سيبقى ذهبًا

1.9K 202 73
                                    


استمتعوا💜

..................

"بلوتوس احد الألهة بالأساطير الأغريقيه التي تدل على الثروة والمال، هو لم يعد فقط اسطوره بل اصبح اسم تقشعر له الأبدان كلما تم ذكره بسبب الجرائم الفظيعه التي تتم عملها تحت تمثاله، الشعب منقسم على نظرتين للذي يحدث، امما مختل عقلي يحاول لفت الإنتباه وترك بصمته او شخص ذو نفوذ يحاول زيادة ثروته وهذا قد يشرح عدم مقدرة الشرطه بالقبض على الجاني بعد......"

الصحافية اليافعه اكملت نقل الأخبار وبجانبها بضع صحافيين اخرين ينقلون الاخبار لمحطاتهم.

بينما الصحفيون مشغولين بإيصال الذي يحدث لعامة الشعب كانت الشرطة تحاول التستر على معظم المعلومات لا يريدون انتشار الفزع بين العامه.

بين تلك الضجه وقفت سيارة بالمكان لينزل صاحبها الزجاج قليلًا ينظر لكمية الأشخاص بموقع الجريمة.

"سيدي كيف للصحافة المعرفة بهذه السرعة؟"
سأل جيسان يوجه نظره للمحقق الجو الذي زفر بتعب يؤشر للصحافين خارجًا.

"هناك من اخبرهم بكل تأكيد، فهذه اول مره يأتون بهذه السرعه، اظن اولئك الأغاد يحاولون تحدينا، لعناء"
بعد شتمه واخراج غضبه قليلًا خرج من السيارة وجيسان تبعه يتجهان لموقع الجريمة.

مرر جو نظره بين الصحافيين لتلتقي عيناه بشخص جعله يشتم يسرع من خطواته اكثر وذلك الشخص بدأ الركض نحوه بفرح.

"محقق جو، محقق جو ارجوك توقف فقط سؤال"
صرخت صاحبة الشعر الأشقر القصير تحاول الوصول له لكنه فقط يسرع من خطواته اكثر.

"فالتذهبي للجحيم يورا"
كلامه جعل جيسان يختنق بلعابه فهذه ليست طريقه لائقه للتكلم مع شابه لكن جو غير مهتم كما هي يورا التي اصبحت  اكثر عنادًا بأن تتحدث معه.

"هيا فقط خمس دقائق وبعدها سأذهب للجحيم"
تأفف واستدار لها لتصطدم بصدره وتبتعد تفرك انفها بألم من قوة الإرتطام لكن ذلك لم يمنعها من إخراج هاتفها بأقصى سرعه ترفعه امامه تسجل الحدیث.

"محقق جو هل لديك فكرة عمن يكون خلف تلك الجرائم؟ فمعظم الشعب يظنون انه ذو نفوذ واكثر من واحد حتى الشرطه تتستر على الأمر"
تحدثت بما في عقلها بدون التفكير بالعواقب تحدق به بأعيونها العسليه بحماس تنتظر رده.

لم يرد ينظر لملامحها للحظات وابتسامه جانبيه تظهر على شفتيه بينما ينحني حتى يصبح وجهه مقابل وجهها.

"عليك الإنتظار لمؤتمرنا الصحفي مثل الجميع، لقد انتهت الخمس دقائق لذا إذهبي للجحيم الان يورا"
اختفى الحماس من ملامحها تستبدل بالخيبه ليستقيم برضى يتجاهلها مستديرًا نحو موقع الجريمة.

"أنا سأعرف كل شيء عن هذه القضيه سيد سان هي جو سأجعلك تندم لإستخفافك بي ككل مره يا عجوز"
صرخت حانقه لتتسع ابتسامته اكثر مستمتع بالأمر.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن