اول مراحل الشفاء 'القبول'

1.2K 149 109
                                    

استمتعوا💜

............................

بخطوات غاضبه تمر بين عناصر الشرطة، تفكر بأسوأ طريقه لتعذيب هوان لكل الذي فعله معهم، كل تفصيلة يجعل الشعله داخلها اكبر وبدون الإنتباه بالذي حولها امسكها احدهم من ذراعها لتستدير بملامح متعطشة للقتل لكن ما ان لمحة عينيه البنيه اختفى غضبها.

"هل انت بخير مينهو؟"
كوبت وجهه بين يديها تتفحص ملامحه وغضبها يستبدل بالقلق من حاله.

إبتسم بخفه يومأ ولم يضيع لحظه اخرى يحتضنها بكل قوته، يستعيد مقدرته على التنفس براحه بوجودها.

"بخير لطالما انتِ معي"
همس مقبلًا رأسها غير مكترث للأعين المصوبه عليهما وخاصةً نظرات ذلك الضابط من استجواب جوري.

"انتِ! لماذا ذهبتِ؟ فحتى مع عدم قتلك لها ماتزالين شاهده ونحتاج إفادتك"
تجاهلته لا تترك مينهو الذي اشر له بأسف لا يبعدها عن حضنه، فهذه افضل طريقه لإخماد غضبها بدون قتل احدهم او افتعال مصائب.

....................................

"نحتاج شرح كامل ودقيق لما فعلته وتعرفه"
تحدثت جوري وعينيها لا تفارق دون شيك كما الأخرين، غير مصدقين انهم مثل الغباء كل تلك المده.

اشعل سيجارة يمرر نظره بينهم، جوري ،مينهو، يوجين، يورا مع سيهون والسيد هان موجودون بينما كانغ هو ذهب للبقاء مع هانا وامها مع عناصر من الشركة.

"في التسجيل الصوتي كان جو يكرر قول 'ج' لعدم مقدرته على اخراج كلمه كامله، بالواقع تلك كانت إشارة، فأنا عندما انزعج من شريكي اضغط على اول حرف من اسمه وقد اخبرتي انني سأزوره بيوم ما لذا ترك تلك الاشارة لي"

"اذن يمكننا القول ان التسجيل ما جعلك تشك بجيسان ومع الدلائل الاخرى جعلت ذلك الشك اكثر واقعيه"
اومأ لكلام السيد هان ينفخ دخان سيجارته يمسح على جبينه بألم.

"كنت متأكد ان هناك من خلفه فلا شيء ربطه بذلك المكان لذا تركته وشأنه حتى يأخذني لرئيسه بينما اتبع جيسان كنت قد زرعت جهاز تنصت بمكتب السيد جونغ عندما ذهبت مع جوري لمكتبه وسمعته يتحدث مع شخص بإسم السيد لي"
بأخر كلامه نظر لمينهو الذي لم يبعد نظره عن الأرض مايزال لا يستطيع تصديق ان زوج عمته خلف كل هذا.

"وماذا عن هوان كيف عرفت انه المنشود؟"
سأل يوجين يضغط على اسنانه والجميع لاحظ غضبه منذ وصوله لهنا.

"بحثت عن خلفيته والكثير من الاشياء بدت غريبه ومشبوهه لكن لا شيء بدى تأكيدًا فهو كان قريب من المثالية بإخفاء اثره لذا لم اكشفه حتى سمعت جيسان اليوم يتحدث معه"
ختم شرح الامر مع اخماده لسيجارته والصمت يخيم فالوضع اصبح فوضى بشكل كبير.

أزهار الشتاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن