#🌿 You can if you think you can.
#تذكير : اذا كنت تريد ذلك، اعمل من اجله.
- بارت 79 -
اسفه على التأخير ☺️💔💔
كنت مره محتاره في موضوع .. البارت طويل وما كنت عارفه اذا اقسمو ولا اكتبو كامل، بس حسيت لو كتبتو كامل بيطلع كأنو " تصريف " لاني حشرت كل شي ببارت واحد، سووو قسمتو لبارتين، دا البارت الخاص بهاري وفارس الظلام والبارت الثاني لنيثان والمجموعه الثانيه .. " على الاقل القصه تطول شويه وما تخلص بسرعه هيهي ☺️ "
+
شكرًا على ال5 آلاف !! حقيقي مرره شكرًا، وشكرًا على تعليقاتكم اللي تحمسني استمر وشكرًا لكل واحد دعمني حتى لو بتعليق واحد او فوت واحد في احد البارتات 💙💙💙💙
انجوي ~-
كانَ شيئًا يكرهُ ان يفعله، وفي كلّ مرةٍ يضطرُّ لفعلها .. يزدادُ البؤسُ في فؤادِه.
اراقةُ الدماء ليسَ أمرًا مثيرًا بالنسبةِ لِهاري، منذُ متى كان يُحب رؤيةَ الجميع يعانون ولاسيمـا بسببه ؟
لكِن لديهِ معتقدٌ وتفكيرٌ غريب، لن يتقبله البعض .. لكِنهُ يؤمِنُ فيه، فهذهِ الطريقةُ الوحيدة للعيش في كُنفِ الأمان.
ينظرُ لنسختهِ الصُغرى النائم فوقَ الأريكـة الصغيرةِ عليه، ويغطي وجههُ بوسادةٍ قديمة ويبدو وانهُ يغطُّ في نومٍ عميق، بينما كان فارس الظلام ينظرُ للآخر متزامنًا وهو يغلقُ قميصهُ الأسود، ويفكرُ مليًا وبِذات الشيء منذٌ فترةٍ طويلة ..
لرُبما سيصلونَ اخيرًا للحريةِ التي عنـى لـها سيدُ المسارات .. هاري الأول، ها قد ظهرت نسخةٌ منهم اخيرًا يمتلكُ القدرةَ على التحكّمِ بحجرِ الجمشت، في زمنٍ تمَّ التلاعبُ بِه ليكونَ لِهاري الشاب كبساطِ الورودِ المفروشِ أرضَا ليمشي فيهِ دونَ عناء.
لطالما كانَ فارسُ الظلام صبورًا، فهو لا يتوقع ان يحدثَ كلَّ شيءٍ في عشيةٍ وضُحاها، لكِن يتمنى ان يحدثَ شيئًا مبشرًا بالخير .. على الأقل قبلَ إنقلاب القرن الآتِ لا محالة.
هذا الشاب اليافع لايزالُ لا يفقهُ عن امرهِ بعد، لا يفقهُ انه يمتلكُ القدرةَ على التحكمِ بحجرِ الجمشتِ الملكيّ كهاري الأول، انه لا يفقهُ حتى انهُ سيدُ المسارات الثانِ الآن ..
واليوم .. واليومُ رُبما سيكونُ صعبًا عليه، كما كان صعبًا على فارسِ الظلام عندما كان في ذاتِ موقفه، اليومَ سيشهدُ كابوسًا سيظلُّ عالقًا في رأسهِ وذهنهِ للأبد، اقامةُ اللعنةِ على هارت ديفاريوس.
مِن الصحيحِ ان الزمّن يتغير، وهنُالِكَ احتمالٌ انَّ فارس الظلام لن يضطر لإقامةِ اللعنة او كمـا يسمّيها " طقوس الرحمة " على مملكتهِ الحبيبة، لكِن .. عليهِ ان يكونَ حذرًا بشأنِ هذا الأمر، على الأقل .. عليهِ ان يعلّمَ ذاتهُ الصغيرة كيف عليهِ ان يُجري الأمر، ففي النهاية هو بحدّ ذاته لا يعلم ان استطاع هذا الشاب الصغير ان يتمكن مِن تغيير الزمن مِن الأساس.
أنت تقرأ
الياقوتة الزرقاء | H.S
Fantasiتُضيءُ حِجري عند إكتمال القمر لتُخبرني عن حقيقتي كان من الصعبِ رؤيةُ نفسي وانا اتحولُ لمسخٍ مُخيف امي، ما الخطيئة التي اقترفتيها لتُنجبي شيطانًا مِـثلي ؟ 22/12/2018 29/4/2023 🌿 هذه القصة مرتبطة بالقصص الأخرى التي سيتم نشرها لاحقًا.