إستمتعوا🧡لا تهتموا لإسم البارت، لم يكن لدي فكرة بما اسميه😂
...................
غرفه واسعه بتدرج الأزرق والاسود تحتوي مكتبه بالجانب مع أثاث عصري وسرير مغطي بغطاء ابيض وهناك من يتحرك بإنزعاج تحته يمد يده يحاول ايقاف صوت المنبه وما ان فعل ذلك استرخى على سريره مجددًا يريد الذهاب لعالم الأحلام.
مررت لحظات صامته حتى فتح باب الغرفة بهدوء وصاحب البذله السوداء يدخل بكل سلاسه يتجه لستائر الغرفه يبعدها عن النافذه الكبيره ينظر للحديقه المخضره بإبتسامه.
"هيا استيقظ لدينا الكثير من العمل اليوم"
تكلم بنبرة مرتفعه يزعج الذي يقرب الوساده اكثر من حضنه يحاول تجاهل صوته."مدير بارك كفى كسلًا هيا عليك التجهز للشركه وبعدها لدينا عمل اخر ننجزه"
تحدث مجددًا يتجه نحو الذي يحاول غرس رأسه بالسرير كنعامه فقط ليتهرب من العمل."مدير بارك عليك النهوض الان"
مع كلامه سحب الغطاء ليظهر صاحب الشعر البني الغامق محتضنًا وسادة لصدره بينما جزءه العلوي عاري يرتدي سروال واسع." سيد كانغ هو ارجوك اتركني انام لنصف ساعه اخرى"
تذمر بطريقه طفوليه يعكر ملامحه لكن الذي امامه لا يريد تركه بحاله، يظهر الجديه بعينيه السوداء."سيد مينهو انا السكرتير كانغ هو، ارجوك لا تناديني سيدي، ذلك لا يجوز"
سحب الوساده من بين يديه لتمتعض ملامح مينهو اكثر، يفتح عينيه اخيرًا، يراه يمرر يده بشعره الأسود وعدم الصبر ظاهر على وجهه."حسنًا سأنهض"
رد ببرود يخرج من السرير متجهًا للحمام بينما نظرات كانغ هو تغيرت من الجديه للحزن يشعر بالذنب لفعله ذلك لكن ما باليد حيله هذا واقعهم."اتمنى لو امكنني مساعدته اكثر"
همس لنفسه يمسح على وجهه بتعب ليخرج هاتفه يتحقق من الرسائل التي وصلت له.بتنهيده طويله مسح البخار من على المرآه ينظر لوجهه بتركيز، يبتسم وبعدها يعبس ينظر إذا حقًا هناك تغير كبير بين الإثنين.
"الإبتسام للضعفاء والأقوياء من لا يظهرون شيء"
همس بإبتسامه ساخره يذكر نفسه بهذه القاعده دائمًا.
القاعده التي جعلته الحياة يحفظها كإسمه..........................
نزل من على الدرج وهو مرتدي بذله رماديه أنيقه تظهر جسده الرياضي ومع رفع شعره البني ونظراته الحاده امتلك طابع يأسر العين وخلفه مباشرتًا كان كانغ هو.
"هل هما بالمنزل؟"
سأل عندما اصبحا امام غرفة الطعام."السيد بارك لن يخرج من المنزل لأن لديه ضيوف والسيدة شين ستغادر بعد الإفطار لمقابلة اصدقائها"
زفر يمسح الإنزعاج من ملامحه ليكتسحها البرود وقدميه تبدأ التحرك يدخل حيث والديه.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...