استمتعوا💜
.............................
بملابس تقطر منها المياه دخل الصالە لیقف الجميع من مکانهم منتظرين الذي وجده لكن كل الذي فعله رمي هاتف مبلل على الطاولة.
"ألم تجدها؟"
سأل مينهو ينقل نظره من الهاتف ليوجين الذي نفى يرمي بجسده المتعب على اقرب أريكة."هاتفها كان مرميًا بأخر مكان كانت به قبل ظهور شخص ما وذهابها معه" تنهد یرطب شفتیە یتذکر الذﻱ رٲە بکامیرا الامن "لقد کان هوان، قبل ذهابە استدار ینظر للکامیرا وابتسامە لعینە علی وجهه"
الصمت طغى على المكان لا احد يعرف كيف يسهل الموضوع بكلامه.
"لايمكننا الجلوس هكذا فقط"
اردف مينهو منزعجًا من الوضع لا يريد اخبار عمته الفاقده للوعي بغرفتها انه لا يوجد طريقه لإمساك بمن خطف ابنتها الوحيده."ماذا تقترح اذن؟ اخبرني بخطتك الذكيه لأذهب وانقذ هانا من بين يدي اللعين ذاك"
صراخ يوجين وغضبه الكبير جعل جوري تتجه له تمسكه من كتفيه حتى لا يقوم بأي شيء احمق."سأفعل اي شيء، فقط لن ابقى جالسًا اندم على عدم حذري، سأخذ كل تسجيل كاميرا بذلك الشارع والشوارع الاخرى افحص كل سيارة مررت حتى اعرف رقم سيارته، لن اسمح له بأذيت شخص اخر"
نبرته كانت هادئه يتحكم بأعصابه يعلم الغضب لن يفيد بهذا الوضع وكلامه كان كصفعه للأخرين يفقون من شرودهم وجمودهم ذاك.اول من بادر كان السيد هان الذي وقف من مكانه وفكرة تلمع برأسه.
"ذلك المخترق الصيني متأكد لديه طريقه لإيجاد هوان، هو شخص ذكي لابد انه جمع معلومات لحماية نفسه"
الغضب اخيرًا ترك ملامح يوجين يعود لصوابه وقبل ان يذهب بنفسه لإستجواب ليو منعته جوري."انا التي ستسأله، لا اريدك ان تكسر عظامه بنوبة غضب" قلب عينيه لكن رغم انزعاجه يعلم انها محقه.
بينما يحاولون تجميع افكارهم مع بعض دخل كانغ هو مع سيهون ويورا.
"ماذا يفعل ذلك الاحمق هنا؟"
نظرت ايرا لإبنها تايهو بإستغراب تعود بنظرها لسيهون مركزه بملامحه لا تعلم سبب انزعاج ابنها منه، ملاحظته لشرود امه جعله يهمس لها بتوضيح."امي هو كان حبيب جوري السابق"
احتدت ملامحها كما السيد هان الذي سمع ما قاله إبنه غير مهتمين ان الجميع يلاحظ نظراتهما."لماذا ينظرون لك كأنك خنت إبنتهم؟"
سخرت يورا متعجبه من الحقد بنظرات الزوجين لسيهون الذي شتم ينزل رأسه هاربًا من نظراتهما."المحقق دون شيك قد قبض على السيد جونغ"
كلام كانغ هو جعلهم ينسون ماذا يفعلون يركزون به ليكمل قول التفاصيل "السيد لي هرب لكن حسب ظن دون شيك سيكون خلف هوان لأنه سرق كل أمواله"
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...