استمتعوا💜
..........................
البخار المتصاعد من القهوه يمتزج مع دخان سيجارته بالهدوء داخل المكتب وكل ما يسمع صوت تحريكه للأوراق منغمزًا بتفاصيل القضيه.
"كنت على الطريق صحيح جو، فقط احتجت لدفعه"
تمتم يضع اخر ملف على كومة الملفات التي قرأها مسندًا ظهره للكرسي ينظر حيث كل تلك الصور والخيوط المتشابكه على الجدار."انه بالفعل مختل عقلي مع القليل من العبقرية"
همس ضاحكًا يأخذ الكوب يشرب منه عندما صدر صوت طرق على الباب وجيسان يدخل."هل طلبتني سيدي؟"
استقام بوقفه عسكريه ودون شيك وضع الكوب جانبًا يؤشر له بالإقتراب."اردت منك التحقق من خلفية هؤلاء الثلاثة وخاصةً هذا الشخص" وضع صور سيهون وسول آه مع هوان امامه، مؤشرًا لهوان بكلامه.
"مالذي تحتاجه بذلك؟ هل وجدت شيء يثير الشك؟"
سأل بفضول طبيعي يخفي ارتباكه من الامر ليبتسم دون شيك يطفء السيجارة خاصته بكوب القهوه."لدي شعور قوي احدهم هو القاتل الذي يتلاعب بأتباع بلوتوس ومينهو، فقط احد قريب منهم يستطيع التلاعب بهم بتلك الطريقه"
رطب شفتيه يريد اقناعه بأن هذا غير مجدي لكن ابعد تلك الفكرة من عقله يفكر ان ذلك قد يأتي بشبوهات عليه."حسنًا سيدي سأتي بكل شيء" انحنى يريد اللخروج لكن صوت دون شيك اوقفه.
"لا تخبر احد عن هذا، متأكد يوجد مخبر داخل المركز وانا فقط اثق بك لأن جو فعل المثل"
نظر من خلف ظهره له يبتسم بإطمأنان."لن اخيب ظنك سيدي"
اومأ له ليستدير جيسان يتجه للباب وهناك إبتسامه ساخره على وجهه."حسنًا اذن، الان لأبحث بأمر السيد جونغ"
اخرج بضع اوراق لسجلات اتصالاته ومواقعه مع بعض من الصوره الاخرى لمن قابلهم بهذه الفترة...............................
"كان عليكِ احضار يوجين وليس انا"
تذمر سونغ للمره العشرين مع ايقاف جوري للسيارة امام نزل مهترء بالأحياء حيث فقدت اثر ليو المره الماضيه."توقف عن التذمر، على يوجين البقاء مع مينهو ولا تقلق لن اترك اي احد يقتلك"
ربتت على كتفه وبعدها خرجت من السيارة ليلحقها ينظر حوله بعبوس."بربك انا مخترق يجب ان اكن خلف الحاسوب وليس بأماكن كهذه، تعلمين لست جيدًا بالقتال"
قلبت عينيها تعلم انه لن يتوقف عن التذمر لذا تجاهلته فلديها شيء اهم تركز به."تبًا هذا المكان مقرف، يبدو كمخبأ للسفاحين"
تمتماته لم تتوقف لكنها لم تهتم تصعد الدرج للأعلى غير مبالية بقرف المكان والاشخاص الذين يناظرونهما بطريقه مخيفه بينما يمرون بجانبهم.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...