سأخذ هانا للمشفى"
اردف هوان يخترق الجو المشحون بالمكان يقرب هانا من صدره اكثر ويتخطاهم راحلًا تحت نظرات يوجين النارية يشعر بالغضب يريد الذهاب خلفه."تحدث لماذا كنت هنا وما سبب ذلك الجرح؟"
صرخ يوجين يوجه كلامه لسيهون يأتي بهذه الطريقه ليخرج غضبه المكتوم.رفع حاجبًا يبتسم بسخريه يربع يديه على صدره.
"لست مجبرًا على إخبارك بأي شيء"
اخرج يوجين نفس حاد وجسده يتحرك نحوه لكن يد جوري منعته عن التقدم."فقط اخبرنا الذي تفعله هنا بهذه الساعه ولننتهي من الامر" اردفت بهدوء تراقب كل تحركاته بفضول وسيهون لا يظهر اي علامة انه خائف او متوتر.
"اتيت لأن السيد بارك طلب اوراق مني ونسيتها هنا"
اخبرها ببساطه لكن مع تجاهل قسم الجرح على وجهه وجوري لا تبدو انها تريد الضغط عليه."حسنًا سيهون يمكنك الذهاب"
قطب حاجبيه من هدوءها والطريقه التي قالت اسمه لكن لم يسأل عن اي شيء يذهب بدون حرف اخر يجعل يوجين يبعد يد جوري بعنف."لماذا فعلتِ ذلك؟ افعاله كلها مشبوهه ونحن بالفعل نشتبه بكونه المجرم"
صك على اسنانه ونظراته الحاده لا تترك عينيها النصف مفتوحه تظهر عدم اهتمامها."لم اقول انني اصدقه او لا اشتبه به لكن ليس لدينا وقت وعلينا رؤية تسجيلات الكاميرات لنعلم الذي حدث، لذا تحرك معي او ابتعد عن الموضوع"
زفر لا يرد عليها لتبتسم بإنتصار توجه نظرها لكانغ هو."لنذهب لغرفة المراقبة"
اومأ لها يبدأ التحرك وهما خلفه.مع تحركهما مع كانغ هو لاحظت تشتت يوجين بكل شيء حوله ويديه المقبوضه مع ضغطه على اسنانه بشكل متكرر تعلم هو يحاول كبت شيء داخله.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...