LXVI : هو كذلِك

62 9 95
                                    

#🌿 Don't despair what your heart wishes will one day happen.

#تذكير : تقدير المعروف أهم من ردّه.


- بارت 66 -

توقعاتكم ؟ ☺️

-


نزلَ هاري مِن على العربة وهو ينظرُ حوليهِ بِحذر، وسُرعان ما وجّهَ نظرهُ للرجلِ فأخبره بصوتٍ راخٍ :

" لا تُخبرها بقدومي "

اومأ الآخرُ متعجبًا، حتى حنى هاري ظهرهُ وبدأ يخطو سريعًا للولوجِ بينَ الأشجار، بينما بدأ الرجلُ بتحريكِ العربةِ ثانيةً ولكِن ببطؤٍ أكثر، فتحركَ معهُ وهو يتتبعهُ خلسةً مُحاولًا ان يبقى في الخفاءِ بقدرِ الإمكان، وصولًا إلى منطقةٍ خلفَ القلعة، ليتوقفَ هاري ويجثو سريعًا على ركبةٍ واحدةٍ خلفَ أحدى الأشجار، لينظرَ مِن مسافةٍ بعيدةٍ إلى أريا التي تقفُ بصمتٍ وهي تكتّفُ يديها وتضربُ قدمها اليُسرى على الأرض، بينما رأسها ينظرُ للأرضِ العشبيّة، ولاحظَ هاري أنّها قامت بحلقِ شعرها ثانيةً، بعدما طالَ قليلًا في الفترةِ الأخيرة.

تقدّمَ الرجلُ إلى أريا التي سُرعان ما اتجهت له فورَ ما لاحظته، حتى أنزلَ لها الكيسين أرضًا وبدأ يضربُ كفيهِ حتى وضعَ ذراعيهِ على خصره، بينما هو كان يتحدثُ مع أريا ولم يستطع هاري الاستماع لمحورِ حديثهما، حتى أخرجت أريا بقشةً صغيرةً مليئةً بالمـال ورمتها سريعًا للخلفِ ناحيةَ الرجل تزامنًا مع انحناءه قليلًا للأسفلِ لتحملَ الكيسين الثقيلين.

أمسكها الرجلُ في اللحظةِ الأخيرة وفتحها لينظرَ لها، حتى صرخَ بغضبٍ ليسمعهُ هاري :

" لقد تبقى لكِ أكثرَ مِن هذا ! لم تدفعي حتى أموالَ الشهرِ السابق ! "

ردّت أريا بهدوءٍ شديدٍ وهي تضعُ الكيسينِ على ظهرها ممسكةً بطرفيهما العلويين، فبدأ تأخذُ أدراجها للبابِ الخلفيّ الخالِ مِن الحارسات، ليدحرجَ الرجلُ رأسهُ بغيرِ تصديقٍ وهو يفركُ جبينه، حتى تتسع عينَ هاري ويبدأ باللحاقِ بِها سريعًا فورَ ما لاحظَ دخولها للداخل، وتحت نظرات الرجل الغاضبة وهو ينظرُ لهاري الذي يتسللُ خلفَ أريا بحذرٍ حتى نفى برأسهِ وركبَ عربيته، فيهمسُ لنفسه قبلَ هزّ الحبل ليتحركَ حماره :

" أتمنى فقط أن لا ألقى حذفي لأنني تحدثتُ معك "

وفي الجانبِ الآخر، أغلقَ هاري البابَ ببطؤٍ حتى اتكأ بظهرهُ على الباب وهو يكتمُ نفسه، بينما انحنى للأمامِ ببطؤٍ ويداهُ لا تزالُ على المقبضينِ الحديدين، ينظرُ يمينًا .. ثمَّ يسارًا، ليجدَ أريا تمشي وتلتفتُ إلى احدى الممرات، ليتبعها هاري بِصمت، مُحاولًا ان يتحاشى الحارسات، ومِن الجيدِ أنَّ لا أحدًا منهنَّ عارضت طريقه.

الياقوتة الزرقاء | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن