#🌿 Without dreams we reach nothing
#تذكير : مهما يكُن لا ترضى بالفشل.
#فلسطين_حرة 🇵🇸🕊
-
أشتدّت قبضـةُ سباستيان على قوسـه، وتـحركَ هـاري سريعًا لسحبِ سيفـهِ مِن الغمـدِ فورَ ما أدركَ أنَّ فارسَ الظلام ركضَ بإتجـاههِ رافعًا سيـفهُ، فنظرَ هـاري بتوترٍ وجديّةٍ إلى الآخـر حتى أمـسكَ هاري بالسيفِ بكلـتا يداهُ وصـدَّ هجمـةَ فارسِ الظلام السريعـة حتى ظهرَ صوتُ تلاحمِ السيفانِ.
ضغط هاري على أسنانـهِ وذراعيهِ تهتزانِ مع سيفـهِ مِن شدةِ قوّةِ الآخـر الذي كانَ ثابتًا تمامًا وكأنَّ شيءً لم يُكُن.
تراجعَ سباستيانِ لخلفِ الآخـر، حتى وضعَ أحـدَ أسهمهِ الحديديّة في وترِ القوس وهو يعقدُ حـاجبيهِ، وإتـجهِ بقوسهِ مُشيرًا إلى ذلِكَ الشخص الذي يرتدي العباءة، فيصرخُ هـاري بطـاقـةٍ صفريّة :
" سباستيان ! الآن ! "
لم يعتقد هاري هذا بتاتًا، فكـانت مُبارزةُ فارسِ الظلام أصعب مِن طقوس الإيفاردوس، كانَ قويًّا بإضعافٍ مُضاعـفة، هو فقط صدَّ هجمـةً واحدةً له الآن وشعرَ بآلامٍ في كتفيهِ وذراعيه، وهو لا يستطيعُ دفـعهُ مطلقًا والهُجوم عليه، ففـارس الظلام لا يعطي لـه مجالًا حتى للتحرُّك.
نظرَ سباستيان بنظراتٍ قاتلـةٍ حتى أطلقَ سهمـهُ في ظهرِ الآخـر، لكِن سُرعانَ مـا أزاحَ فارسُ الظلام يدًا واحدةً مِن سيفـهِ وأرجعَها للخلفِ ليُمسكَ بسهمِ الآخر مِن بينِ يديهِ بكلّ سهولـة، أستطاعَ فعلها دونَ أن ينظرَ للخلف أو يعرفَ إتجاهَ السهم تحديدًا.
تراجعَ سباستيان خطوةً مصدومـةً للخلف، وأنزلَ قوسـهُ ببطؤٍ وهو ينظرُ للآخر ..
كيف علِمَ بإتجاهِ السهم بحق الجحيم ؟
صـرخَ هاري مُحاولًا وضعَ جميعَ قوتـهِ في السيفِ حتى يدفعَ الآخر الذي يتمسكُ بسيفـهِ بيدٍ واحدة، حتى أطلقَ فارسُ الظلامِ أنفاسًا سامة وهو ينظرُ بحدةٍ لِهـاري، وسُرعانَ مـا تراجعَ للخلفِ حتى أطلقَ هاري نفسًا لاهثًا وهو ينظرُ بغضبٍ شديدٍ لفارسِ الظلام.
نظرَ الفارسُ للسهمِ الذي بينَ كفّـهِ، فألقاهُ أرضًا بلا مُبالاة وعادَ ينظرُ لِهـاري، حتى يُخبرهُ بصوتهِ الأجش :
" هل تعتقدانِ أنّكما ستُسقطاني بهذهِ السهولة ؟ "
" سنفعل أيّها اللعين " تحدثَ هاري مِن بينِ أسنانـهِ وركضَ هو هذهِ المرة للآخرِ حتى هجمَ عليهِ لكِن تمَّ صدهُ بسهولـةٍ وهـا هُمـا يُحاولانِ دفعَ بعضهما البعض ثانيةً.
أنت تقرأ
الياقوتة الزرقاء | H.S
Fantasyتُضيءُ حِجري عند إكتمال القمر لتُخبرني عن حقيقتي كان من الصعبِ رؤيةُ نفسي وانا اتحولُ لمسخٍ مُخيف امي، ما الخطيئة التي اقترفتيها لتُنجبي شيطانًا مِـثلي ؟ 22/12/2018 29/4/2023 🌿 هذه القصة مرتبطة بالقصص الأخرى التي سيتم نشرها لاحقًا.