LVIII : البَصيرة

61 9 60
                                    

#🌿 Everyone makes mistakes, nobody is perfect. Live it, learn from it, move on.

#تذكير : لا تقبل بأقل مما تستحق.


- بارت 58 -


رمضان كريم، ينعاد عليكم بالصحّة والعافية يارب.


رمضان كريم، ينعاد عليكم بالصحّة والعافية يارب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




-


مرَّ يومًا وكان الهُدوءُ غالبًا بطريقـةٍ غير مُريحـة، لم تُكن الملامحُ التي ترتسمُ على وجوهِ الجميعِ سعيدة، فقط كان كلُّ واحدٍ منهم يفكرُ في أمرٍ مُختلفٍ تمامًا.

كان الجميعُ يجلسُ في تِلك الحجرةِ الواسعة التي قدّمها الملكُ آرشيبالد لهم، لم تكُن سوى حجرةً خاليةً مِن الأثاث، باعثةٌ للهدوءِ والإستكنان، كلُّ واحدٍ منهم يشغلُ جزءً مِن الأرض الألماسيّة، وقضوا الليلةَ بالنومِ جلوسًا أو على الأرض.

كانت الشكوكُ تُراودُ السوفايا المتورطين، لم يحظظنَ بنومٍ أو بليلةٍ مُريحةٍ ألبتـه، راودتهم الكوابيس وأحلامُ اليقظة، في كلّ مرةٍ كنَّ يستيقظنَ بشهقةٍ وعرقٍ يتصببُ مِنهنّ، فماذا إن أتى فارسُ الظلامِ خلسةً وقام بِقتلهنَّ على الخيانة ؟ بنظرهن لم تكُن سوى مسألةُ وقتٍ للموت، ففارسُ الظلام لن يجعل مِن أمرٍ كهذا أن يمرَّ مرورَ الكِرام.

كانت آلامُ الرأسِ تُضايقُ آريـا، التي تجلسُ أرضًا بِجانبِ أينو وهي تفردُ قدماها أرضًا كالصبيان، تنظرُ بصمتٍ إلى قصاعِ الفواكهِ الذي أرسلها الملكُ آرشيبالد منذُ ساعتين، لكِن لم يشعر أحدٌ مِنهم بالرغبةِ بأكلِ شيءٍ منها، فتُركت هكذا دونَ أن يمسّها أحد.

راحت أعينُ آريا بعدَ ذلِك تجوبُ حوليها لتفحّصِ الجميع، فالبشرُ لم يكونو يشعرونَ بالأمانِ قطعًا، كانت ملامحهم تشيرُ إلى ذلِك، وهذا فقط دليلٌ قاطعٌ دونَ الحاجةِ إلى التحدث، رغمَ أنَّ لوكـا أصابهُ إنهيارٌ مِن هولِ ما حدث، فالبارحة كان يصرخُ بِهستريةٍ بإنَّ هذهِ نهايته، لكِن مع صفعةِ سباستيان له كانت كفيلة بإن تجعلهُ يستعيدُ عقله ويهدأ بعدَ ذلِك، ثمَّ يالا العجب ..

لاحظت آريـا رغم صدمتها أنَّ ليون قد أتخذَ مِن وضعيةِ الهجوم كردةِ فعلٍ على صفعةِ سباستيان للوكـا، فلماذا يهتم لهذهِ الدرجة ؟

الياقوتة الزرقاء | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن