الحلقة الثالثه والثلاثون

735 16 0
                                    

#مشاعر
ﺍﻟﺠﺰﺀ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﺍﻟﺜﻼﺛﻴﻦ 🍁💔💖
للكاتبة GomanFared
ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ ...
ﻟﻘﺎﻩ ﺑﺘﺎﺭﻳﺦ ﺑﻌﻴﺪ ﺑﻴﻮﻣﻴﻦ ﻋﻦ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ..
‏( ﺍﻣﺲ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻋﻰ .. ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ .. ﺭﺑﻲ ﺍﺳﺘﺠﺎﺏ ﺩﻋﺎﺋﻲ ﻭﻧﺠﺎﻫﻠﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺑﻨﺘﻪ ... ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺎﺗﺮﻩ ﻗﺎﻟﻮﻟﻲ ﻻﺯﻡ ﻳﺪﻳﺮ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﻉ ﺻﺪﺭﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﻪ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﺍﺟﺪ ﻭﺗﺒﻲ ﺍﻣﻜﺎﻧﻴﺎﺕ ﺣﺪﻳﺜﻪ
ﻭﺍﻃﺒﺎﺀ ﻣﺘﻤﻜﻨﻴﻦ ... ﻟﺬﻟﻚ ﺑﻌﺪ ﺑﻜﺮﺍ ﺣﻨﺴﺎﻓﺮﻭﺍ ... ﻭﻗﺎﻝ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺣﻴﻠﺤﻖ ﺑﻌﺪﻧﺎ ﺑﻄﻴﺎﺭﺓ ﻣﺪﻧﻴﻪ ﻫﻮ ﻭﻋﻤﺘﻲ .. ﻭﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﻀﻄﺮﻩ ﻧﺨﻠﻴﻬﺎ ﻣﻊ ﺳﻠﻔﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻟﻴﺎ ﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺧﻮﺍﺗﻲ ...
ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻋﻦ ﻭﻟﺪﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺟﻪ ﺭﺟﻌﻪ ﻓﻜﺮﺕ ﻧﺴﺄﻝ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻟﻮ ﻓﻴﻪ ﺣﻴﻞ ﻭﻳﺮﺩ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﻓﻌﻼ ﺳﺄﻟﺘﻪ ﻭﺭﺩ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ...
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺘﻌﺐ : ﺍﻣﻢ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﻣﺬﻛﺮ ﺯﻣﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﺘﻮﻓﻰ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﺷﻦ ﻧﺒﻲ ﻧﺴﻤﻴﻪ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺿﺤﻚ ﻭﺗﻮﺟﻊ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﻉ ﻣﻬﻠﻚ ﺣﺒﻴﺒﻲ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻙ .. ﻣﻞ .. ﻱ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﻗﺘﻠﻚ ﻧﺨﻠﻮﺍ ﻋﻤﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﻪ ﻳﺴﻤﻴﻪ .. ﺳﻤﺎﻩ؟
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﺷﻨﻮ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻗﻌﺪ ﺳﺎﻛﺖ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﻳﺎﻗﻠﺒﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻧﻚ ﺗﺎﻋﺐ ﻭﺍﺟﺪ .. ﺧﻼﺹ ﻳﺎﺭﻭﺣﻲ ﺍﺭﺗﺎﺡ ...
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺷﺪ ﻉ ﻳﺪﻩ : ﺍﻟﺐ .. ﻳﺎ .. ﻧﻮ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﻛﻨﻪ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺿﺤﻚ ﻭﺗﻮﺟﻊ : ﺍﺱ .. ﻣﻪ .. ﻉ .. ﻟﻴﻪ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺿﺤﻜﺖ : ﻭﺍﺍﺍﻱ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻳﺎﺣﺒﻚ ﻟﻸﻟﻐﺎﺯ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﻧﺖ ﻓﻬﺎﻟﺤﺎﻟﻪ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ... ﻭﺭﻗﺪ ..
‏( ﻫﻮ ﻳﺤﺐ ﻳﻜﻮﻥ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﻤﻴﺰ ﻭﻣﺸﻮﻕ ﻓﺤﻴﺎﺗﻪ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﻪ ... ﺑﺲ ﻣﺎﺗﻮﻗﻌﺘﺶ ﺍﻧﻪ ﻳﺤﺐ ﻫﺎﻟﺤﺎﺟﻪ ﻟﻬﺎﻟﺪﺭﺟﻪ ﺣﺘﻰ ﻭﻫﻮ ﻓﺤﺎﻟﺘﻪ ﻫﺬﻱ ﻳﺸﻮﻕ ﻓﻴﺎ ..
ﺍﺫﻛﺮﺕ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻥ ﻟﻤﺎ ﻧﻌﺪﻭﺍ ﻧﺎﺧﺪﻭ ﻭﻟﺪﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺣﻴﻔﺎﺟﺌﻨﻲ ﺑﺤﺎﺟﺎﺕ ﻭﺍﺟﺪﻩ ﻭﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺍﻥ ﺍﻹﺳﻢ ﺑﻴﻨﺎﺗﻬﻦ ﻭﺳﻠﺴﺎﻝ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺟﻌﻪ ... ﻣﻦ ﺿﻤﻨﻬﻦ ... ﻭﺍﺳﻤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻉ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﻮ .. ﻷﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻧﺎﻭﻱ ﻳﻬﺪﻳﻪ ﻟﻮﻟﺪﻧﺎ ﻭﻳﺒﻴﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺎﺯﻑ ﻉ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﻮ ...
ﻋﺪﻳﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﻴﺎﻧﻮ ﻭﺑﺮﻣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﺷﻲ ﺍﺧﻄﻰ ﺍﺳﻢ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺑﺎﻹﻧﺠﻠﻴﺰﻱ .. ﻭﻛﻠﻤﻪ ﺑﺎﻟﻠﻐﻪ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻧﻴﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﺧﻠﻔﻴﻪ ﻋﻦ ﻫﺎﻟﻠﻐﻪ .. ﺍﻟﺒﺎﻳﻦ ﺍﻧﻪ ﻣﺼﻨﻮﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺎﺑﺎﻥ ﺍﻭ ﺣﺎﺟﻪ ﻛﻴﻒ ﻫﺬﻱ ﻣﺴﺄﻟﺘﺶ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻋﻨﻪ ﻗﺒﻞ ..
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻗﺎﻋﺪﻩ ﻣﺘﻜﺘﻤﻪ ﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻭﻛﻨﺖ ﻧﻤﺴﻚ ﻓﻨﻔﺴﻲ ﺑﺎﻟﺰﻭﺭ ﻛﻞ ﻣﺎﻧﺤﻖ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺑﺲ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﻨﻔﺴﻲ .. ﻳﺠﻴﻪ ﻳﻮﻡ ﻳﺎﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﻭﻳﻨﻜﺸﻒ ...
ﺑﺲ ﺧﻞ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻳﺸﻔﻰ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻟﻜﻞ ﺣﺎﺩﺙ ﺣﺪﻳﺚ ‏) ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺣﻂ ﻳﺪﻩ ﻉ ﺟﺒﻬﺘﻪ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﻔﺮﻙ ﻓﻴﻬﺎ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻧﺰﻟﻬﺎ ﻉ ﺍﻟﻨﻈﺮﺍﺕ ﻗﺎﻣﻬﻢ ﻭﺣﻄﻬﻢ ﻉ ﺭﺍﺳﻪ ﻭﺻﻜﺮ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﺍﺕ .. ﻭﺭﺩﻫﻢ ﻟﻤﻜﺎﻧﻬﻢ .. ﻗﻌﻤﺰ ﻉ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﻜﺮ ..
ﺧﻮ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺩﺍﺭ ﺍﻳﺘﺎﻡ ﻋﺎﺵ ﻃﻮﻝ ﻫﺎﻟﺴﻨﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺝ؟ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻫﻮ ﺍﻛﻴﺪ ﺗﻮﺍ ﻃﻠﻊ ... ﻭﻳﻦ ﻣﻤﻜﻦ ﻳﻜﻮﻥ ...
ﺍﺳﺎﺳﺎ ﻫﻞ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﺎﻳﺶ ﻣﻦ ﺍﻻﺻﻞ ؟ ...
ﺍﺳﺌﻠﻪ ﻗﻌﺪﺕ ﺍﺩﻭﺭ ﻓﻲ ﻋﻘﻞ ﻛﻤﺎﻝ ﻟﻌﻨﺪ ﺟﺎﻩ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﺭﻗﺪ ..
ﻋﻜﺲ ﺳﻼﻑ ... ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ... ﻛﺎﻧﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻉ ﺍﻛﺮﻡ ... ﻭﺳﺄﻟﺖ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻫﻞ ﻳﺎﺗﺮﻯ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﺘﻬﺰﺃ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻤﺎ ﻳﻘﻮﻟﻠﻬﺎ ﺩﻭﺭﻱ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻮ ﻟﻘﻴﺘﻲ ﺷﻲ؟ !!
ﻭﻻ ﻛﺎﻥ ﻳﺒﻴﻬﺎ ﺗﻘﻌﺪ ﻣﻌﺎﻩ ﻭﺧﻼﺹ ...
ﺑﺲ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﺒﺎﻳﻦ ﺍﻥ ﺍﻟﻌﺪ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻟﻲ ﺑﺪﺍﻟﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻟﻮ ﻃﺎﺡ ﺍﻛﺮﻡ ﺣﻴﻨﺠﺮ ﻣﻌﺎﻩ ... ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻛﺮﻡ ﻋﻨﺪﻩ ﻋﻠﻢ ﺑﺤﻜﺎﻳﻪ ﺍﻻﺗﺠﺎﺭ ﺑﺎﻷﻋﻀﺎﺀ؟ !!
ﻧﺎﺿﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭﻭﺷﺎﺣﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﻭﻧﺰﻟﺖ ... ﺗﺠﺮﻱ ...
ﻟﻤﺎ ﺻﻜﺮﺕ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﺩﺍﺭﺕ ﺻﻮﺕ ﺧﻼ ﻛﻤﺎﻝ ﻳﻨﺨﻠﻊ .. ﻧﺎﺽ ... ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺢ ﻣﻦ ﺭﻭﺷﻦ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﻟﻘﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﻼ ... ﻟﻒ ﻭﻣﺸﻲ ﺧﺪﻱ ﻛﺒﻮﻃﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻘﻪ ﻭﻧﺰﻝ ﻃﻮﻝ ..
ﺧﺸﺖ ﺳﺎﺭﻩ ﻟﻠﻔﻴﻼ ﻭﺍﻟﺤﺮﺍﺳﺎﺕ ﻳﺸﺒﺤﻮﻟﻬﺎ ﺑﺈﺳﺘﻐﺮﺍﺏ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﻠﺤﻖ ﻭﻃﻘﺖ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻛﺎﻥ ﻣﺘﻜﻲ ﻭﻳﻘﺮﺍ .. ﻟﻤﺎ ﺳﻤﻊ ﺍﻟﻄﻘﺎﻥ ﺣﻂ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﻧﺎﺽ ﻃﻮﻝ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﺼﺪﻡ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻛﻨﻚ ..
ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ : ﺍﻃﻠﻊ ﻧﺒﻲ ﻧﺤﻜﻲ ﻣﻌﺎﻙ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺧﺶ ﺧﺪﻱ ﺍﺩﺟﺎﻛﺘﻪ ﻭﻃﻠﻊ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺗﻌﺎﻟﻲ ...
ﻣﺸﻮﺍ ﻟﺘﺮﻛﻴﻨﻪ ﻣﺴﺘﺨﻄﻴﻪ ﻭﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ﻉ ﺭﻛﺎﺑﻪ " ﺩﺭﺟﻪ ..."
" ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻛﺎﻥ ﺑﺪﺭﺟﻪ ﺻﻮﺕ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﻤﻮﻋﻪ "
ﺍﻛﺮﻡ : ﺷﻦ ﺗﺒﻲ ﺗﺤﻜﻲ ..
ﺳﻼﻑ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺑﺎﻛﻴﻪ : ﺃﻛﺮﻡ .. ﺍﻧﺖ ﺗﺨﺎﻟﻒ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ ..
ﺷﺒﺢ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ ﻭﻣﻂ ﺷﻮﺍﺭﺑﻪ ﺑﺈﺳﺘﻴﺎﺀ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﺮﺩ
ﺳﻼﻑ ﺷﺪﺕ ﺫﺭﺍﻋﻪ : ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﺍﺭﺟﻮﻙ ..
ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ ... ﻭﻗﻌﺪ ﻣﺮﻛﺰ ﻉ ﻧﻈﺮﺓ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﺧﻮﻑ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﺃﻛﺮﻡ ﺷﺒﺢ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ ... ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ..
ﺳﻼﻑ ﻃﻠﻘﺖ ﺫﺭﺍﻋﻪ ﻭﺣﻄﺖ ﻗﺒﻀﻪ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻉ ﺟﺒﻬﺘﻬﺎ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﻐﻤﻀﺎﺕ ﺑﺸﺪﻩ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻗﻌﺪ ﺳﺎﻛﺖ ﻭﺧﻼﺹ ..
ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ : ﺷﻨﻮ ﺑﺎﻟﻀﺒﻂ؟
ﺍﻛﺮﻡ : ﺳﻼﺡ ..
ﺳﻼﻑ : ﺑﺲ؟ !!
ﺍﻛﺮﻡ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﺍﻫﺎ ... ﻫﻮ ﻫﻀﺎ ﺷﻐﻞ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺒﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﻟﻀﻲ ..
ﺳﻼﻑ : ﻻ ﻳﺎﺍﻛﺮﻡ ﻻ ﻣﺶ ﻫﻀﺎ ﺑﺲ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﻫﻀﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻴﻪ ﺍﻟﻌﻠﻢ ..
ﺳﻼﻑ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺗﺸﻮﻓﻠﻪ ﻭﺑﺲ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﻛﻨﻚ ..
ﺳﻼﻑ ﺷﺪﺕ ﻳﺪﻩ ﺑﺈﻳﺪﻳﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺯ : ﺍﻛﺮﻡ .. ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﻣﻌﺪﻧﻚ ﺍﺻﻴﻞ .. ﺭﺍﺟﻞ ﻭﺷﻬﻢ ﻭﻓﻴﻚ ﺧﻴﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﻣﺘﺄﻛﺪﻩ .. ﺍﻟﻐﻠﻂ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﻃﺤﺖ ﻓﻴﻪ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻚ ... ﺍﻛﺮﻡ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻮﻟﻲ ﻣﻦ ﻧﺺ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻣﺎﺧﺴﺮﺵ ﻭﺍﺟﺪ .. ﺍﺭﺟﻮﻙ ﺍﻛﺮﻡ ﺍﺭﺟﻮﻙ ... ﺍﺭﺟﻊ ﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﻓﻴﻪ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺿﺤﻚ ﺑﺘﻬﻜﻢ : ﺗﺤﺴﺎﺑﻴﻪ ﺳﺎﻫﻞ .. ﻫﻀﺎ ﻓﻴﻪ ﻣﻮﺕ .. ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺮﺩﻧﻲ ..
ﺳﻼﻑ ﺷﺪﺕ ﻉ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺄﻳﺪﻳﻬﺎ : ﻻ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻭﺍﺟﺪﻩ ﺗﺮﺩﻙ ...
ﺍﻧﻚ ﺗﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟﻪ ﻭﺗﺴﻠﻤﻬﻢ ﻟﻠﻘﺎﻧﻮﻥ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺷﺒﺢ ﺍﻟﻘﺪﺍﻡ ﻭﺟﺒﺪ ﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ...
ﺳﻼﻑ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺤﻠﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﺖ : ﻻ ﻣﺶ ﻣﺨﻴﺮ ﺍﻧﺖ ﻏﺼﺐ ﻋﻨﻚ ﺣﺘﺘﻌﺎﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟﻪ ﻭﺍﻟﻘﺎﻧﻮﻥ .. ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﻚ ﺣﺘﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﻫﺎﻟﻤﺴﺘﻨﻘﻊ ﺍﻟﻮﺳﺦ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ : ﻣﻦ ﺣﻴﻐﺼﺒﻨﻲ؟
ﺳﻼﻑ : ﺍﻧﺎ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺿﻴﻖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻧﺘﻲ؟ !
ﺳﻼﻑ : ﺍﻫﺎ ﺍﻧﺎ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺑﺘﻬﻜﻢ : ﻛﻴﻒ؟
ﺳﻼﻑ : ﺑﻜﻞ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﻘﺪﺭ ﻋﻠﻴﻪ .. ﻟﻮ ﺩﻓﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺑﺮﻓﻌﺔ ﺣﻮﺍﺟﺐ : ﻟﻬﺎﻟﺪﺭﺟﻪ؟
ﺳﻼﻑ ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﻌﺒﻮﺍ ﺩﻣﻮﻉ : ﺍﻫﺎ ... ﻟﻬﺎﻟﺪﺭﺟﻪ ... ﻧﺤﺒﻚ ...💖 ﻭﻧﺰﻟﻮﺍ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺍﺑﺘﺴﻢ ... ﺧﺪﻱ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ﻣﻦ ﺩﺍﺧﻞ .. ﻫﻲ ﺯﺍﺩﺕ ﺑﻜﺖ ...
ﺍﻛﺮﻡ ﺷﺒﺤﻠﻬﺎ : ﻋﺸﺎﻧﻬﻦ ﺩﻣﻮﻋﻚ ﻫﺬﻳﻦ ﺍﻟﻠﻲ ﻧﺰﻟﻦ ﻣﻊ ﺍﺣﻠﻰ ﻛﻠﻤﻪ ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ... ﻧﺪﻳﺮ ﻛﻞ ﺷﻲ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺳﻼﻑ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﻧﺒﻲ ﻧﻜﻤﻞ ﻋﻤﺮﻱ ﻣﻌﺎﻙ ﺍﻧﺖ ... ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻭﻫﻮ ﻋﻤﺮﻩ ﻣﺎﺗﺤﺮﻙ ﻟﻐﻴﺮﻙ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﻗﻠﺒﻪ ﻳﻨﺒﺾ ﺑﻘﻮﺓ ﺷﺪﻳﺪﻩ : ﻧﺤﺒﻚ ﻳﺎﺿﺒﻌﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻧﺤﺒﻚ .. ﻭﻣﺎﺣﺒﻴﺖ ﺣﺪ ﻛﻴﻒ ﻣﺎﺣﺒﻴﺘﻚ ... ﻭﺑﺎﺱ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻣﺮﻩ ﺗﺎﻧﻴﻪ ..
ﺳﻼﻑ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ... ﺟﺒﺪﺕ ﻳﺪﻫﺎ ..
ﻫﻮ ﻗﻌﺪ ﻳﻀﺤﻚ ... ﻫﻤﺎ ﺍﻟﺰﻭﺯ ﻗﻌﺪﻭﺍ ﻳﻀﺤﻜﻮﺍ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﻢ ..
ﺍﻟﻀﺤﻜﻪ ﻓﻠﺤﻈﻪ ﺯﻱ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺣﻠﻰ ﺿﺤﻜﻪ .. ﻭﺍﻛﺜﺮ ﺿﺤﻜﻪ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﺐ .. ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺣﻠﻮﻩ ﻫﻠﺒﻪ 💖
ﺍﻛﺮﻡ ﻫﺪﺍ ﺿﺤﻚ ﻭﻗﺎﻝ : ﻟﻮ ﺻﺎﺭﺍﻟﻠﻲ ﻓﻲ ﺑﺎﻟﻚ ﺣﻴﻤﺴﻜﻮﻧﻲ ﻭﻧﺎﺧﺪ ﺟﺰﺍﺋﻲ ... ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺒﺲ ﻣﺶ ﺣﺘﻐﻴﺮﻱ ﺗﻔﻜﻴﺮﻙ ... ﻭﺗﻘﻮﻟﻲ ﻛﻴﻒ ﻧﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺐ ﺳﻮﺍﺑﻖ
ﺳﻼﻑ : ﺍﻧﺎ ﻧﻜﻤﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺐ ﺳﻮﺍﺑﻖ .. ﻣﺎﻋﻨﺪﻳﺶ ﻣﺸﻜﻠﻪ ... ﻣﺶ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺧﺶ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻛﺎﻥ ﻇﺎﻟﻢ ﺍﻭ ﻣﺠﺮﻡ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺍﺟﺪ ﻧﺎﺱ ﻛﻮﻳﺴﻪ ﻷﺑﻌﺪ ﺣﺪ ﺟﺒﺮﺗﻬﻢ ﻇﺮﻭﻓﻬﻢ ﺍﻧﻬﻢ ﻳﻐﻠﻄﻮﺍ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻴﻒ ﻣﺎﻗﺘﻠﻚ ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﺭﺍﺟﻞ ﻣﺎﻓﺶ ﻣﻨﻚ .. ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﻭﻻ ﻧﺨﻼ ﺑﻴﻚ ..
ﺧﺪﻱ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺢ ﻓﻲ ﺍﻟﻜﻒ ﻭﻗﺎﻝ : ﻛﻔﻚ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﻫﻠﻚ ﻟﻤﺎ ﻳﻌﻠﻤﻮﺍ ﺣﻴﺠﺒﺮﻭﻙ ﺗﺠﻮﺯﻱ ﻭﻟﺪ ﺳﻴﺪﻙ ...
ﺳﻼﻑ : ﻛﺬﺍﺏ
ﺍﻛﺮﻡ : ﻣﻦ ﻫﻮ؟
ﺳﻼﻑ : ﻛﻔﻲ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺍﺷﺮﻟﻬﺎ ﻉ ﻳﺪﻫﺎ : ﻫﺎ ﺣﻘﻲ ﺍﻟﺨﻄﻮﻁ ﻣﺶ ﻣﺘﻼﻗﻴﺎﺕ ...
ﺳﻼﻑ ﺟﺒﺪﺕ ﻳﺪﻫﺎ ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺗﺴﻤﻊ ﺃﻏﺎﻧﻲ ..
ﺍﻛﺮﻡ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺗﺲ ..
ﺳﻼﻑ : ﺍﻧﺎ ﻧﺤﺐ ﻧﺴﻤﻊ ﻷﻧﻐﺎﻡ ﻭﺑﺲ ..
ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻏﻨﻴﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ﺗﻘﻮﻝ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﻻﺗﻬﺠﻰ ﻓﻜﻔﻮﻓﻲ ﻣﻮ ﻣﻬﻢ ﺭﺍﻱ ﺍﻟﻜﻔﻮﻑ ..
ﺩﺭﺑﻨﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﻟﻮ ﻣﺎ ﻳﻠﺘﻘﻲ ﺧﺎﻃﻴﻨﻨﺎ ..
ﻣﻮ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﺰﻣﻦ ﻭﻻ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻒ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ..
ﻟﻌﻦ ﺑﻮ ﺣﻲ ﺍﻟﻈﺮﻭﻑ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﻮﻗﻒ ﺑﻴﻨﻨﺎ ..
ﺍﻛﺮﻡ : ﺍﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻠﻌﻦ ﺑﻮﻫﺎ ...
ﺳﻼﻑ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ...
ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺣﺪ ﻳﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻭﻫﻤﺎ ﻣﺶ ﺣﺎﺳﻴﻦ .. ﺍﻧﺼﺪﻡ .. ﺗﻔﺎﺟﺄ ... ﺑﺲ ﺣﺲ ﺑﺮﻭﻋﻪ ﺍﻟﻠﺤﻈﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻤﺎ ﻓﻴﻬﺎ ...
ﻛﻤﺎﻝ " ﺳﺎﺭﻩ ... ﻻﺯﻡ ﻧﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺗﻜﻮﻥ ..." ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻟﻤﺎ ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺿﺤﻜﻬﻢ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺑﻬﺪﻭﺀ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﺣﺬﺭ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﻼ .
💐💐💐💐💐💐
🌸 ﻳﻮﻡ ﺟﺪﻳﺪ ﺭﺑﻴﻌﻲ ﻃﻞ 🌄....
ﻛﺎﻧﺖ ﻃﺎﻟﻌﻪ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻌﺖ ﻓﻲ ﺍﺷﻌﺘﻬﺎ ﺑﻠﻄﻒ ﻉ ﺍﻷﺭﺽ ... ﺑﺶ ﺗﺘﻔﺘﺢ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻷﺯﻫﺎﺭ ﺑﻜﻞ ﺗﺼﻨﻴﻔﺎﺗﻬﺎ ..
ﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺍﻟﻠﻲ ﻉ ﺧﺪﻭﺩ ﺻﺒﺢ ﻟﻤﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻭﺳﻤﻌﺖ ...
" ﺻﺒﺎﺣﻲ ﺳﻜﺮ .."
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ : ﺻﺒﺎﺣﻚ ﺧﻴﺮ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺳﺘﺎﻗﺾ ﻟﻌﻤﺮﻩ ﻭﻟﻠﺨﺮﻃﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﺮﻃﻬﺎ : ﺍﺣﻤﻢ .. ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺠﻮ ﺣﻠﻮ ﻭﻻ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻫﺎ ...
ﻛﻤﺎﻝ : ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻟﻠﻤﺸﻐﻞ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻫﺎ
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺗﻜﻰ ﻉ ﺍﻟﺮﻭﺷﻦ ﻭﺍﻟﺸﻤﺲ ﻋﻜﺴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻻ ﻛﻠﻪ ﻳﺒﺮﻕ : ﻃﻠﻲ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺯﻣﺎﻥ ...
💙 ﻧﻮﺭﺍﻥ ...
