#🌿 Bad decisions make good stories.
#تذكير : ستكون دائمًا مُميز بالنسبة لأحدِهم.
- بارت 56 -
-
طالت نظراتُ الملكِ آرجنت الثابتة والهادئة لابنهِ سباستيان الذي ينظرُ إليهِ بنظراتٍ حادةٍ ومُستفزّة، كان الملكُ آرجنت يعلمُ جيدًا أنَّ أمرًا كهذا سيعلمُ عنهُ سباستيان عاجلًا أم آجلًا، لم يكُن سوى أمرًا متعلقًا بالوقت.
لكِن .. في أوقاتِ المشدّاتِ هذهِ، غالبًا ما يكونُ سباستيان وقحًا معه، يستعرضُ عضلاتهِ في الوقاحـة ولا يأبى بالتهديدات بطردهِ مِن منصبه، مهما تلقـى تحذيراتٍ مِن والده، سيصمتُ وقتها .. ثمَّ سيعودُ لألعابهِ القذرة، وهذا بالضبط أصعبُ الشخصيات التي سيضطرُ آرجنت للتعاملِ معها.
فالشخصياتُ الشبيهةِ بسباستيان، تتطلبُ شخصًا يمتلكُ دُبلوماسيةً عالية وفنَّ ردودٍ جيدة و صبرًا طويلًا، فهذهِ ليست المرّةَ الأولى التي يتعاملُ سباستيان فيها هكذا، لقد تعودَ عليه، وعلى شخصيتهِ الصعبة منذُ بلوغه ..
سباستيان .. منذُ صغرهِ كان يبدي بعضًا مِن النرجسيّة، ومِن حُبّ التحكّم بغيره، لقد لاحظهُ آرجنت في عدةِ مرات، رغم أنَّ سباستيان كان هادئًا جدًا في صغره، لم يكُن حتى يفتحُ شفتيهِ ويُتعبُ نفسهُ بالتحدث إلا نادرًا، لكِن النظرات لم تُخفى على والده.
لكِن عند بلوغه، وتحديدًا في سنّ الثالثـةَ عشـر، بدأ الإنخراط في شخصيةِ سباستيان أكثرَ صعوبـة، وبدأ يُبدي وقاحتهُ علنًا ولا يأبى بنظراتِ الجميع، والتعاملُ معه .. أصبحَ يتطلبُ جهدًا عقليًا بكلّ جديّة، وهذا يسوءُ مع مرور الوقت ..
كان ينبغي أن يكونَ هذا عكسَ ما يحدُث، يصبحُ حكيمًا مع مرور الوقت لكِن، على ما يبدو .. وأنَّهُ يزدادٌ سوءًا فقط.
" هل صمتُكَ هو ردّكَ على سؤالي أيّها العجوز ؟ "
" مِن أينَ علِمتَ بهذا الأمر ؟ "
رفعَ سباستيان حاجبهَ الأيسر بتكلفٍ واشاحَ بنظرهِ بعيدًا عن والده، ليقولَ ببساطة :
" لا شيءَ يخفى عليّ، ثمَّ أنَّ للجدرانِ آذان .. ألم تسمع بهذهِ المقولةَ مِن قبل ؟ "
كان الملكُ آرجنت يجلسُ على عرشهِ بكلّ هدوءٍ وهيبة، يمسكُ بعصاه الثقيلة الذهبية، ورفعَ رأسهُ قليلًا لينظرَ إلى ابنهِ سباستيان، ليُخبرهُ بكل هُدوء :
" أخبرني مَن أخبركَ بِهذا "
" لماذا ؟ هل ستُطبقُ عليهم حُكم الإعدام ؟ "
" ألن تفعل أنت ؟ هذهِ مِن شيمك يا سباستيان "
ضحك سباستيان بصوتٍ منخفضٍ حتى اهتزّت كتفاه معه، حتى رفعَ رأسهُ ليتحركَ معهُ شعرهُ الطويل ناظرًا إلى والده، فيردُّ عليهِ بحاجبينِ مرتفعين :
أنت تقرأ
الياقوتة الزرقاء | H.S
Fantasíaتُضيءُ حِجري عند إكتمال القمر لتُخبرني عن حقيقتي كان من الصعبِ رؤيةُ نفسي وانا اتحولُ لمسخٍ مُخيف امي، ما الخطيئة التي اقترفتيها لتُنجبي شيطانًا مِـثلي ؟ 22/12/2018 29/4/2023 🌿 هذه القصة مرتبطة بالقصص الأخرى التي سيتم نشرها لاحقًا.