#مشاعر
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ 💓💖
للكاتبة GomanFared
ﻛﻤﺎﻝ .... ﻛﻤﺎﻝ ... ﻛﻤﺎﻝ ...
ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﻗﻮﻱ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﺎﺭﺑﻲ ... ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ... ﻛﻤﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻝ ...
ﻧﺎﺽ : ﺧﻠﻴﻚ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺗﻲ ﻭﻳﻦ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺻﺒﻲ ﺧﺶ ﺟﻮﺍ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﺧﻴﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﺎ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﺪﻱ ﻳﺼﺤﺼﺢ ... ﻭﺧﺮ ﺷﻌﺮﻩ ﺑﻴﺪﻩ ﻟﻠﻮﺭﺍ ﻟﻘﺎﻩ ﻣﺒﻠﻮﻝ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻧﺸﻒ ﺷﻌﺮﻙ ﻭﻏﻴﺮ ﺩﺑﺸﻚ ﻭﺍﺷﺮﺏ ﻋﺼﻴﺮ ﻟﻴﻤﻮﻥ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﻤﻼﻣﺢ ﻧﻌﺴﺎﻧﻪ : ﺣﺎﺿﺮ ..💖
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺧﺶ ﻫﻴﺎ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﻭﻗﻒ : ﻛﻤﻠﺘﻲ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺄﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺍﻫﺎ .. ﺑﻜﺮﺍ ﻧﻮﺭﻳﻬﺎﻟﻚ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ﻭﺍﻹﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻣﺎﻓﺎﺭﻗﺘﺶ ﻭﺟﻬﻪ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺧﺶ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ﻭﻗﻌﺪ ﻭﺍﻗﻒ .. ﻭﻗﺎﻋﺪ ﻣﺪﺭﻭﺧﻪ ﺍﻟﻨﻮﻡ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺧﺶ ﺟﻮﺍ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺿﺤﻜﺘﻚ ﺣﻠﻮﺓ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻓﻨﺼﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﻓﺮ ﻓﺮﺍﻥ ...💓
ﻛﻤﺎﻝ : ﺧﺸﻲ ﺑﺎﻫﻲ ﺑﺶ ﻧﺨﺶ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﻫﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻉ ﺧﺠﻼﻧﻪ : ﺑﺎﻫﻲ ... ﺧﺸﺖ .. ﻭﻫﻮ ﺧﺶ ﺳﻜﺮﺕ ﺭﻭﺷﻨﻬﺎ ﺳﻜﺮ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ..
ﺟﻲ ﺑﻴﻤﺸﻲ ﻳﻨﻄﺮﺡ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﺑﺲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺵ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﻏﻴﺮ ﺣﻮﺍﻳﺠﻪ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻭﻧﺸﻒ ﺷﻌﺮﻩ .. ﻭﺧﺪﻱ ﺷﻴﺸﺔ ﻋﺼﻴﺮ ﺍﻟﻠﻴﻤﻮﻥ ﺷﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﺑﺲ ﺍﻟﻨﻮﻡ .. ﻃﺎﺍﺍﺍﺭ ..🕊
ﺧﺪﻱ ﻣﺬﻛﺮﺓ ﺍﻣﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻴﺎ ﻓﻴﻪ ... ﺷﺎﻑ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﻟﻘﺎﻫﺎ ....3 ﻣﺎﺩﻭﺭﺵ ... ﻋﺪﻝ ﺍﻟﺪﻓﺎﻳﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﻌﻤﺰ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ .. ﻭﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺓ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻭﻗﻒ .. ﻟﻒ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ..
( ﺳﻌﻴﺪﻩ ﻭﺍﺟﺪ ﻭﺍﺟﺪ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﺨﺎﻣﺲ ﻫﺎﻟﻤﺮﺓ ﺍﺻﺮﻳﺖ ﻧﺪﻳﺮ ﺟﻬﺎﺯ ﻭﻧﻌﺮﻑ ﺟﻨﺲ ﺍﻟﻌﻴﻞ ﻋﻜﺲ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﺎﺗﺖ ﺑﺶ ﻧﺮﺗﺎﺡ .. ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻨﻮﺗﻪ ... )
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ...
( ﻓﺮﺣﺖ ﻟﺴﺒﺒﻴﻦ ﻷﻧﻲ ﻧﺤﺐ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺛﺎﻧﻴﺎ ﻷﻧﻬﺎ ﺑﻨﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺶ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻄﺮ .. ﻟﻌﻨﺪ ﺗﻮﺍ ﻣﺎﻗﻠﻨﺎ ﻟﺤﺪ .. ﺑﺲ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺸﻴﻪ ﻗﺎﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﻧﺨﺒﺮ ﺑﺎﺗﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﺧﻴﺮ ﻣﺎﻳﺰﻋﻠﻮﺍ ... ﻗﺘﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﻧﺨﺒﺮﻫﻢ ﻭﻧﻔﻬﻤﻬﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﺘﻲ ﻉ ﻋﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻗﺒﻞ ﺍﻛﻴﺪﺣﻴﻌﺬﺭﻭﻧﻲ ...
ﻣﻦ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺩﻭﺭﺗﻠﻬﺎ ﺍﺳﻢ ﻣﻦ ﺗﻮﺍ ﺧﻄﺮ ﻉ ﺑﺎﻟﻲ ﻛﺬﺍ ﺍﺳﻢ ..
ﺇﻋﺘﻤﺎﺩ .. ﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺀ ... ﺻﺒﻴﺤﻪ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻳﻠﻪ ﻭﺍﺟﺪ ﻷﺳﻢ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻹﻧﻲ ﺣﺒﻴﺖ ﺷﺨﺼﻴﺘﻬﺎ ﻭﺍﺟﺪ .. ﻣﺎﻧﺒﻴﺶ ﺑﻨﻮﺗﻲ ﺗﻌﻴﺶ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﺷﺎﺗﻪ ﺻﺒﻴﺤﻪ ... ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻌﺬﺑﺖ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺤﺐ ﻭﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺍﻃﻮﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺤﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺼﺎﺩﺭﻫﺎ " ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﻋﺎﻣﺮ ..." ﻋﺎﺷﺖ ﺗﺤﺒﻪ ﺑﻜﺘﻤﺎﻥ ... ﻓﺮﻗﺘﻬﻢ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﻭﺍﻷﻗﺪﺍﺭ ﺑﺲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﻨﺴﻰ ﺣﺒﻪ ... ﻭﺻﻼﺗﻪ ﻟﻤﻨﺎﺻﺐ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ ﻟﻌﻨﺪ ﻭﻻ ﺫﺭﺍﻋﻬﺎ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﻭﺯﻳﺮ ﺍﻻﻧﺪﻟﺲ ﺍﻻﻭﻝ ... ﺑﺲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺒﻮﺡ ﺑﻤﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﻟﻌﻨﺪ ﻟﺤﻈﻪ ﻣﻮﺗﻬﺎ ... ﻋﺬﺍﺏ ﻛﺒﻴﺮ ﻋﺎﺷﺎﺗﻪ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﺎﺗﺨﻠﻲ ﺑﻨﺘﻲ ﺗﺘﻌﺬﺏ ﻛﻴﻔﻬﺎ ...
ﺻﺢ ﻛﻼﻣﻲ ﻳﻀﺤﻚ ﺷﻮﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﺎﺍﻛﺘﻤﻞ ﺗﻜﻮﻳﻨﻬﺎ .. ﺑﺲ ﻣﺠﺮﺩﻋﺮﻓﺖ ﺍﻥ ﻓﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﻨﺖ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻤﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ ..
ﺭﺑﻲ ﻳﻌﻄﻴﻬﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻴﻒ ﺑﺎﺗﻬﺎ ﻳﺤﺒﻬﺎ ﻭﻳﺪﺍﺭﻳﻬﺎ ﻭﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻴﻬﺎ )
ﻭﻗﻔﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﻫﻨﻲ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺓ .... ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺎﺽ ﻭﺧﺪﺍﻫﺎ ﻭﺭﺩﻫﺎ ﻟﻤﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﺗﻤﺪﺩ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﻜﺮ ... ﻓﻲ ﻫﻠﺒﻪ ﺣﺎﺟﺎﺕ ...
ﺣﺎﻟﺘﻪ ... ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﻋﻴﻠﺘﻬﺎ ﻭﻋﻤﻬﺎ ﺑﺎﻷﺧﺺ .... ﻭﻛﺎﻥ ﺧﺎﻳﻒ ﻉ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺸﻜﻞ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎﺵ ﻣﻦ ﻳﺤﻤﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﻃﻤﻊ ﻋﻤﻪ ﻭﺷﺮﻩ ﻭﺣﻘﺪﻩ ﺍﻟﻤﺨﻔﻲ ... ﻋﻤﻬﺎ ﺷﺨﺺ ﻣﺮﻳﺾ ﺑﺤﺴﺪ ﺧﻮﻩ ... ﻭﻛﻞ ﺷﻲ ﻋﺮﻓﻪ ﻟﻶﻥ ﻳﺜﺒﺖ ﻫﺎﻟﺸﻲ ...
ﻣﺎﻻ ﺷﻦ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺍﻧﻪ ﻳﺴﺒﺐ ﺣﻮﺷﻪ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﺭﺗﻔﺎﻋﺎ ﻭﻣﺴﺎﺣﻪ .. ﻭﻳﺴﻜﻦ ﻓﻲ ﺣﻮﺵ ﺧﻮﻩ ﻭﻳﺎﺧﺪ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻳﺨﺼﻪ ...!!!
ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻓﻜﺮ ﻫﻮ ﻋﻼﺵ ﻟﻌﻨﺪ ﺗﻮﺍ ﻣﺎﺿﺮﺵ ﻧﻮﺭﺍﻥ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺳﺎﻫﻞ ﺟﺪﺍ ﻳﺨﻠﺺ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻳﺎﺧﺪ ﻛﻞ ﺷﻲ؟ !! ﺯﻱ ﻣﺎﺩﺍﺭ ﻣﻊ ﺧﻮﻫﺎ ..
ﺍﻷﻓﻜﺎﺭ ﺧﺪﺍﺗﻪ ﻭﺟﺎﺑﺎﺗﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻟﻌﻨﺪ ﻧﻌﺴﻪ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﺭﻗﺪ ..
ﺗﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ...
ﺍﺛﺒﺖ ﻋﻼﺀ ...
ﻋﻼﺀ : ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ ﻫﻜﻲ !!
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﻧﺒﻴﻬﺎ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﺘﻘﻨﻪ ﻭﻛﺄﻧﻬﺎ ﺃﻧﺖ ...
ﻋﻼﺀ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺑﺎﻫﻲ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺗﺮﺳﻢ ﻭﺗﺸﻮﻓﻠﻪ ... ﻭﻫﻮ ﻣﺮﺓ ﻳﻐﻤﺰ .. ﻣﺮﻩ ﻳﺪﻳﺮﻟﻬﺎ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻣﺮﺓ ﻳﻨﺎﺷﺐ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ؛ ﻋﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺀ .
ﻋﻼﺀ : ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ ﻣﺶ ﻣﺘﻌﻮﺩ ﻧﻘﻌﺪ ﺯﻱ ﺍﻟﺘﻤﺜﺎﻝ ﻫﻜﻲ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﺑﺎﻫﻲ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻉ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻧﺒﻲ ﺗﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﺳﻤﻪ ﻟﻴﻚ ..
ﻋﻼﺀ ﺗﻨﻬﺪ : ﺍﻣﺮﻙ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﺗﺴﻠﻤﻠﻲ ...
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻫﻲ ﺗﻜﻤﻞ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺑﻌﺪ 3 ﺩﻗﺎﻳﻖ ..
ﻋﻼﺀ : ﻛﻨﻜﻮﻧﺘﻲ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﺍﻣﻤﻤﻢ ...
ﻋﻼﺀ : ﻧﺤﺒﻚ ﻭﻧﻤﻮﺕ ﻓﻴﻚ ﻳﺎﻋﺴﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ . ﻧﻤﺸﻲ ... ﺍﻟﻌﻴﺎﺩﻩ ﻣﻌﺎﺵ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺍﺿﺎﻳﻘﺖ ... ﻧﺎﺽ ﻭﻗﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ : ﻳﺎﻋﻤﺮﻱ ﻭﻋﺪ . ﻧﻔﻀﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﻮﻡ ﻧﻘﻌﻤﺰ ﻟﻚ ﻓﻴﻪ .. ﻣﺎﺗﺰﻋﻠﻴﺶ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺄﻳﺠﺎﺏ : ﺑﺎﻫﻲ ..
ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ ..
ﺗﺸﺒﺢ ﻟﻠﻮﺣﻪ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻛﺎﻥ ﺭﺳﻤﻪ ﻣﺘﻘﻨﻪ ﻫﻠﺒﻪ ... ﻛﺎﻥ ﻋﻼﺀ ﺣﺎﻃﻬﺎ ﻑ ﻣﻜﺘﺒﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻴﺎﺩﻩ .... ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺧﺪﺗﻬﺎ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ .. ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻣﺎﺑﻄﻠﻮﺵ ﻧﺰﻭﻝ .. ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﻳﺘﻘﻄﻊ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻉ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻉ ﻛﻼﻡ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﺨﻠﻮﻫﺎ ﻉ ﺭﺍﺣﺘﻬﺎ ﺣﺘﻘﺘﻨﻊ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ...
ﺑﺲ ﺍﻟﻘﻠﺐ ﺭﺍﻓﺾ ﺭﻓﺾ ﺗﺎﻡ ﻳﻘﺘﻨﻊ ﺑﻤﻮﺕ ﺣﺪ ﻳﺤﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﺣﺎﺱ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻗﻮﻱ ﺍﻧﻪ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻉ ﻗﻴﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ...
***
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﺍ ...
ﻟﻘﺖ ﺃﻛﺮﻡ ﻭﺍﻗﻒ ﻉ ﻛﻤﺎﻝ .. ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﻫﻮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ .. ﺍﻟﺘﻔﺖ ﺍﻛﺮﻡ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻗﺪﻣﺘﻠﻬﻢ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮﺍﺕ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﻭﻛﻤﺎﻝ : ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ... ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﻨﻮﺭﺍﺕ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻣﺪﺕ ﻇﺮﻑ ﻛﺒﻴﺮ ﺷﻮﻱ ﻟﻜﻤﺎﻝ : ﻧﻌﺎﻭﺩ ﻷﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﻣﺶ ﻣﺘﻘﻨﻪ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﺑﺎﻫﻲ ﺗﻮ ﻧﺸﻮﻑ ...
ﺍﻛﺮﻡ : ﺷﻨﻮ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﺭﺳﻤﺘﻨﻲ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ .. ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﺘﻮ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﻟﻴﻬﺎ ﺳﻨﻪ .. ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻏﺎﺩﻱ .. ﻭﺍﺷﺮﺕ ﺑﺴﺒﺎﺑﺘﻬﺎ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻧﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺗﺼﺎﻣﻴﻢ ﻧﺮﺳﻤﻬﻦ .. ﺑﺤﺘﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﻭﺿﻌﻪ ﻣﻨﺎﺳﺐ ﻟﻠﺮﺳﻢ ﻭﺭﺳﻤﺘﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻭﻛﻴﻒ ﻃﻠﻌﺖ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺸﺒﻬﻨﻲ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﺔ : ﻛﻮﻳﺲ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﺸﺒﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺧﻼﺹ ﺑﻨﻌﺪﻱ ﺳﻼﻡ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺳﻼﻡ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﻓﻲ ﺣﻔﻆ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﻣﺸﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺳﻴﺎﺭﺗﻬﺎ ﻭﻛﻴﻒ ﺟﺎﻳﻪ ﺑﺘﻄﻠﻊ ﺷﺒﺤﺘﻠﻬﻢ ﻭﺍﺷﺮﺕ ﺑﻴﺪﻫﺎ ..🖐 ﻭﻫﻤﺎ ﺭﺩﻭﻫﺎ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻤﺎ ﻳﺸﺒﺤﻮﻟﻬﺎ ...
ﺍﻛﺮﻡ : ﻣﺎﺗﺴﺘﺎﻫﻠﺶ ﺇﻻ ﺍﻧﻬﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺳﻌﻴﺪﻩ ﺑﺲ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺻﺢ ..💖 ﺷﺒﺤﻠﻪ ... ﻫﻴﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺷﻲ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺯﻳﻨﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻗﺎﻡ ﻳﺪﻩ ﻳﺤﻲ ﻓﻴﻪ : ﺳﻼﻡ ... ﻭﻣﺸﻲ .. ﻃﻠﻊ ﻭﺗﻮﺟﻪ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻓﻲ ﺳﻴﺎﺭﺗﻪ ﺭﻛﺐ ... ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﻟﺮﺳﻤﻪ ... ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺿﺤﻚ ..
ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺍﺳﻤﺎﺗﻪ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﻗﺪ . ﻉ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺷﺎﻃﺊ ﺑﺤﺮ ﻭﺷﻤﺲ ﻛﻴﻒ ﻃﺎﻟﻌﻪ ... ﻛﺎﻧﺖ ﺻﻮﺭﺓ ﻣﻌﺒﺮﺓ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺑﺮﻏﻢ ﺍﻧﻬﺎ ﻣﺎﻛﺎﻧﺘﺶ ﻣﺘﻘﻨﻪ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺑﺲ ﺣﻠﻮﻩ .. ﺭﺟﻊ ﺩﺳﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻭﺣﻂ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻓﻲ ﺷﻨﻄﺘﻪ ... ﺣﻂ ﻳﺪﻉ ﺍﻟﺪﻭﻣﺎﻥ ﻭﺍﻟﻴﺪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﻭﺧﺮ ﺑﻴﻬﺎ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻐﻞ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺗﺤﺮﻙ ...
***
ﺍﻳﻪ ﺍﻳﻪ ﺍﻗﻌﺪ ﻣﺎﺷﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﻛﺴﺮ ﻓﻠﻮﺳﻚ ..
ﻣﻨﻴﺮ ﻃﺎﻟﻊ ﺑﺸﻨﺘﻄﻪ : ﺃﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﻤﻠﻴﺶ ﺗﻌﺎﻭﺩﻱ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻫﻮ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺎﻟﺤﺮﻑ ..
ﺳﻨﺎﺀ : ﺗﺘﺴﻬﻮﻙ ﻋﻠﻴﺎ !! ﺑﺪﺍﻝ ﺗﺼﺤﻰ ﻟﺮﻭﺣﻚ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻚ ﻗﺎﻋﺪ ﺗﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺟﺮﺓ ﻭﻫﻢ ﺣﺎﺟﻪ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻣﺎﺣﺘﺼﻴﺮ .
ﻣﻨﻴﺮ ﻗﺮﺏ ﻷﻣﻪ ﻭﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﺣﺎﺩﻩ ﺗﺨﻮﻑ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻏﻀﺐ : ﻣﺶ ﻭﻫﻢ .. ﻭﺍﻗﻊ .. ﻭﺣﺘﺸﻮﻓﻲ ﺑﻌﻴﻨﻚ ﻛﻴﻒ ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺣﺘﻮﻟﻲ ﻣﺮﺗﻲ .. ﻭﺧﺮ ... ﺧﺪﻱ ﺍﻟﺸﻨﻄﺔ ﻭﻣﺸﻲ ..
ﺳﻨﺎﺀ ﺑﺼﺪﻣﻪ : ﺧﻴﺮﻧﻲ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻓﻌﻤﺮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﺎﺩﻱ ﺿﻨﻮﺗﻲ ! ؟؟
***
ﺍﻭﻭﻭﻭﻓﻔﻒ ... ﺷﻦ ﻳﺒﻲ ﺟﺎﻱ ﺍﻟﻬﻢ ﺍﻻﺣﺮﻑ ..
ﻓﺮﻳﺤﻪ : ﻋﻴﺐ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﻫﺬﺍ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻚ ﻭﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺴﺄﻝ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﻳﺪﻭﺭ ﻓﻴﻨﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺨﻴﺮ .... ﻣﺶ ﺯﻱ ﻋﻤﺎﻣﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻜﺮﻭﻧﺎ ﻣﺮﺓ ﻭﺣﺪﻩ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﺍﻧﻲ ﻻﻫﻤﻨﻲ ﻻﻫﻤﺎ ﻭﻻﻫﻮ ... ﻋﻼﺵ ﻗﻌﺪﻧﺎ ﻫﻨﻲ ﺣﻨﻲ ﻹﻥ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺎ ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻉ ﺧﺎﻃﺮﻫﻢ ﻏﺎﺩﻱ ﺭﺍﺣﻮ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻌﺎﺵ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺣﺪ ﻏﺎﺩﻱ .. ﻣﻌﺶ ﻧﺒﻮﺍ ﻟﺤﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺷﺒﺢ ﻭﺟﻪ
ﻓﺮﻳﺤﻪ : ﺑﺎﻫﻲ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﻫﺪﻱ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ .. ﻛﻠﻬﺎ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻭﻳﻤﺸﻲ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﻪ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺶ ﺑﻨﺠﺎﻣﻠﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻫﻜﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺎﻧﺪﻳﺮ .. ﺑﺎﻱ .. ﻭﺗﻮﺟﻬﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ..
ﻓﺮﻳﺤﻪ : ﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻﻗﻮﺓ ﺇﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ..
***
ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ 3 ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻈﻬﺮ ...
ﺧﺶ ﻟﻠﺤﺠﺮﺓ ﻣﺘﺎﻋﻪ ﻭﻗﻌﻤﺰ ﻭﺭﺍ ﻣﻜﺘﺒﻪ .. ﺧﺪﻱ ﻧﻔﺲ ﻭﺣﻮﻝ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻄﺒﻴﻪ ﻭﺣﻄﻬﻢ ﻉ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺤﻚ ﻓﻌﻴﻮﻧﻪ ...
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺧﺮ ﺑﻈﻬﺮﻩ ﻉ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ .. ﺷﺒﺢ ﻟﻠﺸﻨﻄﻪ ... ﻗﺪﻡ ﺧﺪﺍﻫﺎ ﻓﺘﺤﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺮﺳﻤﻪ ﻭﻃﻠﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﻮﻑ ﻓﻴﻬﺎ .. ﻭﺍﻷﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻉ ﻭﺟﻬﻪ ... ﻃﻖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺒﺢ ﻟﻠﺮﺳﻤﻪ : ﺗﻔﻀﻞ ..
ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ : ﻓﺎﺿﻲ ﺩﻛﺘﻮﺭ ..
ﻗﺎﻡ ﻋﻴﻮﻧﻪ : ﺑﻨﺖ ﺣﻼﻝ ﻛﻨﺘﻲ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻲ ..
💙 ﻧﻮﺭﺍﻥ ...
ﻛﻼﻣﻪ ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻧﺒﻲ ﻧﻔﺴﺮﻩ ﺍﻱ ﺗﻔﺴﻴﺮﺍﺕ ﺗﺎﻧﻴﻪ .. ﻫﻮ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﺣﻠﻮ ﻣﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻦ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻼﻣﻪ ﻳﻘﻮﻝ ﻓﻴﻪ ﻋﺎﺩﻱ .. ﻭﻻ ﻟﺤﻈﻪ ﻓﻜﺮﺕ ﺍﻥ ﻓﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻣﻐﺰﻯ ﺛﺎﻧﻲ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺮﺳﻤﻪ ﻓﻴﺪﻩ : ﻫﻬﻬﻬﻪ .. ﻣﺎﻻﺵ ﻋﻼﻗﻪ ﺑﻴﻚ ﻭﻻﻻ؟ !!
ﻛﻤﺎﻝ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﺭﺳﻤﺘﻚ ﺣﻠﻮﺓ ﻫﻠﺒﻪ .. ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﻓﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻌﻨﻰ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺭﺍﻱ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﻣﻨﻈﺮﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺍﻗﺪ ﺍﻣﺲ ﺫﻛﺮﻧﻲ ﺑﻤﻨﻈﺮﻙ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺷﻔﺘﻚ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻛﻴﻒ ﻃﻠﻊ ... ﻭﺍﻟﺸﻤﺲ ﺑﺪﺕ ﺗﺒﺎﻥ .. ﺍﻟﻬﻤﺘﻨﻲ ﻫﺎﻟﺬﻛﺮﻯ ﺍﻟﺮﺳﻤﻪ ﻫﺬﻱ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ... ﺧﺪﺍﻫﺎ ﻭﺣﻄﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻈﺮﻑ ﻭﺭﺩﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻨﻄﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻲ ﺗﻮﺍ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﺗﺲ .. ﺗﺲ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﺑﺎﻫﻲ ﻧﻌﺰﻣﻚ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﺍ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻻ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻟﻴﺶ؟ !
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﺯﻣﻚ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﺶ ﺣﻨﻘﻮﻝ ﻻ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺿﺤﻚ ﻭﻧﺎﺽ ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻴﻮﻧﻴﻔﻮﺭﻡ ﻭﻋﻠﻘﻪ ... ﻭﺧﺪﻱ ﺍﻟﺪﺟﺎﻛﻪ ﻭﻟﺒﺴﻬﺎ ... ﻭﻭﻻﺧﺪﻱ ﺷﻨﻄﺘﻪ ... ﻫﻴﺎ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ " ﺭﺑﻲ ﻳﺤﻔﻈﻪ ﻭﻳﺤﻤﻴﻪ ..." ﻧﺎﺿﺖ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺣﺎﺟﻪ .. ﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺳﺮﻭﺍﻝ ﺟﻴﻨﺰ ﺍﺳﻮﺩ ... ﻭﻓﺎﻧﻴﻠﻪ ﻏﻠﻴﻈﻪ ﺯﺭﻗﺎ ﻛﺤﻠﻲ ﺭﻗﺒﺘﻬﺎ ﺳﺒﻌﻪ ﻭﻓﻮﻗﻬﺎ ﺍﺩﺟﺎﻛﻪ ﺳﻮﺩﺍ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺍﺭﺟﻰ ﺷﻮﻱ . ﻓﺘﺤﺖ ﺷﻨﻄﺘﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺸﻲ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﺎﻝ ﻗﻬﻮﻱ ... ﺣﻠﻮ ﻣﻊ ﻟﺒﺴﺘﻚ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻣﻢ ﺣﻠﻮ .. ﻗﺪﻣﻠﻬﺎ ... ﺣﻄﻴﻬﻮﻟﻲ .. ﺍﻳﺪﻱ ﻣﺸﻐﻮﻟﻪ ... ﻛﺎﻥ ﻳﺘﻜﻠﻢ ﻭﻫﻮ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﻭﺭﺍﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻗﺪﻣﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺣﺎﻟﻪ ...💓 ﻭﻗﻔﺖ ﻉ ﺭﻭﺱ ﺻﺒﺎﻋﻬﺎ ﻭﺣﺎﻃﺘﻪ ﻉ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻒ .. ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺘﺠﻨﺐ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻔﺎﺗﻪ ﻉ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﺣﻠﻮﺓ ... ﻭﻭﺧﺮﺕ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﺍﺣﻤﺮ : ﺑﺤﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺷﻔﺘﻪ ﺣﻠﻮ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﻭﺿﺤﻜﺖ : ﻭﻳﻦ ﺣﻘﻴﺘﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﻟﻔﻴﺘﺶ ﻭﺭﺍﻙ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻓﻌﻴﻮﻧﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﻭﺿﺮﺑﺎﺕ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻣﺨﻠﻲ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﻳﻌﻠﻰ ﻭﻳﻬﺒﻂ ﻣﻦ ﻗﻮﺓ ﺍﻟﻨﻔﺲ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺻﺒﺢ 💖..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻧﻌﻢ ..💓
ﻛﻤﺎﻝ : ﻫﻴﺎ 💖
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ : ﻫﻴﺎ 💓
ﻟﻔﺖ ﻭﻫﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﺩﻭﺥ .. ﻣﻨﻪ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ..
ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﻓﻜﺎﻥ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﺑﺘﻠﻘﺎﺋﻴﻪ ﺗﺎﻣﻪ ... ﻣﺸﺎﻋﺮﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺪﺕ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻴﺮ ﻓﻴﻪ ﻟﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﻫﺎ ..
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .. ﻭﺗﺸﺒﺢ ﻓﻴﻪ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻳﻘﺎﺑﻠﻪ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﺩ ﺑﺤﺮﺍﺭﺓ ﻭﺑﺈﻫﺘﻤﺎﻡ .. ﺑﺪﻭﻥ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻻﺗﻜﺒﺮ ... ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻓﺮﻕ ﻓﺴﻼﻣﻪ ﻉ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻭﺍﻟﻤﻤﺮﺽ ﻭﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ... ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺘﺮﺩﺩﻭﺍ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﻪ ...
ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﺓ ﺗﻠﻘﺎﻩ ﻣﺘﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﻨﻲ ﻭﻣﺎﻻﺵ ﺳﻨﻪ ﺑﺪﻱ ﻳﺰﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻬﻨﻪ ﻳﺸﻮﻑ ﺭﻭﺣﻪ ﻉ ﺧﻠﻖ ﺭﺑﻲ ﻭﻳﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺑﺘﻌﺎﻟﻲ ... ﻭﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻘﺮﺍﻟﻪ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺑﺮﺍ ﻭﻳﺮﻭﺡ ﺍﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻴﺒﻲ ﻟﻜﻦ ﻋﺎﻳﺶ ﺑﺮﺍ ﻭﻳﺠﻲ ﻃﺒﻴﺐ ﺯﺍﺋﺮ ... ﻳﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻊ ﺯﻣﻼﺋﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻬﻨﻪ ﻗﻤﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﺒﺮ ﻳﺎﺑﺎﻟﻚ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﻪ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﺧﺮﻕ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺑﻠﻎ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﻃﻮﻻ ... ﺍﻛﻴﺪ ﻗﺎﺑﻠﺘﻮﺍ ﻫﺎﻟﻨﻮﻋﻴﺎﺕ ﺍﻭ ﺗﻌﺮﻓﻮﺍ ﻣﻨﻬﻢ ﺣﺪ ..
ﺃﻣﺎ ﺩﻛﺘﻮﺭﻧﺎ ﻏﻴﺮ ... ﻣﺘﺮﺑﻲ ... ﻭﻓﺎﻫﻢ ﺍﻥ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ﻣﻬﻤﺎ ﻭﺻﻞ ﻣﻦ ﻣﺮﺍﺗﺐ ﻳﻘﻌﺪ ﺯﻳﻪ ﺯﻱ ﻏﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ .. ﻣﺎﻳﻔﺮﻕ ﻋﻨﻬﻢ ﺑﺸﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﺘﻔﻀﻴﻞ ﺭﺑﻲ ﻟﻴﻪ ... ﻭﻫﺎﻟﺘﻔﻀﻴﻞ ﻧﻌﻤﻪ ﻻﺯﻡ ﻳﺸﻜﺮﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ .. ﻭﺷﻜﺮ ﺭﺑﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﺎﻟﺘﻮﺍﺿﻊ ﻣﻊ ﺧﻠﻘﻪ ... ﻭﻟﻴﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ ...
ﻭﻣﻦ ﺗﻮﺍﺿﻊ ﻟﻠﻪ ﺭﻓﻌﻪ 💖....
ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺑﺮﺍ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺣﺘﺮﻛﺒﻲ ﻣﻌﺎﻱ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻋﺎﺭﻑ ... ﻟﻜﻦ ﻧﺒﻴﻚ ﺗﻬﺪﺭﺯﻱ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﻴﻦ ﻧﻮﺻﻠﻮﺍ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺑﺎﻫﻲ ﻳﺎﺳﻴﺪﻱ .. ﻛﻠﻤﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺨﺪﻣﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﻳﺪﺧﻠﻬﺎ ﻟﻠﺒﺮﻛﻴﺪﺟﻮ ..
ﻭﻣﺸﺖ .. ﻓﺘﺤﻠﻬﺎ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﻛﺒﺖ ... ﻭﺳﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻣﺸﻲ ﻫﻮ ﺭﻛﺐ ... ﻭﺗﺤﺮﻛﻮﺍ ...
ﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ .. ﺳﺄﻟﻬﺎ ﻉ ﺳﻨﻴﻦ ﻗﺮﺍﻳﺎﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﺼﻤﻴﻢ .. ﻭﺍﻣﺘﻰ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺻﻤﻤﺖ ﻭﺧﻴﻄﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻔﻄﺎﻥ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﻧﻄﻠﻘﺖ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﺗﺤﻜﻴﻠﻪ ﺑﺎﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ..
💙 ﻧﻮﺭﺍﻥ ..
ﺣﻜﻴﺘﻠﻪ ﺑﺎﻟﺘﻔﺼﻴﻞ ﻣﺎﺑﻄﻠﺘﺶ ﻛﻼﻡ ﻛﻨﺖ ﻧﺤﺐ ﻧﺪﻭﻱ ﻋﻠﻲ ﻣﻮﻫﺒﺘﻲ ﻭﺷﻐﻠﻲ .. ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺤﺴﻪ ﻣﻞ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻲ ﺍﻭ ﻳﺴﺎﻳﺮ ﻓﻴﺎ ... ﻧﻬﺪﻱ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻧﺴﻜﺖ ... ﻳﺴﺄﻟﻨﻲ ﺍﺳﺌﻠﻪ ﺗﺒﻴﻦ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﻗﻠﺘﻬﺎ .. ﻧﺮﺟﻊ ﻧﺪﻭﻱ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﻛﺰ ﻣﻌﺎﻱ ...
ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻣﺎﻳﻬﺘﻤﺶ ﺑﺎﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ... ﻭﻣﺎﻳﺤﺒﺶ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﺟﺪ ... ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎﻛﺎﻧﺶ ﻫﻚ ﺃﺑﺪﺍ ... ﻛﻞ ﻣﺎﻟﻲ ﻧﺘﺎﻛﺪ ﺍﻥ ﺗﺮﺑﻴﺔ ﻫﺎﻟﺒﻨﻲ ﺁﺩﻡ ﻏﺎﻟﻴﻪ ... ﻭﻳﺒﺪﺍ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻏﺒﻪ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻭﺍﺟﺪ ﻧﺘﻌﺮﻑ ﻉ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺑﺎﺗﻪ .. ﻭﻧﺘﺄﻟﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻛﻴﺪ ﻛﺒﺪﻫﺎ ﺫﺍﺑﺖ ﻣﻦ ﻏﻴﺎﺑﻪ ﻋﻨﻬﺎ ... ﻟﻮ ﻧﻌﺮﻑ ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺗﻮﺍ ﺑﻼﻙ ...
***
ﻳﺎﻭﻟﺪ ﺍﻣﺘﻰ ﺗﺒﻄﻞ ﻫﺎﻟﺤﺮﻛﺎﺕ ... ﺣﻮﻝ ﻳﺪﻙ .. ﺧﻞ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻄﻨﺠﺮﻩ ..
ﻋﻼﺀ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻳﺎﺣﺒﻲ ..
ﺧﺪﻱ ﻳﺪﻫﺎ ... ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻃﻠﻘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻊ ﺧﺎﺗﻢ ﻣﻦ ﺟﻴﺒﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻠﺒﺴﻠﻬﺎ ﻓﻴﻪ ﺑﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ...
ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﻳﺎﻋﻼﺀ
ﻋﻼﺀ ﺣﻮﻝ ﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻉ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ... ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺨﺎﺗﻢ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﻴﻪ ﻉ ﺍﻵﺧﺮ ...
ﺗﻬﺎﻧﻲ : ﻋﻼﺵ ﻳﺎﺃﻣﻲ .. ﺩﺱ ﻓﻠﻮﺳﻚ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﺍﻧﺖ ﻓﻲ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ..
ﻋﻼﺀ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺭﺑﻚ ﻋﺎﻃﻲ ﻫﻠﺒﻪ ﺧﻴﺮ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺣﻼﻭﺓ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺗﺐ ﻣﺶ ﺧﺴﺎﺭﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺍﺓ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺻﻠﺘﻨﻲ ﻟﻠﻲ ﺃﻧﻲ ﻓﻴﻪ ..
ﺗﻬﺎﻧﻲ ﻭﺩﻣﻌﺘﻬﺎ ﻓﻌﻴﻨﻬﺎ : ﻟﻜﻦ ﻳﺒﺎﻥ ﻏﺎﻟﻲ .. ﻣﺮﺗﺒﻚ ﻛﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻓﻴﻪ ..
ﻋﻼﺀ ﺷﺪ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ : ﻣﺎﺭﺍﺣﺶ ﻳﺎﻏﺎﻟﻴﻪ ﻣﺪﺍﻡ ﻓﺮﺣﺘﻚ ﻣﺎﺭﺍﺣﺶ .. ﻛﻠﻪ ﻋﻨﺪﻩ ﻫﻮ .. ﻭﺍﺷﺮ ﻓﻮﻕ ️☝
ﺗﻬﺎﻧﻲ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺣﺎﻣﺪﺍﺗﻪ ﻭﺷﺎﻛﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺎﻧﻲ ﺫﺭﻳﻪ ﺻﺎﻟﺤﻪ ﺯﻳﻚ ... ﻭﺯﻱ ﻭﺧﻴﺘﻚ ... ﺭﺑﻲ ﻣﺎﻳﺬﻭﻗﻨﻲ ﺣﺰﻧﻜﻢ ...
ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ ..
ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻉ ﺳﺮﻳﺮﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﺷﺎﺩﻩ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﻣﻦ ﺣﻔﻞ ﺗﺨﺮﺟﻪ ﻭﺗﺘﺄﻣﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺩﻣﻮﻋﻬﻢ ﺳﻴﻞ ..
ﺗﻬﺎﻧﻲ : ﻟﺘﻮﺍ ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﻪ ﻳﺎﻭﻟﻴﺪﻱ ﻟﺘﻮﺍ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻴﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻳﺎﻛﺒﺪﻱ ﺍﻧﺖ ﻳﺎﺃﻣﻲ .. ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻘﻮﻟﻪ ﻫﻜﻲ ﻳﺤﺴﺎﺑﻨﻲ ﻫﺒﻠﺖ .. ﻟﻜﻦ ﺍﻧﻲ . ﻣﺎﻫﺒﻠﺘﺶ ﺍﻧﻲ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻴﻚ ... ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺎﻛﻞ ﻓﻴﺎ ﻭﻳﻘﻮﻟﻲ ﻭﻟﺪﻙ ﻣﺎﻣﺎﺗﺶ ... ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺸﺪﺓ ﻭﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﻨﻬﻢ ... ﺁﺍﺍﺍﻩ ﻳﺎﻭﻟﻴﺪﻱ ﺁﺍﺍﺍﻩ ...
***
ﺑﻨﺎﻛﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻄﻠﺒﻴﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻣﺮﺍﺕ ﻣﺎﺗﺤﺒﺶ ﺗﺎﻛﻠﻪ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﻻﺣﻨﺎﻛﻠﻪ .
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺩﺟﺎﺝ ..
ﻣﻼﻣﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺗﻐﻴﺮﻭﺍ ﻭﻏﻤﺾ ﻋﻴﻨﻪ ﺍﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﺭﻓﻌﻪ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﺍﻹﻳﺴﺎﺭ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﻟﻨﻔﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﻣﺶ ﻗﺘﻠﻚ .. ﺍﻣﻤﻢ ... ﻧﻘﻮﻟﻚ ﻧﺒﻲ ﻧﺎﻛﻞ ﻉ ﺫﻭﻗﻚ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻭﻛﻲ ... ﻧﺎﺩﻯ ﻉ ﺍﻟﻘﺮﺳﻮﻥ ﻭﻃﻠﺐ ﻣﺸﻮﻳﺎﺕ ﻟﺤﻢ ﻭﺳﻼﻳﻂ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﺧﻞ ﻧﻜﻤﻠﻮﺍ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺎ ﻧﺤﻜﻮﺍ ﻓﻴﻪ .. ﺻﺒﻴﺤﻪ .. ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻼﺵ ﻣﺎﺩﻳﺮﻳﺶ ﻋﺮﺽ ﺍﺯﻳﺎﺀ ﺍﻭ ﻣﺎﺷﺎﺑﻪ .. ﺗﻄﺮﺣﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺠﻤﻮﻋﻪ ﺗﺼﺎﻣﻴﻢ ﻟﻴﻚ .. ﻣﻦ ﺍﻫﻤﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﺒﺴﺘﻬﻢ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺑﻤﺎ ﺃﻥ ﻧﺎﺱ ﻣﻦ ﺑﺮﺍ ﺷﺎﻓﺘﻬﻢ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻣﺎﻓﻜﺮﺗﺶ ﻗﺒﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺣﺴﻴﺘﺶ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺼﻤﻢ ﻓﻴﻪ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﻧﺪﻳﺮ ﻋﺮﺽ ﻋﺸﺎﻧﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺷﻦ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻋﻨﺪﻙ .. ﺍﻧﻚ ﻣﺶ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﻘﻴﻤﺔ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺑﻘﻴﻤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺩﻳﺮﻱ ﻓﻴﻪ ... ﺃﺅﻣﻨﻲ ﺑﻨﻔﺴﻚ ﻳﺎﺻﺒﻴﺤﻪ .. ﺍﺅﻣﻨﻲ ﺑﻤﻮﻫﺒﺘﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﺷﻐﻮﻓﻪ ﺑﻴﻬﺎ .. ﺻﺪﻗﻴﻨﻲ ﺣﺘﻮﺻﻠﻲ ﻟﻤﻮﺍﺻﻴﻞ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻫﻠﺒﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻣﺎﻓﻲ ﺣﺪ ﺣﺴﺴﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﺑﺈﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺪﻳﺮ ﻓﻴﻪ ﻣﻬﻢ ﻟﻬﺎﻟﺪﺭﺟﻪ ﻭﺇﻥ ﻟﻪ ﻗﻴﻤﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻷﻧﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺶ ﺣﺎﺳﻪ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻋﻼﺵ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺴﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﻙ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﻌﻄﻮﻙ ﻗﻴﻤﻪ ﻭﺍﻫﻤﻴﻪ ﻟﻴﻚ ﺃﻭ ﻟﺸﻐﻠﻚ .. ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﻄﻲ ﺍﻫﻤﻴﻪ ﻭﻗﻴﻤﻪ ﻟﻨﻔﺴﻚ ﻭﻟﻠﻲ ﺩﻳﺮﻱ ﻓﻴﻪ ... ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﺠﻮﺍ ﺍﻟﻨﺎﺱ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻛﻼﻡ ﺑﻌﺪ ﻫﺎﻟﻜﻼﻡ .. ﻣﻌﺎﻙ ﺣﻖ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻓﻜﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺑﺠﺪﻳﻪ .. ﻃﻮﺭﻱ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻚ ﺻﺒﺢ ... ﻣﺎﺗﻘﻌﺪﻳﺶ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﺍﺣﺪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺟﺎﻫﻢ ﺍﻟﻘﺮﺳﻮﻥ ﺑﻄﻠﺒﻬﻢ ﻭﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﺘﻐﺪﻭﺍ ...
***
ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻌﺼﺮ ...
ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺟﺎﺏ ﺍﻟﻤﺼﻴﺒﻪ ﺩﻱ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻗﺒﻠﺘﻬﺎﺵ ...
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﻗﻠﺘﻠﻬﺎ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﺣﺪ ﻫﻨﺎ .. ﻗﻌﺪﺕ ﻭﻻ ﻛﺄﻧﻲ ﻗﻠﺖ ﺣﺎﺟﻪ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﻭﺟﻬﺎ ﺯﻳﻨﻘﻮ ..
ﺑﺮﺍ ...
ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺧﺸﺖ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻴﺎﺭﺓ ﺗﺎﻧﻴﻪ ...
ﺍﻻﻭﻟﻰ ﻧﺰﻝ ﻣﻨﻬﺎ ﺷﻬﺎﺏ ... ﻭﺍﻟﺘﺎﻧﻴﻪ ﺍﻛﺮﻡ ...
ﺷﻬﺎﺏ ﺷﺒﺤﻪ : ﺑﺎﺗﻲ ﻭﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﻳﻦ ...
ﺍﻛﺮﻡ : ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻓﻔﻨﺪﻕ ...****
ﺷﻬﺎﺏ : ﻭﻛﻴﻒ ﺭﻭﺣﺖ ﻭﺳﻴﺒﺘﻬﻢ ﻭﺣﺪﻫﻢ؟ !
ﺍﻛﺮﻡ : ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻓﺮﻳﻖ ﺣﺮﺍﺳﻪ ... ﺗﺎﻧﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﻨﺎﺳﺒﻪ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﻴﺎﺧﺪﻭﺍ ﺭﺍﺣﺘﻬﻢ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﺷﻬﺎﺏ : ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻟﻪ ﺷﻬﺮ ﺑﺲ ﻳﺎﺍﻛﺮﻡ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺣﻂ ﻳﺪﻩ ﻉ ﻛﺘﻒ ﺷﻬﺎﺏ : ﺍﻃﻤﻦ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ﻳﺨﻮﻑ ...
ﺷﻬﺎﺏ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ﻭﺧﺶ ... ﻭﺍﻛﺮﻡ ﻗﻌﺪ ﻭﺍﻗﻒ ...
ﺷﺒﺢ ﻟﻮﻃﺎ ﻟﻘﻲ ﺍﻷﺭﺿﻴﻪ ﻧﺎﺯﻟﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﻄﺮﺍﺕ ﺍﻣﻴﻪ ... ﺷﺒﺢ ﻓﻮﻕ ﻟﻘﻲ ﺍﻟﻐﻴﻮﻡ ﺛﻘﻴﻠﻪ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺑﺎﻳﻨﻬﺎ ﻣﻄﺮﺓ ﻗﻮﻳﻪ ...
ﺧﺶ ﺷﻬﺎﺏ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ...
ﻣﻼﻙ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻤﻜﺮ : ..surprais
ﺷﻬﺎﺏ ﻣﻂ ﺷﻮﺍﺭﺑﻪ ﺑﺈﺳﺘﻴﺎﺀ ...
ﻧﺎﺿﺖ ﻭﻗﺪﻣﺘﻠﻪ : ﻗﺒﻞ ﺗﻨﻄﺮ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻟﻤﺎ ﺗﺤﻘﻨﻲ ..
ﺷﻬﺎﺏ : ﻗﺒﻞ .. ﻗﺒﻞ ﻣﺶ ﺗﻮ ...
ﻣﻼﻙ : ﻭﺣﺪﻩ ﺍﺧﺮﻯ ﺧﺸﺖ ﻉ ﺍﻟﺨﻂ ..
ﺷﻬﺎﺏ : ﻣﺎﻳﺨﺼﻜﺶ ... ﻭﺗﻮﺍ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺗﻌﺪﻱ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻷﻥ ﻭﺟﻮﺩﻙ ﻛﺎﺗﻢ ﻋﻠﻲ ﻧﻔﺴﻲ ..
ﻣﻼﻙ ﻭﻟﺖ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﻭﺣﻄﺖ ﺭﺟﻞ ﻉ ﺭﺟﻞ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺑﺈﺳﺘﻔﺰﺍﺯ : ﺟﺎﻳﻪ ﻟﺒﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ...
ﺷﻬﺎﺏ : ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻚ .. ﺿﺤﻚ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ﻭﺗﻮﺟﻪ ﻟﻠﺪﺭﻭﺝ ﻭﺭﻛﺐ ...
ﻣﻼﻙ ﻗﻌﺪﺕ ﻣﻌﺎﻩ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻟﻴﻦ ﺍﺧﺘﻔﻲ : ﻣﻴﺘﻪ ﻏﻴﺮ ﻋﻠﻴﻚ ...
***
ﻭﺻﻠﻬﺎ ﻟﻔﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻉ ﻛﻞ ﺷﻲ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺗﺲ ... ﺍﻓﻔﻒ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﻋﺎﻭﺩﻫﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﺮﻯ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﻊ ﺍﺧﺮ ﻛﻞ ﺷﻬﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﻳﻠﻼ ﺑﺎﻱ ... ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ .. ﻭﻫﻮ ﺍﻃﻤﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﺸﺖ ﻭﻣﺸﻲ ..
ﻫﻲ ﺧﺸﺖ ﺗﺠﺮﻱ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﺎﻣﻄﺮ ﺻﺒﻲ ﺻﺒﻲ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺗﻠﻘﺎﺋﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺗﻌﺮﻑ ﺗﻮﻟﻲ ﺳﻤﺢ ﻭﺍﺟﺪ ﻟﻤﺎ ﺗﺒﺴﻢ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻭﻧﻮﻟﻲ ﺍﺣﻠﻰ ﻟﻤﺎ ﻧﻜﺸﺦ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﻭﺧﺸﺖ ﺩﺍﺧﻞ ... ﻭﻫﻲ ﺧﺎﺷﻪ ﺗﻼﺷﺖ ﺿﺤﻜﺘﻬﺎ ..
ﻣﻼﻙ : ﻧﺎﺍﺍﺍﻧﻲ .. ﻧﺎﺿﺘﻠﻬﺎ ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺻﺪﺭﻫﺎ ﺍﻃﺒﻖ ...
ﻣﻼﻙ ﺑﻌﺪﺕ : ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﺯﻋﻼﻧﻪ .. ﺗﻌﺮﻓﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﻛﻼﻡ ﺩﻓﺶ ﻟﻜﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻗﻠﺒﻲ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻀﻴﻖ : ﻛﻴﻒ ﺣﺎﻟﻚ ﻭﺣﺎﻝ ﻫﻠﻚ ..
ﻣﻼﻙ : ﻣﺎﻫﻮ ﺗﺴﺄﻟﻲ ﻭﺍﺟﺪ .. ﻣﺎﻣﺎ ﺯﻋﻼﻧﻪ ﻣﻨﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺑﺲ ﻳﺎﻣﻼﻙ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺰﻋﻞ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻀﺮﺏ ﺑﺮﺻﺎﺻﻪ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﻤﻮﺕ ... ﺣﺘﻰ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻣﺎﺍﺗﺼﻠﺘﻮﺍ ...
ﻣﻼﻙ : ﺍﻣﻢ ... ﻣﻌﺎﻙ ﺣﻖ .. ﻭﺣﺘﻰ ﻧﺤﻨﺎ ﻣﻌﺎﻧﺎ .... ﺍﻧﺘﻢ ﻣﺎﺩﻭﺭﻭﺍ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﻣﺎﺩﻭﺭﻧﺎ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﻠﻼ ﻣﺎ ﻋﻠﻴﻨﺎ ... ﻧﺮﻗﻰ ﻧﻐﻴﺮ ﻭﻧﻨﺰﻟﻚ ...
ﻣﻼﻙ : ﺍﻭﻛﻲ ﺧﻮﺩﻱ ﺭﺍﺣﺘﻚ ..
ﻣﺸﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺭﻛﺒﺖ ﻭﻭﻟﺖ ﻣﻼﻙ ﻗﻌﻤﺰﺕ ...
⛈⛈⛈⛈
ﺑﺪﺕ ﺗﺒﺮﻕ ﻭﺗﺮﻋﺪ ... ﻭﺍﻟﻤﻄﺮ ﺧﻴﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻤﻲ ...
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﻟﻠﻪ ﻉ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﻭﺻﻮﺗﻬﺎ ﺭﺍﺣﻪ ﻧﻔﺴﻴﻪ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﺍﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺳﺎﺭﻩ ﺗﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺤﻠﺐ : ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﺗﺴﻮﻱ ﺍﻟﻤﻘﻄﻊ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﻌﻠﻤﻪ ﻓﻴﻪ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺧﻼﺹ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﺸﺎﻧﺎ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﺍﻣﺎ ﺍﺳﺄﻟﻬﻢ ﺍﻷﻭﻝ ...
ﺳﺎﺭﻩ ﺑﺘﻮﺳﻞ : ﻻ ﻭﺭﺍﺱ ﻧﻮﺑﻲ ﻧﻴﺘﻲ ﻓﻴﻪ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺍﻳﻮﻩ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻫﺎﻋﻤﻠﻮﺍ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻑ ﻧﻌﻤﻞ ﺍﻱ ﺟﻨﺒﻮﺍ ﻟﻮ ﻓﻲ ﺣﺪ ﻋﺎﻭﺯ ﺣﺎﺟﻪ ﺗﺎﻧﻴﻪ ..
ﺳﺎﺭﻩ : ﺍﻫﺎ ... ﻛﺎﻥ ﻫﻚ ﺑﺎﻫﻲ .. ﻭﻛﻤﻠﺖ ﺗﺤﺮﻳﻚ ﺍﻟﺴﺤﻠﺐ
***
ﻛﻤﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﻭﺧﻄﺮ ﻉ ﺑﺎﻟﻪ ﺍﻟﺴﺤﻠﺐ .. ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻨﺪﺍﺵ ... ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺗﻨﻬﺪ .. ﺭﻥ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ .. ﺭﺩ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻣﺸﻐﻮﻝ .
ﻛﻤﺎﻝ : ﻻ ...
ﺍﻛﺮﻡ : ﺧﻼﺹ ﺗﻌﺎﻝ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻛﻨﺖ ﻧﺮﺍﺟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻫﻴﺎ ﺳﻘﺪ ﺭﻭﺣﻚ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺗﻮﺍﻧﻲ ﻭﺗﻠﻘﺎﻧﻲ ﻓﻮﺟﻬﻚ ... ﺻﻜﺮ ...
ﻭﻣﺸﻲ ﺧﺪﻱ ﻛﺒﻮﻁ ﻟﺒﺴﻪ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺘﻮﺗﻪ ... ﻭﻟﺒﺲ ﻃﺎﻗﻴﻪ ﺷﺘﻮﻳﻪ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﺒﺢ ﻟﺸﺎﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺘﻬﻮﻟﻪ ﻧﻮﺭﺍﻥ .. ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺧﺪﺍﻩ ﻭﻟﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺟﻲ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻠﺒﺴﻠﻪ ﻓﻴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺧﺠﻠﻬﺎ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﺗﺮﻓﻊ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻓﻌﻴﻮﻧﻪ ..
ﺿﺤﻚ ... ﻭﺧﺪﻱ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ ﺣﻄﻪ ﻓﺠﻴﺒﻪ ﻭﻃﻠﻊ ..
***
ﺩﺍﺧﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ
ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻣﻼﻙ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻭﻳﺒﺮﺑﺶ ﻓﺘﻠﻴﻔﻮﻧﻪ ﻭﺍﻛﺮﻡ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻬﻢ ... ﻭﻳﻬﺰ ﻓﺮﺟﻠﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺟﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺼﻔﺮﺓ ﺍﻟﺴﺤﻠﺐ ﻭﻭﺭﺍﻫﺎ ﺳﺎﺭﻩ ... ﺑﺪﺕ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺗﻔﺮﻕ ﻋﻠﻴﻬﻢ ..
ﺍﻣﺎ ﺳﺎﺭﻩ : ﺷﻦ ﺗﺒﻮﺍ ﻋﺸﺎ ..
ﻣﻼﻙ : ﺳﻜﺎﻟﻮﺏ ..
ﺳﺎﺭﺓ ﺷﺒﺤﺘﻠﻬﺎ ﺑﺈﺯﺩﺭﺍﺀ ...
ﺷﻬﺎﺏ : ﻋﺼﻴﺪﻩ ...
ﺳﺎﺭﻩ ﺿﺤﻜﺖ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺠﻮ ﻫﻀﺎ ﻳﺒﻲ ﻣﻘﻄﻊ ...
ﺳﺎﺭﺓ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﻛﻮﻳﺲ ﻓﻲ ﺣﺪ ﻣﻌﺎﻳﺎ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻉ ﺟﻨﺐ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻣﻌﺎﻛﻢ .. ﻣﺶ ﻭﺣﺪﻛﻢ ..
ﺷﻬﺎﺏ : ﻋﺬﻭﻝ ﻳﺎﺑﻨﺖ ﺳﻴﺪﻱ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﻻ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﺍﻣﺎ ﺍﻛﺮﻡ ﻛﺈﻥ ﺍﻟﺪﻭﺓ ﻣﺶ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻭﻣﻼﻙ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺘﻬﻜﻢ ..
ﺳﺎﺭﻩ : ﺍﺣﻤﻢ .. ﺗﻤﺎﻡ .. ﻳﻌﻨﻲ .. ﻭﺣﺪﻩ ﺳﻜﺎﻟﻮﺏ ... ﻭﺗﻼﺛﻪ ﻣﻘﻄﻊ ﻭﻭﺍﺣﺪ ﻋﺼﻴﺪﻩ ..
" ﺧﻠﻴﻬﻢ "2
ﻣﻼﻙ ..😍😍😍
ﻧﻮﺭﺍﻥ ..💓💓💓
ﺳﺎﺭﻩ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﺎﺗﺤﺒﺶ ﺍﻟﻤﻘﻄﻊ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺎﺵ ..
ﺿﺤﻜﻮﺍ ..
ﻣﻼﻙ : ﺍﻟﻤﻘﻄﻊ ﻫﻮ ﺍﻟﺮﺷﺪﺓ ﺍﻟﻤﺒﻜﺒﻜﻪ ﻋﻨﺪﻛﻢ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻝ : ﺍﻫﺎ ... ﺍﻳﻪ .. ﻻﻋﺎﺩﻱ ﻧﺎﻛﻞ ﻓﻴﻪ ﻟﻜﻦ ﻧﻔﻀﻞ ﺍﻟﻌﺼﻴﺪﻩ ... ﺷﺒﺢ ﻟﻠﺼﻔﺮﺓ .. ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺟﻲ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻓﻴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﺻﺒﺖ ... ﻗﺪﻡ ﻭﺧﺪﻱ ﺍﻟﻄﺎﺳﻪ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻟﻨﻮﺭﺍﻥ ﺳﺎﺩﻩ ﻉ ﻋﻜﺲ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﻄﻮﺍﺳﻲ ﺣﻠﻮ ﻭﻓﻮﻗﻪ ﻣﻜﺴﺮﺍﺕ ﻭﺷﻜﻼﻃﻪ ..
ﻫﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﺎﺗﻪ ﻭﺍﺧﺪﻫﺎ ﻭﻣﺎﺷﻲ ﻷﻛﺮﻡ ...
ﻣﻼﻙ : ﺧﺪﻳﺖ ﻣﺘﺎﻉ ﻧﺎﻧﻲ .. ﻟﺠﻤﺎﻋﺔ ﺍﻟﺴﻜﺮ ...
ﺷﻬﺎﺏ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﺤﺪﻩ .. ﻭﺳﺎﺭﺓ ﺭﻓﻌﺖ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﻮﻓﻠﻬﺎ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻛﺎﻥ ﺑﻴﺸﺮﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻄﺎﺳﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﻐﻀﺐ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺻﺒﺢ ... ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻟﻮ ﺧﺪﻳﺘﻬﺎ .
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻧﺴﺖ ﻓﻲ ﺗﺎﻧﻴﻪ ﺷﻦ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﻼﻙ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ﺍﺑﺪﺍ ﺻﺤﺘﻴﻦ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺮﺏ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻝ : ﺍﻟﺒﻼﺩ ﺑﺘﻐﺮﻕ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺷﺒﺤﻠﻪ : ﺍﻫﺎ ﻧﺺ ﺳﺎﻋﻪ ﻟﺘﻮ ﺗﺼﺐ ﺑﻘﻮﺓ ..
ﺷﻬﺎﺏ : ﻗﺎﻟﻮﺍ ﺑﺘﻘﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺗﺼﺐ ...
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻗﺮﻳﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻴﺲ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﻴﻲ ... ﺍﻟﻤﺸﻐﻞ ﻳﺎﻫﻤﻲ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺷﺮﺏ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻝ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﺧﻴﺮﻩ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺗﻮ ﺑﺘﺼﻜﺮ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﺮﻡ ﺷﻐﻞ ...
ﺍﻛﺮﻡ : ﻟﻴﻚ ﻋﺬﺭﻙ ﻓﻲ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﺻﺢ ..
ﻣﻼﻙ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻬﻢ ﻛﻴﻒ ﻳﻬﺪﺭﺯﻭﺍ ﻭﻛﻴﻒ ﻛﻤﺎﻝ ﺧﻼﻫﻢ ﻳﺘﺠﺎﻫﻠﻮﻫﺎ ﺗﻤﺎﻣﺎ ﺗﺤﺪﻳﺪﺍ ﻧﻮﺭﺍﻥ ... ﻭﺗﻐﻠﻲ ﻏﻠﻲ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﺧﺸﺖ ﻭﺑﺪﺕ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻨﺒﻮﻳﻪ ﻉ ﺍﻟﻌﺸﻲ ..
ﺍﻣﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺧﺪﺗﻬﻢ ﺍﻟﺪﻭﺓ ﻉ ﺍﻟﻜﻮﺭﺓ ...
ﻭﻧﻮﺭﺍﻥ ﻣﻠﺖ ﻣﻦ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﻌﺪﻭﺍ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻧﺴﺎﻋﺪﻭﻫﻢ ..
ﻣﻼﻙ : ﻋﺪﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻧﻴﺘﻴﺶ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻉ ﻛﻴﻔﻚ .. ﻧﺎﺿﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻣﺸﺖ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﻪ .. ﻭﻣﻼﻙ ﻗﻌﺪﺕ ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﻭﻣﺤﺎﺻﺮﺓ ﻛﻤﺎﻝ ﺑﻌﻴﻮﻧﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻣﺪﻭﺭﻫﺎ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﻭﻻ ﺣﺎﺱ ﺑﻮﺟﻮﺩﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻷﺳﺎﺱ ..
ﺧﺸﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻟﻘﺖ ﺳﺎﺭﻩ ﺗﻌﺼﺪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻩ ﻳﺎﺍﺍﺍ .. ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻧﻌﺼﺪﻭﺍ ...
ﺳﺎﺭﻩ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺭﻳﺘﻲ !!
ﻧﺒﻮﻳﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺩﻱ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﻛﻞ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﺎﺑﺨﺘﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻧﻌﺮﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺟﻪ ﺑﺎﺍﺍﺍﻳﺮ ..
ﺳﺎﺭﻩ : ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻫﻚ .. ﺗﻌﻠﻤﻲ ﺑﺸﻮﻳﺶ ﻭﺗﻠﻘﻲ ﺭﻭﺣﻚ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻮﺍﻳﻪ ﺷﺎﻃﺮﻩ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻣﻤﻤﻢ .. ﻧﻔﻜﺮ ...
ﺿﺤﻜﻮﺍ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﻤﻮﺍ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻭﻭﺗﻮﺍ ﺍﻟﺼﻔﺮ ...
ﺧﺪﺕ ﺳﺎﺭﻩ ﺻﻔﺮﺓ ﻓﻴﻬﺎ ﺻﻮﻧﻴﺔ ﻣﻘﻄﻊ ﻷﻛﺮﻡ .. ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﺼﻔﺮﺓ ﺍﻟﻌﺼﻴﺪﻩ ﻟﻜﻤﺎﻝ ﻭﺷﻬﺎﺏ
ﺳﺎﺭﺓ : ﺗﻔﻀﻞ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺗﺴﻠﻤﻲ .. ﺧﺪﻱ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺼﻔﺮﺓ ... ﻟﻴﻢ ﻋﺼﺮ ﻳﺎﺣﺮﻩ ..
ﺳﺎﺭﺓ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺑﺎﻫﻲ ﻭﻣﺸﺖ ..
ﻣﻼﻙ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺘﻬﻜﻢ " ﻗﺼﺔ ﺣﺐ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﻪ ﻭﺍﻟﺒﺎﺩﻱ ﻗﺎﺭﺩ ﻋﻨﻮﺍﻥ ﻟﻔﻴﻠﻢ ﺑﺎﻳﺦ ..."
ﺧﺪﻱ ﻛﻤﺎﻝ ﻣﻦ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﻟﺼﻔﺮﺓ ﻭﺣﻄﻬﺎ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻳﻌﻄﻴﻚ ﺍﻟﺼﺤﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺳﻠﻤﻚ ...
ﺷﻬﺎﺏ : ﻣﻨﻮﺭﺓ ﻉ ﻗﻮﻟﺖ ﺍﻟﻄﺮﺍﺑﻠﺴﻴﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺿﺤﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺍﻟﻨﻮﺭ ﻧﻮﺭﻙ .. ﻭﻣﺸﺖ ﻟﻠﻜﻮﺟﻴﻨﻪ ..
ﻣﻼﻙ ﻣﻄﺖ ﺷﻮﺍﺭﺑﻬﺎ ﺑﻐﻴﻆ ..
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺟﺎﺑﻮﺍ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺻﻔﺮﺗﻬﻢ ﻭﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﺘﻌﺸﻮﺍ ﻣﻊ ﻧﺒﻮﻳﻪ ﻭﻣﻼﻙ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﻣﻘﻌﻤﺰﺓ ﺗﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻜﺎﻟﻮﺏ ..
📹 ﻟﻮ ﺷﻔﻨﺎ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﺣﺘﺒﺎﻥ ﺑﻬﺎﻟﺸﻜﻞ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .. ﺑﺤﺪﺍﻫﻢ ﺍﻛﺮﻡ ﺑﺮﻭﺣﻪ ... ﻓﻲ ﺟﻨﺒﻬﻢ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻭﻧﺒﻮﻳﻪ ... ﻭﻛﻠﻬﻢ ﻳﺎﻛﻠﻮﺍ ﻉ ﺍﻷﺭﺽ ...
ﻣﺎﻋﺪﺍ ﻣﻼﻙ ﻣﻘﻌﻤﺰﻩ ﻉ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ ﻭﺗﺎﻛﻞ ﻓﻲ ﺍﺳﻜﺎﻟﻮﺏ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻳﻤﻲ ... ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻘﻄﻊ ... ﺩﺍﺭﺕ ﺻﻮﺕ ﺑﻠﺴﺎﻧﻬﺎ ... ﻳﻬﺒﺒﺒﺒﻞ ..
ﺳﺎﺭﻩ : ﺍﻫﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﻧﻮﺑﻲ ﺗﺴﻠﻢ ﻳﺪﻙ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﺑﺎﻟﻬﻨﺎ ﻳﺎﺣﺒﺎﻳﺒﻲ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺍﻳﺪﻳﺎﺗﻚ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻨﻪ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﺑﺎﻟﻬﻨﺎ ﻳﺎﺑﻨﻲ ..
ﺷﻬﺎﺏ : ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻌﺼﻴﺪﻩ ﺳﻤﺤﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﺍﻳﻪ ﺯﻱ ﺍﻟﺤﻠﻘﻮﻡ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻋﻤﺎﻳﻞ ﺍﻳﺪﻳﻦ ﺳﺮﻭ ..
ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ﺍﻛﺮﻡ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ ﻣﻊ ﺭﻓﻌﺔ ﺣﻮﺍﺟﺐ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺷﻬﺎﺏ : ﺗﺴﻠﻢ ﺍﻳﺪﻳﻚ ..
ﺳﺎﺭﺓ : ﺻﺤﺘﻴﻦ ﻭﻋﻮﺍﻓﻲ .. ﻭﺷﺒﺤﺖ ﻷﻛﺮﻡ ﻭﺭﻗﺼﺖ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ .. ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻣﻤﻤﻤﻢ ... ﺷﺒﻌﺖ ﺑﺲ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭﺓ ﻧﺼﺒﻲ ...
ﻣﻼﻙ : ﺍﻫﻢ ﺷﻲ ﺿﺮﺑﺘﻲ ﺍﻟﻴﺒﺮﺓ ﻣﺶ ﻣﻬﻢ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺩﻗﻲ ﻟﻴﻦ ﺗﻌﻴﻲ ..
ﺷﺒﺤﻮﻟﻬﺎ ﻭﺭﺳﻤﻲ ﺭﻗﺘﻬﺎﻟﻬﻢ ﺑﻮﻗﺎﺣﺘﻬﺎ ﺍﻷﻭﻓﺮ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﻌﺎﻛﻲ ﺣﻖ ... ﻣﺶ ﺣﻨﺼﺒﻲ ﻗﺒﻞ ﻧﺘﻤﻬﺎ ..
ﻧﺒﻮﻳﻪ : ﺑﺎﻟﻬﻨﺎ ﻳﺎﺳﺖ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ .. ﻫﻲ ﺣﻄﺖ ﻛﺎﺷﻴﻚ ﻓﻲ ﻓﻤﻬﺎ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺎﻛﻞ ﺷﺎﻓﺘﻠﻪ ..
ﺩﺍﺭﻟﻬﺎ ﺣﺮﻛﻪ ﺑﺨﺸﻤﻪ ﻣﻊ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ .. ﻫﻲ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﻤﻀﻊ ﺑﺎﻟﺸﻮﻳﻪ ﻭﺗﺒﺘﺴﻢ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ...💓
ﻫﻮ ﺭﻛﺰ ﻉ ﻓﻤﻬﺎ ﺭﺍﻳﺢ ﺣﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﺒﻴﺨﻪ ﺿﺤﻚ .. ﻭﺷﺒﺢ ﻟﻠﺼﻮﻧﻴﻪ ﻭﻛﻤﻞ ﻣﺎﻛﻠﻪ ..
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﻤﻠﻮﺍ ...
ﺍﻟﻠﻲ ﻫﺪﺍ ﻧﺎﺽ ﻳﻐﺴﻞ ﻓﻲ ﺍﻳﺪﻳﻪ ...
ﺍﻣﺎ ﺳﺎﺭﺓ ﻏﺴﻠﺖ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺧﺪﺕ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻳﺮﻥ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﻪ ﻭﻓﺎﺗﺖ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻭﺭﺩﺕ ..
ﺳﻼﻑ : ﺍﻳﻮﻩ ..
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﻭﻳﻨﻚ ﻳﺎﺑﻨﺖ ..
ﺳﻼﻑ : ﺷﻦ ﻭﻳﻨﻲ .. ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﻃﺒﻌﺎ ..
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﺍﻳﻦ ﺣﻮﺵ .. ﻧﺤﻨﺎ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺣﻮﺷﻚ ...
ﺳﻼﻑ ﻗﺮﻳﺐ ﻣﺎﺗﺖ ...
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﺳﻼﺍﺍﺍﻑ ..
ﺳﻼﻑ : ﺍﻫﺎ ... ﻫﺎ .. ﺑﺎﻳﺘﻪ ﻋﻨﺪ ﺑﻨﻴﻪ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﻳﻤﻲ ..
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﻟﻴﺶ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﺳﻼﻑ : ﺍﺣﻤﻢ .. ﻣﺎﻩ .. ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺸﻴﻪ .. ﻟﻤﺎ ﺻﺒﺖ ﺍﻟﻤﻄﺮ ﺣﺼﻠﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ .. ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﻧﺮﺩ ..
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﺍﻣﻤﻤﻢ ... ﺑﺎﻩ ... ﺍﻧﺎ ﻭﺍﺛﻘﻪ ﻓﻴﻚ ﻭﻣﺼﺪﻗﺘﻚ ﺑﻜﺮﺍ ﻧﺒﻌﺖ ﺧﻮﻙ ﻳﺠﻴﺒﻚ ..
ﺳﻼﻑ : ﻃﺒﻌﺎ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﻻﺯﻡ ﺗﻮﺛﻘﻲ ﻓﻴﺎ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﻛﻼﻡ ﻭﺗﺼﺪﻗﻴﻨﻲ ﺩﻭﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﻹﻥ ﺭﺑﺎﻳﺘﻚ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺮﺍ ﻧﺮﺩ ﻭﺣﺪﻱ ﻣﺎﺗﻌﺒﻴﺶ ﻣﻌﺘﺰ ...
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﺑﺎﻫﻲ ﻳﺎﺳﺘﻲ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺗﻜﻮﻧﻲ ﻫﻨﺎ ..
ﺳﻼﻑ : ﺣﺎﺿﺮ ... ﻳﻤﻲ ﺣﺎﺿﺮ .. ﺗﺼﺒﺤﻲ ﻉ ﺧﻴﺮ ..
ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ : ﻗﺪﺍﻣﻚ ﺍﻟﺨﻴﺮ .. ﻭﺻﻜﺮﺕ ..
ﺳﻼﻑ ﺻﻜﺮﺕ ﻭﺯﻓﺮﺕ ﺑﻘﻮﺓ : ﻛﺎﻥ ﻗﻠﺘﻮﺍ ﺑﺪﺍﻝ ﻫﺎﻟﻄﺒﺎﻥ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﻰ ... ﻗﺎﻣﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ... ﺷﺒﺤﺖ ﺣﺎﺟﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ ..
ﻟﻤﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﻜﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﻣﺶ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻟﻴﻦ ﻟﻘﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻓﻤﻤﺮ ﺍﺧﺮﻩ ﻓﻲ ﺩﺭﻭﺝ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ﻟﺘﺤﺖ .. ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻫﻠﺒﻪ ...
ﻫﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻭﺭ ﺍﻷﺭﺿﻲ ﺍﻟﺪﺭﻭﺝ ﻫﺬﺍ ﻭﻳﻦ ﻳﺮﻓﻊ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﻓﻮﺩﺟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻴﻼ ..!!
" ﺳﺎﺭﻩ .."
ﺍﻟﺘﻔﺘﺖ ﻟﻘﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻛﻨﺖ ﻧﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻚ ...
ﺳﺎﺭﻩ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺮﺑﻜﻪ : ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﺿﺮﻭﺭﻳﻪ .. ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻨﺴﺄﻟﻚ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﺳﺄﻟﻲ ..
ﺳﺎﺭﺓ :. ﻓﻲ ﺭﻓﻮﺩﺟﻮﺍ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﻴﻼ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻫﺎ ...
ﺳﺎﺭﺓ : ﺍﻣﻢ .. ﻣﺎﻛﻨﺘﺶ ﻧﻌﻠﻢ ﺑﻴﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻭﻫﺎﻙ ﻋﻠﻤﺘﻲ ... ﻫﻴﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ...
ﺳﺎﺭﺓ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻫﻴﺎ ...
ﻓﻲ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﻏﺴﻞ ﺍﻳﺪﻳﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ...
ﺍﻧﺼﺪﻡ ..
ﻛﺎﻧﺖ ﻭﺍﻗﻔﻪ ﻣﻼﻙ ﻗﺪﺍﻣﻪ ﻭﻗﻔﻪ ﻣﺎﻳﻌﻪ .. ﻭﻋﺎﺿﻪ ﻉ ﺷﺎﺭﺑﻬﺎ ﻭﻓﺎﺗﺤﻪ ﺷﻌﺮﻫﺎ ... ﻭﺗﺸﻮﻓﻠﻪ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﻘﻴﺮﻩ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﻮﻓﻠﻬﺎ ..
ﻣﻼﻙ :. ﻋﻨﺪﻙ ﻋﻠﻢ ﺍﻧﻚ ﺳﻤﺢ ﻭﺍﺟﺪ ... ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺤﺪ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﻋﻨﺪﻱ ﺳﺆﺍﻝ ..
ﻣﻼﻙ : ﺷﻦ ﻫﻮ ..
ﻛﻤﺎﻝ : ﻛﻴﻒ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺔ ﻧﻮﺭﺍﻥ .. ﺍﻭ ﻛﻴﻒ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻚ .. ﻓﺮﻕ ﻛﺒﻴﻴﺮ ..
ﻣﻼﻙ : ﻣﻦ ﺍﻱ ﻧﺎﺣﻴﻪ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺗﻜﻲ ﻉ ﺍﻟﺤﻴﻂ ﻭﺭﺑﻊ ﺍﻳﺪﻳﻪ : .. ﻣﻦ ﻫﻠﺒﻪ ﻧﻮﺍﺣﻲ ..
ﻣﻼﻙ : ﻋﻨﺪﻙ ﺣﻖ ... ﻓﺮﻕ ﻛﺒﻴﺮ ... ﻭﺍﻧﺖ ﻛﻠﻚ ﻧﻈﺮ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺗﺒﻲ ﺍﻟﺤﻖ .. ﻭﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ... ﻗﺪﺍﺵ ﻟﻴﺎ ﻣﻼﺣﻆ ﻭﻧﺪﻳﺮ ﻓﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﺎﻧﺸﻮﻓﺶ .. ﺑﺲ ﺻﻌﺐ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺻﻌﺐ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﻳﺘﺠﺎﻫﻠﻚ ..
ﻣﻼﻙ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺑﻔﺮﺣﻪ : ﻳﻌﻨﻲ ﻋﻴﻨﻚ ﻣﻨﻲ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ ..
ﻣﻼﻙ ﻗﺪﻣﺘﻠﻪ : ﻳﻌﻨﻲ ... ﺍﻧﺎ ﻭﺍﻧﺖ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﺑﺲ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﻧﺒﻴﻚ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﻋﻨﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﻣﻬﻤﻪ ..
ﻣﻼﻙ : ﺷﻦ ﻫﻲ ؟ !
ﻛﻤﺎﻝ ﻭﻗﻒ ﻉ ﺣﻴﻠﻪ : ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻴﺎﻑ ﻫﻠﺒﻪ .. ﻣﺎﻧﻘﺮﺑﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺍﻟﻤﻜﺸﻮﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺗﻨﺒﺎﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ .. ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﻠﻐﺎﻟﻲ ﻫﻠﺒﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﻟﻴﺶ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﺧﻴﺺ ﺑﻜﻞ ..
ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﻠﻲ ﺯﻳﻚ ﻣﺎﻳﻤﺸﻮﺵ ﻣﻌﺎﻱ ... ﻓﺎﺕ ﻣﻦ ﺣﺪﺍﻫﺎ ﻭﺧﻼﻫﺎ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﺑﻘﻮﺓ ... ﺣﺴﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻗﺮﻳﺐ ﺟﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻠﻄﻪ ...
ﺗﻐﻴﺮﻭﺍ ﻣﻼﻣﺢ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻟﻤﻼﻣﺢ ﻏﻞ ... ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺗﻮ ﻧﻮﺭﻳﻚ ﻳﺎﻛﻤﺎﻝ ﺍﻟﻜﻠﺐ ...
... ﻳﺘﺒﻊ