استمتعوا🖤.................................
فرك شعره الاسود القصير يركز بصور موقع الجريمة السابقه يحاول ايجاد اي تفصيل لم ينتبه له ومع تعمقه بالملف كان متجهًا حيث سيكون فريقه عندما اخذت ضجه إهتمامه.
"كل هذا بسبب تلك المجنونة اللعينه"
"اصمت يا رأس البيض او سأجعل الصفار يتسرب من اذنيك "
" كفي عن سخريتك السخيفه"
"محقق جو"
تكلم مينهو يحدق بالذي أمامه وهو يتفحص اشكالهم بإستغراب فبجانب بعض من العناصر يحاولون تهدأت مجموعة من الرجال المصابين وبالجانب الاخر مينهو مع يوجين وجوري واقفين بملامح جديه."مالذي يحصل هنا؟"
وجه كلامه لجيسان الواقف بين الطرفين بدون حيلة، لا يعرف كيف يهدأهم."سيدي لقد تشاجروا داخل مقهى وتسببوا بأضرار هناك"
شرح يستقيم بإحترام لينقل جو نظره مجددًا للثلاثة وبينما نظره مرتكز على مينهو كانت جوري تناظره بإهتمام تتذكر سماع اسمه من قبل."سيدي هؤلاء الاشخاص دخلوا المقهى وهاجمونا لذا دافعنا عن انفسنا، سأقاضيهم بسبب الضرر النفسي الذي جعلوني امر به من هجومهم وعنفهم معنا"
تكلمت جوري بملامح خائفه تعانق جسدها كأنها تواسي نفسها لتصبح الأنظار عليها معظمهم يتعاطفون معها غير منتبهين للأصلع الذي اخذ قلم حاد من احد المكاتب و توجه لها بغضب."لعينه مخادعه"
صرخ يندفع نحوها يريد غرس ذلك القلم بعنقها وحركته كانت مفاجأه لم يستطيع احد منعه لكن جوري تحركت بذكاء ليس لتفادي الضربه بل لجعل كتفها هو الذي يصاب بالقلم، الامر افزعه لأن كان بإمكانها تفاديه لكنها جعلته عن قصد يطعنها لتعطيه ابتسامه جانبيه ساخره وبعدها تبدأ بالصراخ والنحيب."هذا مؤلم، ياإلهي هناك دم"
صرخت بنبرة باكيه تمسك كتفها ويوجين لكم الأصلع بقوه ليبتعد عنها وجيسان قبض عليه مع شرطي اخر."جوري هل انتِ بخير؟"
امسكها مينهو ينظر لمكان الجرح بفزع وبتردد مد يده لكن قلبه لم يطاوعه بإخراج القلم بينما هي تأن مغلقة العينين وملامحها تنكمش بألم."خذها للمشفى"
تحدث يوجين ومع ذلك اخرج القلم من كتفها لتهرب صرخة متألمه من بين شفتيها متفاجئة من فعلته، لتفتح عينيها ترمقه بحقد وهو غمز لها يجعل يدها على الجرح بشكل افضل."خطه متهوره لكن فعاله، لا تفتعلي مشاكل اكثر"
همس لها ومنيهو ينظر لهما بفم مفتوح لأنه فهم الامر."هل هي بخير؟"
اقترب منهم جو ينظر لكتف جوري الذي ينزف ليتحرك يوجين حتى يصبح مقابله يحجب المنظر."حال جرحها سيء عليها الذهاب للمشفى لذا سيأخذها منيهو وأنا سأخبركم بالذي حدث"
اخبره يحاول عدم ترك مجال للإعتراض لينقل جو نظره لمينهو الذي أومأ له، تنهد يعرف هذه افضل طريقه لكي يبعدوا مينهو عن الأنظار الان.
أنت تقرأ
أزهار الشتاء
Mystery / Thrillerاولًا بإختصار المهمه ستكون حماية احد ابناء عائله ثريه وعلى جوري تمثيل كونها حبيبته لكي..." "ماذا واللعنه جوري" صرخ يوجين بتقزز عندما بصقت القهوه عليه بسبب كلام السيد هان. "من المستحيل ان اتنكر كحبيبة اي احد" ...