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ .. ﺍﻧﺎ ﻣﺮﺍﺓ ﻉ ﺫﻣﺔ ﺭﺍﺟﻞ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻨﺎ ﻛﻠﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺗﻤﺜﻴﻞ ﻭﻭﺿﻊ ﻣﺆﻗﺖ .. ﺑﺲ ﺑﺮﺿﻮ ﺍﻧﺎ ﻉ ﺫﻣﺘﻪ .. ﻗﺪﺍﻡ ﺭﺑﻲ ... ﻣﺎﻧﻘﺪﺭﺵ ﻧﻤﻠﻲ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻨﻪ ﻛﻴﻒ ﻗﺒﻞ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻨﻪ ... ﻷﻧﻪ ﻓﺘﻨﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﻜﻠﻤﻪ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻟﻮﻃﺎ : ﻛﺎﻥ ﻟﻘﻴﺖ ﻭﻗﺖ ..
ﻛﻤﺎﻝ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻫﻲ ﻣﺎﻻ ﻧﺨﻠﻴﻚ ﺗﺠﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﻚ . ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺠﻬﺰ ﻧﻔﺴﻲ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻫﻲ ﻳﺪﻭﺏ ﺗﺴﺮﻗﻠﻪ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻈﺮﺍﺕ : ﺗﻤﺎﻡ .... ﺧﺸﺖ ﻭﻫﻮ ﺧﺶ ﻭﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻣﺨﻠﻲ ﻗﻠﺒﻪ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺘﺎﻧﻲ ...
ﻫﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻟﻮﻃﺎ ﻟﻘﺖ ﻋﻤﻬﺎ ..
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺟﺎﺗﻪ : ﺻﺒﺎﺣﻚ ﺧﻴﺮ ﻳﺎﻏﺎﻟﻲ ...
ﺭﺿﻮﺍﻥ : ﺻﺒﺎﺣﻚ ﻭﺭﺩ ﻳﺎﻭﺭﺩﻩ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺑﺎﺳﺖ ﺭﺍﺳﻪ ...
ﺭﺿﻮﺍﻥ : ﻗﻤﻌﺰﻱ ﺍﻓﻄﺮﻱ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻧﻌﺪﻱ ﻧﻀﺮﺏ ﺍﻟﻴﺒﺮﺍ ﻭﻧﺠﻲ ...
ﺭﺿﻮﺍﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ .. ﻣﺸﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻉ ﻧﺰﻟﺔ ﺷﻬﺎﺏ ﻭﺭﻳﻬﺎﻡ ﺻﺒﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ... ﻣﺸﻮﺍ ﻗﻌﻤﺰﻭﺍ ﻣﻊ ﺭﺿﻮﺍﻥ .. ﻭﻫﻲ ﻣﺸﺖ ﺗﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﺒﺮﺓ ...
ﺧﻄﻤﺖ ﺧﺪﺍ ﺍﻟﻜﻮﺟﻴﻨﻪ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻲ ﺳﺎﺭﻩ ﺗﻐﻨﻲ ...
ﻳﺎﻩ ﺍﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻟﻔﺮﺻﻪ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻭﺍﺣﻜﻲ ﻣﻌﺎﻙ ..
ﺍﺣﻜﻲ ﻭﺍﻗﻮﻟﻚ ﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻘﻠﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻴﻬﻮﺍﻙ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﻣﺸﺖ ...
ﻭﺳﺎﺭﻩ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻐﻨﻲ ﻣﻦ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﻭﻧﺒﻮﻳﻪ ﺗﺴﻤﻊ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺗﻀﺤﻚ ..
ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﺯﻣﻪ 😂🤣
🌺 ﺍﻛﺮﻡ ﻛﺎﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﺑﺮﺍ ﻣﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﺎﻟﺠﻮ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ... ﺍﻟﻤﻌﺪﻝ ..
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻭﺩﻉ ﺍﻟﺸﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ .. ﻭﺧﻼ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺗﻠﻬﺐ ﻓﻲ ﻋﺰ ﺍﻟﺼﻘﻊ ﺑﻨﺎﺭ ﺍﻟﺤﺐ ...
ﺟﻲ ﺍﻟﺮﺑﻴﻊ ﺑﺶ ﻳﺨﻠﻴﻬﻢ ﻳﻌﻴﺸﻮﺍ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﺨﺘﻠﻒ ﻑ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺟﺪﻳﺪﻩ ..
ﺑﺲ ﺍﻟﺮﺑﻴﻊ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﻭﺍﻟﻬﺎﺩﻱ .. ﻓﻲ ﺍﻟﻐﺎﻟﺐ ﻳﺤﻤﻞ ﻓﻲ ﻃﻴﺎﺗﻪ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﺘﻘﻠﺒﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﻳﺢ ﻗﻮﻳﻪ .. ﻭﺍﺣﻴﺎﻧﺎ ﺍﻳﺎﻡ ﻋﺎﺻﻔﻪ ...
ﻭﻓﻌﻼ ﺭﺑﻴﻊ ﺭﻭﺍﻳﺘﻨﺎ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﻫﺎﻷﻳﺎﻡ ﻫﺎﺩﻱ ...
ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺘﻜﻮﻥ ﺳﺒﺐ ﻓﻲ ﺗﻐﻴﻴﺮﺍﺕ ﺟﺬﺭﻳﻪ ﻛﺒﻴﺮﻩ ﻓﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﻜﻞ ..
ﺍﻭﻟﻪ ﻫﺎﺩﻱ ﺑﺲ ﺍﺧﺮﻩ ... ﻋﺎﺻﻒ 🍃🍃🍃🍃🍃🍃...
****
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻫﺎﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻋﺮﺽ ﻟﻴﻬﺎ ... ﻫﻴﺎ ﺣﺘﻤﻜﻴﺞ ﺍﻟﻌﺎﺭﺿﺎﺕ ﻣﻊ ﻣﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﻟﻴﻬﺎ ...
ﻛﺎﻧﺖ ﻻﻫﻴﻪ ﺑﺎﻟﻌﺎﺭﺿﻪ ﺍﻷﺳﺎﺳﻴﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺘﻠﺒﺲ ﺍﻫﻢ ﻗﻄﻌﻪ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﻛﺎﻥ ﺟﺎﻱ ﻳﺪﻳﺮ ﺟﻮﻟﻪ ﻭﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ... ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻗﻌﺪ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﻳﺘﺄﻣﻞ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻭﻫﻲ ﺗﺸﺘﻐﻞ ... ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻣﺎﺣﺒﺶ ﻳﺰﻋﺠﻬﺎ ﻭﺍﺟﻞ ﻛﻼﻣﻪ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻟﺒﻌﺪ ﺍﻟﻌﺮﺽ ...
***
ﻓﻲ ﻃﺮﺍﺑﻠﺲ ..
ﺭﻥ ﺟﺮﺱ ﻓﻴﻼ ﺍﻫﻞ ﻣﻨﻴﺮ ..
ﻓﺮﻳﺎﻝ ﺗﻮﺟﻬﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻇﻨﺎ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﺒﻌﺖ ﻓﻴﻪ ﺑﻮﻫﺎ ﻳﺠﻴﺐ ﻓﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﺤﻮﺵ ...
ﻟﻤﺎ ﻓﺘﺤﺖ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ﺑﺎﻟﺸﺨﺺ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﺍﻗﻒ ﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ .. ﻣﻨﻈﺮﻩ ﻣﺨﻴﻒ ... ﻣﻨﻈﺮ ﺻﻴﻊ ﻭﻣﺠﺎﺭﻡ .. ﻫﻮ ﻟﻤﺎ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﻫﺒﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻌﺪ ﻣﺴﻬﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺧﻼﺹ ..
ﻓﺮﻳﺎﻝ : ﻣﻦ ﺣﻀﺮﺗﻚ ..
ﻫﻮ 😍:
ﻓﺮﻳﺎﻝ : ﺑﺘﻘﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﻦ ﺗﺒﻲ ﻭﻻﻧﺴﻜﺮ ﺍﻟﺒﺎﺏ؟ !
ﻫﻮ : ﻻ .. ﻧﻘﻮﻝ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺧﺒﻴﺜﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺻﺎﺣﺐ ﻣﻨﻴﺮ ..
ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﻣﻦ ﻓﻮﻕ ﻟﻠﻮﻃﺎ : ﺍﻧﺖ ﺻﺎﺣﺐ ﻣﻨﻴﺮ؟
ﻫﻮ : ﺍﻳﻪ ... ﻛﺎﻥ ﻣﺶ ﻣﺼﺪﻗﻪ ﺑﺮﻱ ﻗﻮﻟﻴﻠﻪ ﻳﺒﻴﻚ ﺧﻠﻴﻞ ﻭﺷﻮﻓﻴﻪ ﺷﻦ ﻳﺪﻳﺮ ...
ﻓﺮﻳﺎﻝ ﺧﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺮﺩﻭﺩ ﻭﺧﺸﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺴﺎﺋﻠﻪ ﺧﻮﻫﺎ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﻳﻌﺮﻑ ﻫﺎﻟﻨﻤﺎﺫﺝ ...
ﻭﺻﻠﺖ ﻓﻲ ﺩﺍﺭﻩ ﻭﻃﻘﺖ ...
ﻣﻨﻴﺮ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﻭﻣﺘﺄﻧﻖ ...
ﻓﺮﻳﺎﻝ : ﻓﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺒﻴﻚ ﺑﺮﺍ ..
ﻣﻨﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻄﻢ ﻓﻲ ﻛﻢ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﻪ : ﻣﻨﻮ .
ﻓﺮﻳﺎﻝ : ﻗﺎﻝ ﺍﺳﻤﻪ ﺧﻠﻴﻞ ..
ﺗﺒﺖ ﻉ ﻟﻘﻄﻪ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻡ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻓﻲ ﺍﺧﺘﻪ ... ﻣﻂ ﺷﻮﺍﺭﺑﻪ ﺑﺈﺳﺘﻴﺎﺀ ... ﻧﺰﻝ ﺍﻳﺪﻳﻪ ... ﻭﻣﺸﻲ ..
ﻓﺮﻳﺎﻝ ﻗﻌﺪﺕ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﻓﻴﻪ .. ﺣﺴﺖ ﺍﻥ ﻓﻲ ﺷﻲ ... ﺭﺍﺟﺖ ﻟﻴﻦ ﺧﻮﻫﺎ ﻳﻄﻠﻊ ... ﻭﻣﺸﺖ ﻟﻠﻤﺮﺑﻮﻋﻪ ... ﻟﺤﺴﻦ ﺍﻟﺤﻆ ﻛﺎﻥ ﺭﻭﺷﻨﻬﺎ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻗﻌﻤﺰﺕ ﺗﺤﺘﻬﺎ ﻭﺗﺤﺎﻭﻝ ﺗﺴﻤﻊ ...
ﻣﻨﻴﺮ ﺩﺧﻞ ﺧﻠﻴﻞ ﺩﺍﺧﻞ ..
ﻣﻨﻴﺮ : ﺷﻦ ﺟﺎﺑﻚ ﻫﻨﻲ ؟؟ !!
ﺧﻠﻴﻞ : ﺍﻟﻠﻪ ﻏﺎﻟﺐ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ .. ﻻﺗﺮﺩ ﻉ ﺍﺗﺼﺎﻻﺗﻲ ﻭﻻﺗﺒﻲ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ
ﺣﺘﻰ ﻟﻤﺎ ﻧﻤﺸﻴﻠﻚ ﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺨﺪﻣﻪ ﺗﻮﺯﻉ ﻓﻴﺎ ...
ﻣﻨﻴﺮ : ﻣﺶ ﻓﺎﺿﻲ ...
ﺧﻠﻴﻞ : ﺍﻧﺖ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺗﺴﻴﺐ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻟﻤﺎ ﻧﺠﻴﻚ ..
ﻣﻨﻴﺮ : ﺍﺳﻤﻊ ﻣﺎﺗﺴﺘﻔﺰﻧﻴﺶ ﻉ ﺍﻟﺼﺒﺢ ... ﺧﻠﻮﻗﻲ ﻣﻦ ﻏﻴﺮ ﺷﻲ ﻃﺎﻟﻌﻪ ..
ﺧﻠﻴﻞ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺍﻭﻛﻴﻦ ﻫﺪﻱ ﻳﺎﺑﺮﻭ ... ﻧﺒﻲ ﻣﻨﻚ ﺗﺒﺸﺒﺶ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺲ .. ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻫﺎﺩﻱ ﻣﻜﺴﻮﺭﺓ ﺑﻴﺎ ...
ﻣﻨﻴﺮ : ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﺎﺗﺸﺒﻌﺶ .. ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻋﻄﻴﻚ ﻫﻢ ﺗﻘﻴﻞ ﻉ ﻗﻠﺒﻚ ... ﺷﻦ ﺗﺸﻮﻑ ﻓﻴﺎ ﺍﻟﺼﺪﻳﻖ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ !!
ﺧﻠﻴﻞ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﻻ ﻧﺸﻮﻑ ﻓﻴﻚ ﻣﻨﻴﺮ ﺻﺎﺣﺒﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﻧﻘﻀﻴﻠﻪ ﻣﺼﻠﺤﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﻀﻴﺘﻬﺎ ﻉ ﺍﻛﻤﻞ ﻭﺟﻪ ...
ﻣﻨﻴﺮ : ﻭﺧﺪﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻘﻚ ...
ﺧﻠﻴﻞ : ﺗﺲ ... ﻣﺶ ﻛﻔﺎﻳﻪ ..
ﻣﻨﻴﺮ ﺷﺪﻩ ﻣﻦ ﻳﺎﻗﺔ ﺍﻟﺴﻮﺭﻳﻪ : ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﺗﻠﻌﺒﺶ ﺑﻌﺪﺍﺩ ﻋﻤﺮﻙ ..
ﺧﻠﻴﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺘﺤﺪﻱ : ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺗﻠﻌﺒﺶ ﺑﻌﺪﺍﺩ ﻋﻤﺮﻙ ﻭﺳﻤﻌﺔ ﺍﻟﻌﻴﻠﻪ ﺍﻟﻜﺮﻳﻤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻟﻮ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻤﺪﺭﻕ .. ﺗﺨﺴﺮﻭﻫﺎ ﻭﺗﺨﺴﺮﻭﺍ ﻫﻠﺒﻪ ﺣﺎﺟﺎﺕ ﻣﻌﺎﻫﺎ ...
ﻣﻨﻴﺮ ﺭﺧﺎﻩ ..
ﻓﺮﻳﺎﻝ ﺗﺴﻤﻊ ﻭﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻭﺗﻔﻜﺮ ﺷﻦ ﻗﺼﺪ ﺧﻠﻴﻞ ﺑﻜﻼﻣﻪ ..
ﻣﻨﻴﺮ : ﺍﻃﻠﻊ ﺗﻮﺍ ... ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﻧﺼﺒﻠﻚ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻓﺤﺴﺎﺑﻚ ..
ﺧﻠﻴﻞ ﺍﺷﺮ ﺑﺴﺒﺎﺑﺘﻪ : ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻩ ..
ﻣﻨﻴﺮ ﺩﻓﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﺑﺤﺪﻩ : ﺍﻳﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ .. ﻫﻴﺎ ﺗﺴﻘﺪ ﻭﺍﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻫﻨﻲ ..
ﻃﻠﻊ ﺧﻠﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ...
ﻓﺮﻳﺎﻝ ﻫﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺑﻮﻋﻪ ﻗﺒﻞ ﻳﺨﺶ ﻣﻨﻴﺮ ﻭﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ..
ﺧﺸﺖ ﻟﺪﺍﺭﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﺧﻮﻫﺎ ﻭﺧﻠﻴﻞ ... ﻭﺷﻦ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺼﻠﺤﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﻗﻀﺎﻫﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺯﻱ ﺧﻠﻴﻞ ﻟﻤﻨﻴﺮ؟
***
ﺗﻢ ﺍﻟﻌﺮﺽ ...
ﻭﻛﺎﻥ ﻧﺎﺟﺢ ﻫﻠﺒﻪ ... ﻫﻨﺎ ﺍﻛﻤﻞ ﺍﻟﻤﺼﻤﻢ ... ﻭﺍﻟﻌﺎﺭﺿﺎﺕ ﻉ ﻧﺠﺎﺡ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺗﻮﺟﻪ ﻟﻜﻨﺎﻧﻪ ...
ﺍﻛﻤﻞ : ﺍﺑﺪﻋﺘﻲ ﻓﺸﻐﻠﻚ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﺠﺒﻚ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : ﻣﺶ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻋﺠﺐ ﺑﻤﻜﻴﺐ ﺍﻟﻌﺎﺭﺿﺎﺕ ..
ﻭﺳﺄﻟﻮﺍ ﻋﻨﻮ ﻛﻤﺎﻥ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺠﻞ : ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ...
ﺍﻛﻤﻞ ﺿﺤﻚ ﻟﺨﺠﻠﻬﺎ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﻛﻨﺎﻧﻪ .. ﻣﻤﻜﻦ ﺍﻋﺰﻣﻚ ﻉ coffae
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺗﻔﻜﺮ ..
ﺍﻛﻤﻞ : ﻋﺎﻭﺯ ﺍﺗﻌﺮﻑ ﻋﻠﻴﻜﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺑﺎﺗﺒﺴﻂ ﻗﻮﻱ ﻟﻤﺎ ﺍﻗﺎﺑﻞ ﻋﺮﺏ .. ﻛﻞ ﻋﺮﺑﻲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺷﺒﻂ ﻓﻴﻪ ﻭﺍﺻﺎﺣﺒﻮﺍ ... ﺍﻏﻠﺐ ﺍﻟﻌﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﻪ ﺩﻱ ﻋﺎﺭﻓﻬﻢ ﻭﻋﺎﺭﻓﻨﻲ ﻭﻣﻨﻬﻢ ﺻﺤﺎﺏ .
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ : ﺑﺠﺪ؟ !
ﺍﻛﻤﻞ : ﻫﻬﻬﻪ ... ﺍﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﻛﻨﺎﺍﻧﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ..
ﺍﻛﻤﻞ : ﻟﻮ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﻧﺤﺪﺩ ﻳﻮﻡ ﺍﻋﺮﻓﻚ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻓﻴﻪ ؟
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺠﻞ : ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﺑﺈﺑﺘﺴﺎﻣﻪ : Ok ﺍﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﺑﻠﻐﻚ ... ﺑﺲ ﺩﻟﻮﻗﺘﻲ ﺣﺼﻞ ﺍﻳﻪ ﻓﺎﻟﻌﺰﻭﻣﻪ ﺑﺘﺎﻋﻲ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ : ..OK
ﺍﻛﻤﻞ : lats go
ﺿﺤﻜﺖ ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻭﻣﺸﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ ...
***
ﻧﻘﻮﻟﻚ ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﻳﺎﻭﻟﻴﻪ ﺑﺄﻱ ﻟﻐﻪ ﺗﻔﻬﻤﻲ ..
ﺯﻛﻴﻪ : ﻧﻬﺎﺭﻱ ﺍﻷﺣﺮﻑ ﺍﻻﺻﺮﻑ ..
ﺳﺎﻟﻢ : ﻣﺶ ﻋﺎﺭﻑ ﻟﻴﺶ ﻭﻛﻴﻒ ... ﺍﻧﺎ ﻣﻨﻀﺒﻂ ﻭﻗﺎﻳﻢ ﺑﻮﺍﺟﺒﻲ .. ﺣﺘﻰ ﺳﺒﺐ ﻣﺎﻋﻄﻮﻧﻲ ..
ﻓﺠﺄﺓ ﺳﻤﻌﻮﺍ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﺼﺮﻓﻖ ﺑﻘﻮﺓ .. ﻭﺧﺸﺖ ﻣﻼﻙ ﺗﺒﻜﻲ ﻗﻌﻤﺰﺕ ... ﻭﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻉ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻭﺗﺒﻜﻲ ﺑﺎﻟﻌﺒﺮﻩ ..
ﺯﻛﻴﻪ : ﻛﻨﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻻﺧﺮﻯ ..
ﻣﻼﻙ ﺑﺎﻟﻌﺒﺮﺓ : ﻓﺺ .. ﻟﻮﻧﻲ ...
ﺳﺎﻟﻢ : ﺷﻦ ﺩﺍﻳﺮﻩ ﻣﻦ ﻣﺼﻴﺒﻪ ..
ﻣﻼﻙ : ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺩﺭﺕ ﺣﺎﺟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺯﻛﻴﻪ : ﺑﺎﻩ ﻛﻴﻒ ﻳﻔﺼﻠﻮﻙ ﻫﻚ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﻴﻬﻢ؟؟؟
ﺳﺎﻟﻢ : ﻛﻴﻒ ﻣﺎﺻﺎﺭ ﻣﻌﺎﻳﺎ ...
ﺯﻛﻴﻪ : ﺷﻦ ﻗﺼﺪﻙ ..
ﺳﺎﻟﻢ : ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻏﺮﻳﺐ ﻗﺪﺍﻣﻚ ﻭﺍﺿﺢ !!
ﻣﻼﻙ .. ﻭﻗﻔﺖ ﺑﻜﻲ ﻭﻗﻌﺪﺕ ﺗﻔﻜﺮ ... ﻧﺎﺿﺖ ﻭﺧﺸﺖ ﺩﺍﺭﻫﺎ ﻭﺑﻮﻫﺎ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻳﺸﻮﻓﻮﻟﻬﺎ ﺑﺸﻚ ..
***
ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺶ ﻫﻨﺎ ﺑﻘﺎﻟﻲ 10 ﺳﻨﻴﻦ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﻣﺪﻩ ﻃﻮﻳﻠﻪ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﺍﻳﻮﻩ .. ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺩﻱ .
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺍﺗﻔﺎﺟﺌﺖ ..
ﺍﻛﻤﻞ : ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻃﻠﻘﺖ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻳﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﺟﻮﺯﺕ ﻭﺧﻠﻔﺖ ... ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺘﺴﺄﻝ ﻋﻨﻲ ﻭﻛﻨﺖ ﺑﺠﻲ ﺍﺯﻭﺭﻫﺎ ﺯﻱ ﻣﺎﻭﺍﻟﺪﻱ ﻋﻮﺩﻧﻲ ...
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﻮﻓﺎ ﺟﻮﺯﻫﺎ ﻭﻭﻻﺩﻫﺎ ﻛﻞ ﺣﺪ ﻓﻴﻬﻢ ﺍﺳﺘﻘﺮ ﻓﻤﻜﺎﻥ ..
ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻋﻴﺶ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﺗﺒﻘﺎﺵ ﻟﻮﺣﺪﻫﺎ ﻭﻓﻌﻼ ﺟﻴﺖ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﺷﺘﻐﻠﺖ ﻫﻨﺎ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺗﻮﻓﺖ ﻣﻦ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ..
ﺑﺎﺑﺎ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺣﺒﻴﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﻩ ﻫﻨﺎ .. ﻭﻫﻮ ﻣﺎﺧﺎﻟﻔﺸﺮﻏﺒﺘﻲ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ : ﻗﻌﺪ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻏﺎﺩﻱ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﺍﺑﺘﺴﻢ : ﻗﺼﺪﻙ ﻟﻮﺣﺪﻭ ... ﻻﻫﻮ ﻣﺶ ﻟﻮﺣﺪﻭﺍ ﻣﺮﺍﺗﻮ ﻭﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﻣﻨﻮ ﻣﻌﺎﻩ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ ..
ﺍﻛﻤﻞ ﺷﺮﺏ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ﻭﻗﺎﻝ : ﺍﻣﻤﻢ .. ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻘﺎﻟﻚ ﻗﺪ ﺍﻳﻪ ﻫﻨﺎ ...
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺗﻌﺒﻮﺍ ﺩﻣﻮﻉ ..
ﺍﻛﻤﻞ : ﺳﺆﺍﻟﻲ ﺩﺍﻳﺌﻚ ..
ﻛﻨﺎﻧﻪ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﻔﻲ : ﻟﻴﺎ ﺣﻮﺍﻟﻲ 5 ﺷﻬﻮﺭ ... ﻭﺑﺪﺕ ﻛﻨﺎﻧﻪ ﺗﺤﻜﻴﻠﻪ ... ﺍﺭﺗﺎﺣﺘﻠﻪ ﻫﻠﺒﻪ ﻭﻟﻘﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺗﺤﻴﻜﻠﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﺤﻔﻆ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﺴﻤﻌﻠﻬﺎ ﺑﺈﻧﺘﺒﺎﻩ ...
***
ﻋﻮﺩﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻫﺮﻩ ﺍﻟﺴﺎﻫﺮﻩ ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻗﻪ ..
ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻗﻪ ...
ﻋﻮﺩﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﺴﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻤﺸﺘﺎﻗﻪ ..
ﻳﺎﻃﻴﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻲ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻲ
ﻓﺮﺍﻗﻪ ... ﻓﺮﺍﻗﻪ ..
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﺣﺪ : ﻳﺎﻃﻴﻒ ﻣﻦ ﺻﻌﺐ ﻋﻠﻲ ﻓﺮﺍﺍﺍﺍﺍﻗﻪ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ... ﺍﻟﻬﻦ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﻓﻴﺪﻛﻦ ﺍﺣﺴﻠﻜﻦ ..
ﺿﺤﻜﻮﺍ ﻭﻛﻤﻠﻮﺍ ﺷﻐﻠﻬﻢ ...
ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻤﺸﻐﻞ ﻭﻛﺎﻥ ﺧﺎﺵ ﺷﺎﺏ ﻭﻓﻴﺪﻩ ﺑﺎﻗﻪ ... ﺷﻜﻠﻬﺎ ﺣﻠﻮﻭﻭﻭﻭ ﺑﺎﻟﻤﺮﺓ ﻭﻛﻠﻬﺎ ﻛﺎﻣﻴﻠﻴﺎ ...
ﺟﺎﺗﻪ ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺗﻔﻀﻞ ..
ﺍﻟﺸﺎﺏ : ﻭﻳﻦ ﺍﻷﺧﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ...
💙 ﻧﻮﺭﺍﻥ ..
ﻭﺣﻖ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﺮﻫﺖ ﻫﺎﻹﺳﻢ ﺇﻻ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻧﻄﻖ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻪ .. ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻳﻌﻌﻊ ..
" ﻧﻄﻘﻪ ﺑﻜﺴﺮ ﺍﻟﺼﺎﺩ " ..
ﺟﻤﺎﻥ : ﻋﻨﺪﻙ ﺣﻖ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﻫﻀﺎ ﻟﻴﺶ ﺗﺮﺩﺩﺕ ﻧﺮﺩﻩ .. ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺶ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺣﺘﻌﺮﻑ ﺗﻨﻄﻘﻪ ﻛﻴﻔﻪ ﻫﻮ ﻧﺎﻋﻠﻴﺎ ...💓😍
ﺟﻤﺎﻥ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ : ﺍﻧﺎ ... ﺻﺒﻴﺤﻪ ..
ﺍﻟﺸﺎﺏ : ﺗﻔﻀﻠﻲ .. ﺧﺪﺕ ﺍﻟﺒﺎﻗﻪ ..
ﻋﻄﺎﺗﻪ ﻓﻠﻮﺱ " ﺑﻘﺸﻴﺶ " ... ﻭﻃﻠﻊ ...
ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﻢ ﻓﻴﻪ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﻳﺤﺘﻪ ﺗﻔﺘﺢ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻉ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺣﻠﻮ ... ﻟﻘﺖ ﻓﻴﻪ ﻛﺮﺕ ﺧﺪﺍﺗﻪ ﻭﻗﺮﺍﺗﻪ ...
‏( ﻣﻮﻓﻘﻪ ﻓﻴﻮﻣﻚ ﺍﻷﻭﻝ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻚ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ ... ﻭﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﻟﻠﻮﺭﺩ ﺷﻔﺘﻚ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺫﻛﺮﺗﻪ ‏) ..
ﻛﺎﻥ ﻳﻘﺼﺪ ﺍﺣﻤﺮﺍﺭ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﻳﻘﺮﺑﻊ ﺗﻘﺮﻳﻴﻊ ...
ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻳﺸﺒﺤﻮﻟﻬﺎ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻴﻦ ..
ﻛﻠﻬﻢ ﻛﺎﻧﻮﺍ ﻋﺎﺭﻓﻴﻦ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﺭﺗﺒﺎﻃﻬﺎ ﺑﺸﻬﺎﺏ ﻭﻋﺮﻓﻮﺍ ﺍﻥ ﺷﻬﺎﺏ ﻳﺒﻲ ﺻﻔﺎﺀ .. ﻭﺍﻥ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺑﻴﻦ ﻧﻮﺭﺍﻥ ﻭﺷﻬﺎﺏ ﺷﻜﻠﻲ ﻻﺍﻛﺜﺮ ...
ﻭﻛﻤﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻋﺎﺭﻑ .. ﺑﺲ ﻣﻊ ﺍﻷﺳﻒ .. ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺷﻜﻠﻲ .. ﻓﻬﻮ ﺭﺳﻤﻲ ..
ﻟﻜﻦ ﻫﻮ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﻤﻨﻊ ﻧﻔﺴﻪ ﻣﻦ ﺗﺨﻄﻲ ﺍﻟﺤﻮﺍﺟﺰ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻥ ﻗﻠﺒﻬﺎ ﺑﻜﺮ ... ﻭﻣﺎﻓﻴﻪ ﺣﺪ ﻭﻻﻣﻌﻠﻖ ﺑﺤﺪ ..
ﻟﻸﺳﻒ ﻣﺶ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻥ ﻫﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﺎﻛﻦ ﻓﻴﻪ ... ﻣﺘﺮﺑﻊ ﻉ ﻋﺮﺷﻪ ﻭﻣﺎﻟﻜﻪ ﺑﻜﻞ ﻣﺎﻓﻴﻪ ...
ﺑﺲ .... ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ... ﺷﻦ ﻫﻲ ... ﻣﺎﺣﺪ ﻳﺒﻲ ﻳﻔﻜﺮ ﻓﻲ ﺇﺟﺎﺑﺔ ﻫﺎﻟﺴﺆﺍﻝ ﺑﺘﺎﺗﺎ ﻻﻫﻤﺎ ...
ﻭﻻ ﺻﻔﺎﺀ ﻭﺷﻬﺎﺏ ...
ﻭﻻ ﺍﻛﺮﻡ ﻭﺳﻼﻑ .... ﻳﺒﻮﺍ ﺑﺲ ﻳﻌﻴﺸﻮﺍ ﺣﻼﻭﺓ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﻪ ﻭﻣﺎﻳﺒﻮﺵ ﻳﻔﺴﺪﻭﺍ ﻉ ﺭﻭﺍﺣﻬﻢ ﻣﺘﻌﺘﻬﺎ ...
***
ﻓﻬﺎﻟﻴﻮﻡ ﻛﻤﺎﻝ ﻛﺎﻥ ﺭﺍﻓﻊ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺬﻛﺮﺍﺕ ﺍﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ... ﻣﺸﻲ ﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﻋﺎﻣﻪ ... ﻭﻗﻌﻤﺰ ﻭﺑﺪﻱ ﻳﻘﺮﺍ ...
ﻓﺘﺢ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﻭﺻﻞ ... ﻗﻠﺐ ﺍﻟﺼﻔﺤﻪ
‏( ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻈﻬﺮ ﻣﺴﺎﻓﺮﻳﻦ ﺍﻧﺎ ﻭﺳﻔﻴﺎﻥ ﻓﻲ ﻃﻴﺎﺭﺓ ﺍﻹﺳﻌﺎﻑ ...
ﺗﻔﻜﻴﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻌﺪ ﻋﻼﺝ ﺳﻔﻴﺎﻥ .. ﻛﻴﻒ ﺣﻨﺨﺒﺮﻩ ... ﻭﺷﻦ ﺣﻴﺼﻴﺮ ﺑﻌﺪﻫﺎ ...
ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻗﻠﺒﻲ ﻗﺎﺑﻀﻨﻲ ﻭﺍﺟﺪ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻷﻧﻲ ﻣﺶ ﺣﻨﺎﺧﺬ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻟﺼﺒﺢ ... ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺗﻜﻮﻥ ﺑﻌﻴﺪﻩ ﻋﻨﻲ ﻫﻚ ...
ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﻬﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻨﺘﻲ ﻗﻄﻌﺔ ﺍﻟﺴﻜﺮ ... ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺘﻰ ﻣﺮﺿﻬﺎ ﺯﺍﺩﻫﺎ ﺣﻼﻭﺓ ...
ﺭﺑﻲ ﻳﻔﺮﺡ ﻗﻠﺒﻚ ﻳﺎﻣﺎﻣﺎ ﻭﻳﺮﺩ ﺧﻮﻛﻲ ﻟﻨﺎ ﻭﻧﻌﻴﺸﻮﺍ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻨﺎ ﺍﺣﻠﻰ ﺣﻴﺎﻩ ‏) ﻭﻗﻔﺖ ﻟﻌﻨﺪ ﻫﻨﻲ ...
ﻛﻤﺎﻝ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻠﻪ ﻓﺎﺿﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺷﺎﻑ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ .. ﻭﺗﺄﻛﺪ ﺍﻥ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺧﺮ ﺍﻟﻜﻠﻤﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺘﺒﺘﻬﺎ ﺍﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ ...
ﻭﺻﻞ ﻓﻲ ﺍﺧﺮ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﻴﺮﻭ ﻭﻛﺘﺐ ﺟﻤﻠﻪ ﻓﺤﻮﺍﻫﺎ ..
‏( ﺳﺒﺤﺎﻥ ﻣﻦ ﺟﻌﻠﻚ ﺗﺨﻄﻴﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺣﺪﺍﺙ .. ﻟﻴﺴﻴﺮ ﺍﻟﻘﺪﺭ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﺗﺠﻌﻠﻨﻲ ﺃﻭﻝ ﻣﻦ ﻳﻘﺮﺃﻫﺎ ﻭﻳﻜﺸﻒ ﺍﻷﺳﺮﺍﺭ ‏) ...
ﺻﻜﺮ ﺍﻟﻤﺬﻛﺮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺄﻝ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻪ " ﺯﻋﻤﻪ ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻫﺪﺍﻛﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ؟ ..."
🍁 ﺍﻧﻲ ﺗﻮ ﻧﺨﺒﺮﻛﻢ ﺷﻦ ﺻﺎﺭ ﻫﺪﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ..
ﻓﻼﺵ ﺑﺎﻙ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺑﻌﺪﺕ ﻣﺎﺣﻀﻨﺖ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ : ﻣﺎﻧﻮﺻﻴﻜﺶ ﻳﺎﺯﻳﻨﺐ .. ﺩﻭﺍﻫﺎ ﻭﻛﺎﻟﻬﺎ .. ﻋﻴﻨﻚ ﻣﻨﻬﺎ ﻳﺎﺧﻴﺘﻲ ..
ﺯﻳﻨﺐ ﺑﺒﻜﻲ : ﻫﺬﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺎﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺍﻃﻤﻨﻲ ... ﻋﺪﻱ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻠﻚ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺮﺗﺎﺣﻪ ... ﻳﺮﺩﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﻟﻤﻴﻦ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺏ ... ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﺸﺖ ﻟﻌﺰﻭﺯﺗﻬﺎ ...
: ﻻﺣﻘﺘﻜﻢ ﺑﻜﺮﺍ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ .... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺑﻌﺪﺕ ﻭﻛﻴﻒ ﺟﺎﻳﻪ ﺑﺘﻤﺸﻲ ﺷﺒﺤﺖ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﻫﻠﺒﻪ ... ﻭﻗﻠﺒﻬﺎ ﻛﺎﻥ ﻣﻘﺒﻮﺽ .. ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ ﻟﻔﺖ ﻭﻣﺸﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ... ﻭﻣﻌﺎﺵ ﺑﺖ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﺒﻨﺘﻬﺎ ﺑﻜﻞ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﻘﻮﺓ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ...
ﻭﺻﻠﻮﺍ ﻟﻠﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺣﺘﻄﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ..
ﻛﺎﻧﻮﺍ ﺟﺎﻳﺒﻴﻦ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻗﺒﻠﻬﺎ ﻭﺭﻛﺒﻮﻩ ﻓﻴﻬﺎ ... ﻭﻫﻲ ﻣﺎﺷﻴﻪ ﻟﻠﻄﻴﺎﺭﻩ ﺷﺒﺤﺖ ﺭﺿﻮﺍﻥ ﻭﺍﻗﻒ ﻣﻊ ﻫﺎﻣﺎﻥ ﻋﻄﺎﺗﻪ ﻧﻈﺮﺓ ﺳﻢ ﺣﺎﻗﺪﻩ .. ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻥ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﺑﺤﺰﻥ .. ﻣﺸﺖ ﺭﻛﺒﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ... ﻭﺟﺖ ﺣﺪﺍ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﺷﺒﻪ ﻓﺎﻳﻖ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ... ﻭﺑﺎﺳﺖ ﻳﺪﻩ ..
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻗﻌﺪ ﻳﺸﺒﺤﻠﻬﺎ ﻭﺑﺲ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻗﻠﻌﺖ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻥ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻃﺎﻗﻢ ﻃﺒﻲ ..
ﻫﺎﻣﺎﻥ : ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ﺣﻄﻴﺢ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺗﻨﻔﺠﺮ ﺑﻴﻬﻢ ﻓﻮﻕ ...
ﺭﺿﻮﺍﻥ ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺈﻳﺠﺎﺏ .. ﻭﻣﺸﻲ ... ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻮﻝ ﻓﻨﻔﺴﻪ " ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﺧﺘﺮﺗﻲ ﻳﺎﻟﺸﻴﻤﺎﺀ .. ﻳﺎﺧﺴﺎﺭﺗﻚ ..."
ﻓﻲ ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ...
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻬﺪﺭﺯ ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﻋﻦ ﺻﺒﻴﺤﻪ ﻟﺒﻮﻫﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ﻣﺮﺳﻮﻣﻪ ﻉ ﻭﺟﻬﻪ .. ﻭﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻬﺎﻟﺤﺪﻳﺚ .. ﻋﻦ ﻟﻼ ﺑﻮﻫﺎ ...
ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﻪ ...
ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﺑﺪﺕ ﺗﺘﺤﺮﻙ ﺑﻄﺮﻳﻘﻪ ﻏﺮﻳﺒﻪ ..
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ : ﻳﺎﺳﺎﺗﺮ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺧﺎﻓﺖ ﻫﻠﺒﻪ ... ﺷﺪ ﺳﻔﻴﺎﻥ ﻉ ﻳﺪﻫﺎ ....
ﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﻟﻘﺎﺗﻪ ﻣﺒﺘﺴﻢ ﻭﻧﻈﺮﺕ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻼﻡ ﻭﻛﻼﻡ ...
ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﺒﺢ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ...
ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻩ ﺑﺪﺕ ﺗﻨﺤﺮﻑ ﻉ ﺍﻟﻤﺴﺎﺭ .. ﻭﺩﺏ ﺍﻟﺬﻋﺮ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ : ﺷﻦ ﺻﺎﺍﺍﺭ ..
ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺑﺒﻜﻲ : ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﻓﻘﺪ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﻩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺑﺼﺪﻣﻪ : ﺷﻨﻴﻴﻴﻴﻲ؟؟ !!!!
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻠﻊ : ﺍﺷﻬﺪ ﺍﻥ ﻻ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﻭﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻳﻨﺰﻟﻮﺍ : ﺷﺘﻘﻮﻟﻮﺍ ﺍﻧﺘﻮﺍ ... ﻋﻨﺪﻱ ﺑﻨﺖ ﺑﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﻩ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﺗﺒﻴﻨﻲ ﻭﺗﺒﻲ ﺑﺎﺗﻬﺎ ...
ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﺍﺻﺪﺭﺕ ﺻﻮﺕ ﻣﺨﻴﻒ ... ﺍﺍﻟﻲ ﻋﻴﻂ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﻳﺘﺸﻬﺪ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺑﻬﻠﻊ : ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺑﻲ ﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﻃﻠﻊ ﺣﻲ . ﻻﻳﺎﺭﺑﻲ
ﺳﻔﻴﺎﻥ ﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻫﻠﺒﻪ ... ﺑﺲ ﺷﺪ ﻉ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻗﺎﻝ ..
ﺍﻟﺶ .. ﻳﻤﺎﺀ ..
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺷﺒﺤﺘﻠﻪ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﻣﺪﻣﻌﻪ ...
ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﻣﻘﺪﺭ .. ﻭﻡ .. ﻛﺘﻮ ... ﺏ .. ﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ... ﻭﺇﻥ .. ﺇﻟﻴﻪ .. ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ ...
ﺍﻟﺸﻴﻤﺎﺀ ﻗﻌﺪﺕ ﺗﺸﻮﻑ ﻟﻌﻴﻮﻧﻪ ﻭﺣﺴﺖ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﻪ ﺧﻼﺹ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻤﺎ ﺃﺳﺘﺠﺎﺏ ﺭﺑﻲ ﻟﺪﻋﺎﺋﻬﺎ ... ﺍﻧﻬﺎ ﺣﺘﻤﻮﺕ ﻫﻲ ﻭﺯﻭﺟﻬﺎ ﺣﺒﻴﺒﻬﺎ ﻣﻊ ﺑﻌﺾ .... ﻭﻗﺎﻟﺖ : ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﻜﻢ ﺭﺑﻲ ﻳﺎﻋﻴﺎﻟﻲ ....
ﺳﻔﻴﺎﻥ : ﺍﺑﺘﺴﻢ ...
ﺍﻟﻄﻴﺎﺭﺓ ﺧﻼﺹ ... ﺩﺍﺭﺕ ﻉ ﻧﻔﺴﻬﺎ ﻫﻠﺒﻪ ... ﻭﺍﻧﻔﺠﺮﺕ ... ﻭﻃﺎﺣﺖ ... ﻉ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺑﻴﻦ ﻣﺼﺮ ﻭﻟﻴﺒﻴﺎ ...
ﻃﺒﻌﺎ ...
ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﻧﻌﺮﻑ ﺍﻟﺤﺎﺩﺕ .. ﻟﻤﻮ ﺃﺷﻼﺀ ﺍﻟﺒﻌﺾ .. ﻭﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﻘﻮﻫﻢ ﺟﺜﺚ ﻛﺎﻣﻠﻪ ... ﻭﺳﺒﺤﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﺭﺍﺩ ﻟﻠﺸﻴﻤﺎﺀ ﻭﺳﻔﻴﺎﻥ ﺍﻟﻨﺠﺎﺓ ﺑﺎﻟﺒﺪﻥ .. ﻟﻘﻮﻫﻢ ﻃﺎﻳﺤﻴﻦ ﺣﺪﺍ ﺑﻌﺾ .. ﻭﺍﻳﺪﻳﻬﻢ ﻉ ﺑﻌﺾ .. ﻭﻏﺎﺭﻗﻴﻦ ﺑﺪﻣﻬﻢ ...
... ﻳﺘﺒﻊ ..

مشاعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن