أبيض&أسود

2.1K 209 93
                                    

استمتعوا💜

...............

اشعة الشمس تنير الغرفة بعبورها بتلك النافذة الكبيره تزعج الذي عقد حاجبيه يحاول تخفيف الضوء بيده لكن الجسد بحضنه جعله يتوقف يتذكر الذي حدث بالأمس ليزفر يفتح عينيه ينظر لها بغيظ.

"بربك جوري"
حاول إبعادها لكنها تمسكت بقميصه اكثر، فهو غفى بينما يقرأ وهي استغلت الوضع لصالحها.

"ابتعدي يا مزعجة"
حاول بدون فائدة فهي تغرز اظافرها بقميصه لا تترك له فرصة الهرب ليتأفف ينظر حول الغرفة والقلم على المنضده بجانب السرير اخذ اهتمامه ليبتسم بخبث يمد يده بحذر يأخذ القلم.

ابعد الغطاء عن رأسه وقربه بحذره لوجه جوري يريد الكتابه عليه وما ان اصبح امام جبهتها فتحت عينيها لينتفض يرمي القلم بعيدًا.

"اخرجتي اللعنه مني، هل كنت تمثلين النوم؟"
تذمر يمسك جهة قلبه لتقلب عينيها تبتعد عنه حتى تستقيم وترتب شعرها الأسود.

"كنت نائمه لكن صوت فتحك لغطاء القلم ايقظني"
ضحك بسخريه من كلامها فكيف لها الإستيقاظ من صوت قلم بينما نداءه له لم يوقظها.

"لا تضحك، لقد تدربت لأستيقظ على ابسط الاصوات الغريبه بينما الأصوات التي تريحني وتبدو مألوفه لا اهتم بها مهما كانت عاليه"
رفع نفسه يسند على كوعه، يرفع حاجبًا بإستنكار من كلامها.

"لا اصدق، فعندما تنامين تصبحين كدب في بيات شتوي واظنك فقط كنتِ محظوظه اليوم"
بكلامه يخبرها ببساطه انها تكذب لتحدق به بنظرات فارغه وملامحها مرتخيه لدرجه تظنها لم تشعر ابدًا والامر بدأ يجعله يشعر بالفضول حولها.

"يمكنك تصديق ما تريد لكن تلك الحقيقه فنومي الثقيل كان مشكله وكان الحل ان اتدرب هكذا"
ناظرها بعمق يحاول تبدين اذا كانت تخدعه لكنها افسدت ذلك وابتسامه تشق وجهها تمد جسدها .

"احتاج حمام منعش لأبعد رائحة المشفى"
تحدثت لنفسها تقف وتتجه للسرير بينما يراقبها بفضول.

..................................

"مينهو احتاج التحدث معك على إنفراد"
رفع نظره من صحن الفطور ينظر لوالده الذي من تقطيبة حاجبيه والنظرة بعينيه يعلم انه منزعج ولديه فكرة عن سبب انزعاجه.

"نحن عائلة لا يوجد شيء خاص بيننا أبي"
اردف بدون مبالاة يعود بنظره للفواكه بصحنه، ليس لديه شهيه لأكل اي شيء.

السيد بارك زفر يحاول كبت غضبه والسيدة شين وضعت يدها على خاصته تهدئه بإبتسامه رقيقه بينما جوري نظرت بعيدًا بملامح متقززه.

"حسنًا كما ترغب، اريد ان اعرف ما معنى الذي يحدث حولك؟ بيوم واخر تأتي بفتاة لم نراها من قبل تقول هي حبيبتك وبعدها يظهر شخص اخر وتقول انه صديقك من فرنسا؟ مالذي تحاول فعله؟"
عينيهما على ابنهما وجوري انزلت نظرها تحاول عدم اظهار ملامحها الضاحكه فهما يبدوان غبيان بنظرها ولا ترى اي عاطفه بكل هذا بل فقط تحكم متغطرس نحو ابنهما.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن