إستمتعوا💜
..................................
"نام جوري حبيبته الحاليه والباقيه"
صدى صوتها تردد بصمت المكان والإبتسامه على شفتيها تتسع ترى ان كلامها لم يؤثر بالتي امامها.
"تشرفت نام جوري"
ابعدت سول آه يدها عن خاصتها تستدير بدون إهتمام تريد التوجه لمينهو مجددًا لكن جوري سبقتها تشابك اصابعها مع خاصته تناظره بحب."حبيبي لم تخبرني ان سول آه قادمه، كنت سأستقبلها بطريقه افضل"
تكلمت بإنزعاج خفيف ومزيف تخرجه من شروده ليحدق بها بعدم فهم."هو لم يعلم انها ستأتي فأنا من طلبتها"
ظهرت السيدة شين تقف بجانب سول آه بإبتسامه منتصره تظن انها ازعجت جوري بذلك."حماتي كان عليك إخباري كنت سأهتم بإستقبالها"
طريقة كلام جوري وحركاتها جعلت سول آه فضولية ترى ان خصمها ليس بتلك البراءه التي تظهرها.نقلت جوري عينيها لها بنظره لطيفه تشعر بتحديقها المركز عليها ولديها نفس الفكره ان التي امامها سيكون من الصعب التخلص منها لكن لا شيء ممتع لجوري إذا لم يكون صعبًا.
"جوري لنذهب ل..."
"حبيبي هناك شيء على خدك"
قاطعته جوري تعلم انه سيتهرب من هذا اللقاء برفع يدها ومسح احمر شفاه سول آه عن وجنته وتحت نظرات امه الحارقه رفعت نفسها تسحبه ناحيتها تقبل وجنته بشكل مطول تجعل قلبه يضطرب لتبتعد بإبتسامه صغيره وهي تغمز له."يا إلهي كم هما جميلان مع بعض، فالتفقع اعيون الحاسدين ويموتوا بغيضهم"
إقتربت السيدة هيونا منهما تحدق بهما بنظرات حالمه وترمق بعدها سول آه بإشمئزاز."لديك نظره دون المستوى هيونا، هيا عزيزتي سول آه"
وضعت يدها على كتف سول آه تتجه بها لصالة الطعام يتركان الأخرين وحدهم.ابعدت جوري نظرها عنهما تركز بمينهو الذي يبدو شاردًا وحتى السيدة هيونا لاحظت وضعه.
"صغيري هيا لنأكل العشاء لابد انك متعب ولا تهتم بتلك المتعجفره فجوري بجانبك الان"
اومأ لها بإبتسامه اظهرها بصعوبه لتردها له ودخل الصاله بينما بقيا الاخران وحدهما."لا داعي لتمثيل القوه مينهو"
نظر لها بحزن يشعر انه مثير للشفقه لتترك يده وبدون كلمه اخرى لفت يديها حول جذعه تحتضنه بقوه."لا داعي للتمثيل لأنك بالفعل قوي، لا اعرف ما حصل بينكما لكنها حقًا سيئة الحظ لخسارة شخص بنقاءك لذا استقم وارفع رأسك بفخر"
إبتعدت ما ان شعرت بإضطراب نبضاتها لا تريده الشعور بها فهي نفسها لا تصدق الذي تمر به."حسنًا لابد ان هامسترتي جائعه"
ابتسم بحماس يبعد كل تلك الأفكار السيئه يضرب رأس انفها بأصابع لتتأوه بإنزعاج وبدون تردد ركلت قدمه ليكتم صرخته يمسح على مكان الضربه.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...